Wednesday 14 March 2018

ويليس القشور نظام التداول التقلبات


تقلب يتوقف.
معظم التجار ضبط توقفهم مع مرور الوقت في اتجاه هذا الاتجاه من أجل تأمين الأرباح. وبصرف النظر عن المتوسطات المتحركة، واحدة من التقنيات الأكثر شعبية هو توقف زائدة باستخدام متعددة من متوسط ​​المدى الحقيقي. هناك العديد من الاختلافات:
توقف التذبذب الأصلي، الذي قدمه ويلس وايلدر في كتابه عام 1978: مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. خروج الثريات التي أدخلها الكسندر إلدر في تعال إلى غرفتي التجارية (2002) درب توقف من ارتفاع أو انخفاض بدلا من سعر الإغلاق متوسط ​​المدى الحقيقي ترايلينغ تتشابه الإيقافات مع ما سبق، ولكنها تتضمن آلية السقاطة لمنع التوقف عن الحركة خلال الاتجاه الصعودي أو الارتفاع خلال الاتجاه الهبوطي، حيث يزيد أتر قنوات كيلتنر من تشيستر كيلتنر في مسارات كسب المال في السلع (1960) من المتوسط ​​المتحرك بدلا من سعر الإغلاق.
تقلبات توقف إشارات التداول.
يتم استخدام الإشارات للمخارج:
الخروج من موقفك الطويل (بيع) عندما يعبر السعر تحت وقف التقلب. الخروج من موقفك القصير (شراء) عندما يعبر السعر فوق وقف التقلب.
في حين ليست تقليدية، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا للإشارة إدخالات - بالتزامن مع مرشح الاتجاه.
يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع وقف التذبذب (3 × 21 يوما أتر) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما تستخدم كمرشح الاتجاه.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
قم باختیار [S] عندما یکون السعر أقل من توقف التذبذب ویغلق أسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 یوم الخروج [X] عندما یتقاطع السعر فوق توقف التذبذب ذهابا قصیرا [S] عندما یتقاطع السعر أسفل مخرج التