Sunday 11 February 2018

خيارات التجارة الفضة


كيفية شراء خيارات الفضة.


شراء خيارات الفضة للحصول على موقف في الفضة لأقل من رأس المال من شراء الفضة المادية أو الفضة الآجلة. تتوفر خيارات الفضة في الولايات المتحدة من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم)، لذلك إذا كنت قد تساءلت عن كيفية استثمار الفضة، وهنا وسيلة قصيرة الأجل وأقل كثافة رأس المال للقيام بذلك.


تسمح الخيارات للمتداولين بالربح ما إذا كان سعر الفضة يرتفع أو ينخفض. نعتقد أن سعر الفضة ترتفع؟ شراء خيار الاتصال. خيار الشراء الفضة يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الفضة بسعر معين لفترة معينة من الزمن (قبل انتهاء الصلاحية). السعر الذي يمكنك شراء الفضة في يسمى سعر الإضراب. إذا ارتفع سعر الفضة فوق سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تحقق ربحا. إذا كان سعر الفضة أقل من سعر الإضراب الخاص بك، تخسر مبلغ المال الذي دفعته للخيار، ودعا قسط. (انظر "أساسيات الخيارات: كيفية اختيار سعر الإضراب الصحيح".)


تعطي خيارات الشراء الحق، وليس الالتزام، لبيع الفضة بسعر محدد (سعر الإضراب) لفترة معينة من الوقت. إذا انخفض سعر الفضة دون سعر الإضراب، فإنك تجني ربحا من الفرق بين سعر الإضراب والسعر الفضي الحالي (تقريبا). إذا كان عند انتهاء سعر الفضة هو أعلى من سعر الإضراب، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة و تفقد قسط دفعت للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار.


ليس من الضروري عقد الخيار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. بيع وضع أو الدعوة قبل انتهاء صلاحية لقفل في الربح أو تقليل الخسارة.


خيارات خيارات الفضة.


يتم مسح خيارات الفضة من خلال سم، تداول تحت رمز سو. وترتبط قيمة الخيارات بسعر العقود الآجلة للفضة، التي تتداول أيضا على مؤشر سم. يتم تقديم 40 سعر الإضراب، في $ 0.25 الزيادات فوق سعر الفضة الحالي. كما أن سعر الإضراب من سعر الفضة الحالي، وأرخص قسط يدفع للخيار، ولكن أقل فرصة هناك أن الخيار سيكون مربحا قبل انتهاء الصلاحية. هناك 60 أوقات انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، بدءا من المدى القصير إلى المدى الطويل.


كل عقد الخيار تسيطر على 5000 أوقية من الفضة. إذا كانت تكلفة الخيار 0.20 دولار، فإن المبلغ المدفوع للخيار هو 0.20 × 5000 = 1000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى العمولات. على سبيل المقارنة، شراء العقود الآجلة الفضة التي تسيطر على 5000 أوقية يتطلب 9،900 $ في الهامش الأولي. شراء الفضة المادية يتطلب كامل النفقات النقدية لكل اونصة شراؤها.


يتطلب تداول الخيارات حساب وساطة الهامش الذي يسمح التداول في الخيارات. وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد وعدد من السماسرة الأخرى توفر هذه الخدمة.


يتم العثور على أسعار الخيارات الفضة وحجم في قسم اقتباسات من موقع سم، أو من خلال منصة التداول التي تقدمها وسيط الخيارات.


توفر المكالمات والتداول للمتداولين وسيلة أقل كثافة لرأس المال للربح من الاتجاهات الصعودية الفضية أو الاتجاه الهبوطي على التوالي. إذا كان الخيار تنتهي لا قيمة لها، يتم فقدان المبلغ المدفوع (قسط) للخيار؛ تقتصر المخاطر على هذه التكلفة. خيارات التداول تتطلب حساب وساطة الهامش مع الوصول إلى الخيارات.


الفضة الآجلة والخيارات سوق التداول.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


تاريخ الفضة والفضة الآجلة.


في وقت مبكر من 700 قبل الميلاد، استخدم تجار بلاد ما بين النهرين الفضة كشكل من أشكال التبادل. في وقت لاحق، وجاءت العديد من الحضارات الأخرى أيضا للاعتراف القيمة الكامنة من الفضة كما معدن التداول.


الإغريق القدماء سرق الدراخما، التي تحتوي على 1/8 أوقية من الفضة. وفي روما، كانت العملة الأساسية هي ديناريوس، التي تزن 1/7 أونصة. ودعونا لا ننسى الشلن الإنجليزية & كوت؛ الاسترليني، & كوت؛ في الأصل تدل على وزن معين من الفضة، والذي أصبح يعني التميز. ويعتبر العديد من المستثمرين الفضة بمثابة التحوط التضخمي والتحوط من العملات مقابل تخفيض قيمة العملات.


كومكس العقود الآجلة الفضة والخيارات حقائق سريعة.


5000 أونصة حجم العقد.


خطوة واحدة يساوي 50 دولارا.


مارس، مايو، يوليو، سبتمبر، ديسمبر، المسلسل.


رمز الفضة الآجلة (سي)


هنا هو دليل استراتيجية الخيار للمعادن من باب المجاملة من مجموعة سم.


وفي عام 1792، تولت الفضة دورا رئيسيا في النظام النقدي للولايات المتحدة عندما قام الكونغرس بوضع العملة على الدولار الفضي، وعلاقته الثابتة بالذهب. كانت الفضة تستخدم لعملة البلاد حتى توقف استخدامها في عام 1965. في عام 1972 الرئيس ريتشارد نيكسون استبعد الولايات المتحدة من معيار الذهب الذي أدى إلى حل نظام العملة بريتون وودز. المكسيك هي البلد الوحيد الذي لا يزال يستخدم الفضة في النقود.


واليوم، تسعى الفضة باعتبارها سلعة صناعية قيمة وعملية، وباعتبارها استثمارا جذابا. أكبر المستخدمين الصناعيين للفضة هي التصوير الفوتوغرافي، والمجوهرات، والصناعات الإلكترونية غالبا ما تستخدم العقود الآجلة الفضة والخيارات للتحوط من المخاطر. سيلفر الحرارة والكهرباء أفضل من أي معدن آخر. يستخدم الفضة في الهواتف المحمولة، تلفزيونات البلازما، وأجهزة الكمبيوتر والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. على عكس الذهب، تعتبر الفضة غير قابلة لإعادة التدوير بسبب الكثافة الدقيقة في الالكترونيات التي يتم استخدامها ل. وبعبارة أخرى، فإنه من غير المحتمل أن يقوم شخص ما بكسر هواتفهم الخلوية لاستعادة 10 سنتات من الفضة المستخدمة في إنتاجها.


خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية تم تدمير كومكس ولكن في غضون أيام تداول العقود الآجلة الفضة وأسواق الخيارات الفضة مرة أخرى. وهذا دليل على قوة وموثوقية أسواق الفضة الآجلة وبورصات السلع الأساسية.


هل أنت حافظة الفضة؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات الفضة في العقود الآجلة شرح.


ويعطي خيار المكالمة الفضية للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). لنفترض أنك أردت شراء خيار اتصال فضائي بقيمة 20.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ودفع قسط بقيمة 1،925 دولارا أمريكيا.


وهذا يعني أنك اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 5000 أوقية من الفضة يوليو ل 20،00 $ للأونصة. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت الخيار الفضي للتحوط من مخاطر السعر في سوق الفضة المادية (قد تكون منتجا وتملك منجما فضيا أو مستخدما نهائيا مثل صانع المجوهرات) أو كنت تكهنات بأن أسعار الفضة سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


يعطي خيار الخيار الفضي للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر محدد. دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء الفضة يوليو 19.00 $ وضع الخيار ودفع قسط من 1،150 $.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 5000 أوقية من الفضة يوليو عند 19.00 $ للأونصة.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


دعونا نفترض أن الفضة يوليو 20.00 $ الخيار دعوة أعلاه لديه عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 1000 دولار، فإن خيار المكاسب سوف يتراكم بحوالي 300 دولار أو 30٪ من 1000 دولار في العقد الآجل للفضة.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


لنفترض أنك اشتريت خيارا للفضة بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شهر تموز (يوليو) مع مرور 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة الفضة قد انتقلت قليلا جدا خلال الشهر الماضي، وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سوف يكون من المفيد أقل اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


قسم كومكس العقود الآجلة الفضة والخيارات.


مواصفات العقد.


العقود الآجلة: 5،000 أوقية تروي.


الخيارات: واحدة العقود الآجلة الفضة قسم كومكس.


الفضة الآجلة والخيارات: 8:25 م. إلى الساعة 1:25 مساء، بتوقيت نيويورك، لجلسة الافتتاح المفتوحة.


العقود الآجلة الفضية: يتم التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي، خلال الشهرين التقويميين التاليين، أي يناير ومارس ومايو وأيلول / سبتمبر بعد ذلك ينخفض ​​خلال فترة 23 شهرا، وأي تموز / يوليه وكانون الأول / ديسمبر يقعان في غضون فترة 60 شهرا بدءا من الشهر الحالي.


خيارات الفضة: أقرب خمسة من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وسيتم إدراج عقود العقد الإضافية - يناير وفبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة خيار لمدة 24 شهرا في دورة يوليو - ديسمبر.


العقود الآجلة الفضة والخيارات: الدولار والسنت للأونصة.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار.


العقود الآجلة للفضة: تغيرات الأسعار للمعاملات المباشرة، بما في ذلك تبادل العقود الآجلة للفضة للفيزيائية، هي بمضاعفات نصف سنت (0.005 دولار) للأونصة، أي ما يعادل 25 دولارا للعقد الواحد. وفيما يتعلق بالمعاملات المتداخلة أو المنتشرة، فضلا عن تحديد أسعار التسوية، تسجل التغيرات في الأسعار بمضاعفات قدرها عشر في المائة (0،001 دولار) لكل أوقية تعادل 5 دولارات لكل عقد. ويعادل تذبذب قدره سنت واحد (0.01 دولار) 50 دولارا لكل عقد.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة الفضية: الحد الأقصى للسعر المبدئي وهو 1.50 دولار أعلى أو أقل من سعر التسوية في اليوم السابق. بعد دقيقتين من الشهرين الأكثر نشاطا & # 8217؛ وتداول في حدودها، والتداول في جميع أشهر وخيارات الفضة سوف تتوقف لمدة 15 دقيقة.


خيارات: لا حدود السعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة الفضة: في ختام الأعمال على ثالث آخر عمل من تاريخ التسليم النضج.


الفترات الفضية: يوم الجمعة الثاني من الشهر السابق لتسليم العقد الآجل. خيارات لمدة شهرين - يوم الجمعة الثاني من الشهر التقويمي وهو شهرين بعد الشهر الذي يتم فيه إدراج الخيار.


يجب أن تحمل الفضة مقابل عقد الفضة الآجلة رقما متسلسلا وتحديد ختم علامة التكرير المدرجة رسميا. يجب أن يتم التسليم من مستودع أو قبو مرخص أو محدد من قبل السوق خصيصا لتخزين الفضة.


أول يوم تسليم هو أول يوم عمل من شهر التسليم. آخر يوم التسليم هو آخر يوم عمل من شهر التسليم.


تبادل المستقبلات المادية (إف)


يمكن للمشتري أو البائع تبادل موقف الفضة الآجلة لموقف مادي من كمية متساوية من خلال تقديم إشعار إلى تبادل. يمكن استخدام إفس إما لبدء أو تصفية موقف الآجلة.


** اضغط هنا الآن! عن العقود الآجلة الفضة الفعلية والخيارات ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


العقود الآجلة الفضة والخيارات.


الحرة الفضة الآجلة للتجارة إغويد.


الفضة الآجلة - الفضة، لارضاء العين وسهولة العمل مع، وقد جذبت اهتمام الرجل لآلاف السنين. في العصور القديمة، كانت الودائع الفضية وفيرة على سطح الأرض أو بالقرب منه. وتشمل آثار الحضارات القديمة المجوهرات، والتحف الدينية، والسفن الغذائية تتكون من المعدن دائم، طيع.


واليوم، تسعى الفضة باعتبارها سلعة صناعية قيمة وعملية، وباعتبارها استثمارا جذابا. أكبر المستخدمين الصناعيين للفضة هي الصناعات الفوتوغرافية، والمجوهرات، والالكترونية.


وتوفر المعادن الملغومة حديثا معظم الإمدادات اللازمة، والمكسيك والولايات المتحدة وبيرو منتجين رئيسيين. وتشمل مصادر الفضة الثانوية تذوب العملة، واستعادة الخردة، والتخلص من البلدان التي تكون الصادرات فيها مقيدة. والمصادر الثانوية حساسة بشكل خاص للأسعار.


واندمجت بورصة نيويورك التجارية مع بورصة السلع، في آب / أغسطس 1994 لتصبح أكبر بورصة في العالم للسلع المادية المادية.


وبما أن التبادل المهيمن للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم الآجلة، فضلا عن العقود الآجلة للطاقة والخيارات، فإن السيولة في السوق وشفافية الأسعار والنزاهة المالية تجعلها مرجعا لهذه الأسواق في جميع أنحاء العالم.


العقود الآجلة الفضية: لماذا تداول قسم كومكس العقود الآجلة والخيارات الفضية؟


إن أهمية الفضة في الأسواق العالمية والاستجابة للأحداث العالمية تجعل من العقود الآجلة للفضة والخيارات المتاحة في بورصة كومكس أداة هامة لإدارة المخاطر من أجل المصالح التجارية، فضلا عن فرصة مثيرة ومثمرة محتملة لهؤلاء المستثمرين الذين يسعون إلى الربح من خلال توقع التغيرات السعرية بشكل صحيح.


العقود الآجلة الفضة: التداول في قسم كومكس يقدم عددا من المزايا:


يتم توحيد العقود من حيث النوعية والكمية، وهي مقبولة على نطاق واسع، وبالتالي فهي أدوات مالية سائلة.


ويوفر السوق فرصا فعالة لإدارة التكاليف وإدارة المخاطر.


يتم نشر أسعار الفضة شعبة كومكس على نطاق واسع وعلى الفور على نطاق واسع، وهي بمثابة الأسعار المرجعية العالمية.


وتسمح أسواق قسم كومكس للمستثمرين والتجار بالتداول بدون ذكر اسمه من خلال وسطاء العقود الآجلة الذين يقومون بدور وكلاء مستقلين للتجار.


ويسمح عمق السوق بتصفية العقود بسهولة قبل استلام أو تسليم السلع الأساسية.


في حين نادرا ما تستخدم العقود الآجلة للتسليم، إذا كان التسليم مطلوب، يضمن الأداء. مخاطر الطرف المقابل غائبة عن المعاملات المنفذة في السوق.


يتم دعم أداء العقود في العقود الآجلة للفضة وخيارات الخيارات من خلال نظام مالي قوي، يدعمه أعضاء المقاصة في قسم كومكس، بما في ذلك بعض من أقوى الأسماء في قطاع الخدمات المصرفية والمالية.


ويوفر السوق أسواقا آمنة وعادلة ومنظم ة تحميها معاييره المالية الصارمة وإجراءات المراقبة.


الفضة الآجلة.


العقود الآجلة هي التزامات ثابتة لجعل أو قبول تسليم كمية محددة أو نوعية سلعة خلال شهر معين في العقود الآجلة بسعر المتفق عليه في وقت الالتزام. ويؤدي ما يقرب من 1٪ من العقود الآجلة للفضة التي يتم تداولها كل عام إلى تسليم السلع الأساسية. وبدلا من ذلك، يعوض المتداولون بشكل عام مراكزهم الآجلة قبل استحقاق عقودهم. يمثل الفرق بين سعر الشراء أو البيع األولي وسعر المعاملة المقاصة الربح أو الخسارة المحققة.


يتم تداول العقود الآجلة للفضة في بورصة كومكس لتسليمها خلال الشهر التقويمي الحالي، أي يناير ومارس ومايو وأيلول / سبتمبر بعد ذلك تقع ضمن فترة 23 شهرا وأي تموز / يوليه وكانون الأول / ديسمبر تقع في غضون فترة 60 شهرا تبدأ بالتيار الحالي شهر.


خيارات الفضة.


وبسبب الطبيعة العالمية لأسواق المعادن، يمكن أن تكون أسعارها متقلبة. وقد تعلمت صناعة المعادن وغيرها من المشاركين في السوق التجارية للتعامل مع هذا عدم اليقين في الأسعار من خلال التحوط بنشاط ضد تحركات الأسعار السلبية. في حين أن العقود الآجلة هي من بين الأدوات الرئيسية لإدارة المخاطر المتاحة، وخيارات العقود الآجلة فتح مجموعة من استراتيجيات التداول تنوعا والاقتصاد.


خيارات الفضة على العقود الآجلة توفر:


الحد من الخسارة المحتملة للمشتري.


القدرة على التحوط دون التخلي عن فوائد تحركات الأسعار المواتية.


توافر التأمين التحوط على العديد من مستويات مختلفة من التكلفة ودرجات الحماية.


وهناك طريقة لرجال الأعمال والمستثمرين للعمل بقوة أو تحفظ على وجهات النظر حول اتجاه وتقلب المعادن الثمينة وأسعار الفضة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن إيجاد استراتيجيات تغطي تقريبا أي ملف للمخاطر أو أفق زمني أو تكلفة.


يتم تقديم خيارات الفضة قسم كومكس للتداول في كل من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وسيتم إدراج عقود العقد الإضافية - يناير وفبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. يتم إضافة خيار لمدة 24 شهرا في دورة يوليو وديسمبر. الخيارات هي على الطريقة الأمريكية ويمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. تعطي المكالمة حامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل. على العكس من ذلك، يضع يعطي صاحب الحق، ولكن ليس الالتزام لبيع العقود الآجلة الكامنة. وعادة ما يتم شراء القطع عندما يكون التوقع لأسعار محايدة أو هبوطية، يتم عادة شراء المكالمة عندما يكون التوقع لارتفاع الأسعار. السعر الذي يتم فيه شراء أو شراء خيار هو العلاوة.


العقود الآجلة الفضة والخيارات شعبة كومكس.


مواصفات العقود الآجلة الفضية.


الخيارات: واحدة العقود الآجلة الفضة قسم كومكس.


العقود الآجلة والخيارات: 8:25 م. إلى الساعة 1:25 مساء، بتوقيت نيويورك، لجلسة الافتتاح المفتوحة.


العقود الآجلة: يتم التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي، خلال الشهرين التقويميين التاليين، أي يناير ومارس ومايو وأيلول / سبتمبر بعد ذلك ينخفض ​​خلال فترة 23 شهرا، وأي تموز / يوليه وكانون الأول / ديسمبر يقعان في غضون فترة 60 شهرا تبدأ مع الشهر الحالي.


الخيارات: أقرب خمسة من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وسيتم إدراج عقود العقد الإضافية - يناير وفبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة خيار لمدة 24 شهرا في دورة يوليو - ديسمبر.


العقود الآجلة والخيارات: الدولار والسنت للأونصة.


العقود الآجلة: تغيرات الأسعار للمعاملات الصريحة، بما في ذلك تبادل العقود الآجلة للفيزيائية، هي بمضاعفات نصف سنت (0.005 دولار) للأونصة، أي ما يعادل 25 دولارا للعقد الواحد. وفيما يتعلق بالمعاملات المتداخلة أو المنتشرة، فضلا عن تحديد أسعار التسوية، تسجل التغيرات في الأسعار بمضاعفات قدرها عشر في المائة (0،001 دولار) لكل أوقية تعادل 5 دولارات لكل عقد. ويعادل تذبذب قدره سنت واحد (0.01 دولار) 50 دولارا لكل عقد.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة: الحد الأقصى للسعر المبدئي وهو 1.50 دولار أعلى أو أقل من سعر التسوية في اليوم السابق. بعد دقيقتين من تداول الشهرين الأكثر نشاطا في حدوده، تتوقف الصفقات في جميع الشهور وخيارات الفضة لمدة 15 دقيقة. وتوقف التداول أيضا إذا كان أي من الشهرين النشطين هو تقديم عطاءات في الحد الأعلى أو عرضت في الحد الأدنى لمدة دقيقتين دون التداول. لن تتوقف الصفقة إذا تم الوصول إلى الحد خلال 20 دقيقة الأخيرة من التداول يوم واحد. سيتم استئناف التداول في موعد أقصاه 10 دقائق قبل وقت الإغلاق العادي.


العقود الآجلة: في ختام العمل على ثالث آخر عمل من تاريخ التسليم النضج.


الخيارات: يوم الجمعة الثاني من الشهر السابق لتسليم العقد الآجل. خيارات لمدة شهرين - يوم الجمعة الثاني من الشهر التقويمي وهو شهرين بعد الشهر الذي يتم فيه إدراج الخيار.


حتى الساعة 3:00 مساء، بتوقيت نيويورك، في أي يوم عمل يتم فيه إدراج الخيار للتداول. في يوم انتهاء الصلاحية، والمشتري لديه حتى 04:00 P. M.، نيويورك الوقت، لممارسة خيار.


الخيار سترايك السعر الفواصل الزمنية.


خمسة وعشرون سنتا (0.25 دولار) للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب أقل من 8.00 دولار، 0.50 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب بين 8.00 دولار و 15.00 دولار، و 1.00 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب فوق 15.00 $.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. أوبتيونس، كاش & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


شرح خيارات الفضة.


خيارات الفضة هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي ليس الفضة في حد ذاتها ولكن عقد العقود الآجلة الفضة.


يمتلك حامل الخيار الفضي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي بسعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. مثل خيارات الأوراق المالية هذا الخيار سوف تتوقف عن الوجود بمجرد انتهاء صلاحية الخيار.


أين هي "خيارات الفضة"؟


يتم تداول الخيارات الفضية في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس الفضة أسعار الخيارات يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 5000 أوقية من الفضة الفضية.


دعوة ووضع خيارات.


تتوفر خيارات الفضة في أي من المكالمات أو يضع، إذا كنت تتوقع سعر الفضة في الارتفاع كنت قد شراء خيارات الاتصال وإذا كنت تتوقع السعر في الانخفاض كنت شراء خيارات وضع.


لم يكن لديك للحد من نفسك لشراء المكالمات ويضع من تلقاء نفسها ومع ذلك، يمكنك الجمع بينهما معا لخلق استراتيجيات أكثر تعقيدا المعروفة باسم ينتشر.


كيفية التجارة خيارات الفضة.


لنفترض أن الفضة تتداول بسعر 11.30 دولار للأوقية. خيار نيمكس سيلفر للمكالمات مع نفس شهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب 11.00 $ يتم تسعيره بسعر 0.7500 دولار / أوقية. وبما أن كل عقد من عقود نيمكس سيلفر الآجلة يمثل 5000 أوقية من الفضة، فإن القسط الذي يجب دفعه لامتلاك خيار الاتصال هو 3،750 دولار أمريكي.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع سعر العقود الآجلة للفضة الأساسية بنسبة 15٪، ويتداول الآن عند 12.99 دولار للأونصة. خيار المكالمة الآن هو ما يعرف بالمال (إيتم).


من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك الآن، وتحصل على أن تأخذ موقف طويل في العقود الآجلة الفضة الأساسية بسعر الإضراب من 11.00 $. وهذا يعني أن تحصل على شراء الفضة الأساسية في فقط $ 11.00 / أوقية في يوم التسليم.


لتحقيق أي ربح من التجارة تحتاج إلى إدخال موقف العقود الآجلة قصيرة المقاصة لعقد واحد من العقود الآجلة الفضة الأساسية بسعر السوق من 12.99 $ للأوقية، مما أدى إلى ربح $ 1.9900 / أوقية. وبما أن كل خيار من خيارات نيمكس سيلفر يغطي 5000 أوقية من الفضة، فإن إجمالي أرباحك من موضع المكالمة الطويلة هو 9،950 دولار. بعد خصم علاوة الخيارات الأولية البالغة 750 3 دولارا والتي دفعتها لشراء خيار المكالمة، سيكون صافي أرباحك للمبلغ 6،200 دولار.


في الواقع ليست هناك حاجة لممارسة خيار الدعوة لتحقيق الربح الخاص بك. يمكنك ببساطة إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار الاتصال مرة أخرى إلى السوق. هذه هي الطريقة التي يتم فيها إغلاق 95٪ من عقود الخيارات.


المثال السابق لا يتضمن أي عمولات وسيط. في العالم الحقيقي سيكون لديك لدفع عمولة للوسيط الخاص بك في كل مرة تقوم بتنفيذ التجارة. هذه اللجان عادة ما تكون صغيرة جدا ولا ينبغي أن تؤثر على الربح الخاص بك أكثر من اللازم.


خيارات الفضة مقابل العقود الآجلة الفضة.


قد تفكر، ما هي نقطة شراء عقد الخيارات عندما يمكنك فقط شراء العقد الآجلة الكامنة بدلا من ذلك؟ حسنا هناك مزايا واضحة لشراء الخيارات عبر العقود الآجلة. لقد أوجزنا بعض من أهمها أدناه.


1. الرافعة المالية الإضافية.


ستحصل على نفوذ إضافي لشراء عقد خيارات الفضة مقابل اتخاذ موقف مفتوح على العقود الآجلة للفضة الأساسية بشكل مباشر، حيث أن القسط المستحق هو عادة أقل بكثير من متطلبات الهامش اللازمة لفتح مركز في العقود الآجلة للفضة.


2. الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات الفضة تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل موقف الفضة الآجلة الكامنة، فإن الخسائر المحتملة تقتصر على علاوة الخيار المدفوعة لشراء الخيار في المقام الأول.


3. المرونة.


خيارات تحمل الطريق أكثر مرونة من استخدام العقود الآجلة وحدها، يمكنك بسهولة الجمع بين خيارات مختلفة لخلق استراتيجيات انتشار معقدة التي هي على حد سواء أكثر ربحية ونسب مكافأة أعلى المخاطر.


استنتاج.


مع الاقتصاد الطريقة هو الفضة هو رهان جيد. ربما كنت تعتقد أن تجارة الفضة كانت أبعد من ذلك، ولكن كما ترون تداول الخيارات الفضة ليست بعد الآن صعبة من تداول خيارات الأوراق المالية.


العقبة الوحيدة أمام التداول الفضة قد يكون الوسيط الخاص بك لا تكون قادرة على إلزام. لحسن الحظ يتم إصلاح هذا بسهولة عن طريق الاشتراك للحصول على حساب في أوبتيونسكسبريس الذين يقدمون الخيارات الفضية والعقود الآجلة من خلال منصة القياسية الخاصة بهم.

No comments:

Post a Comment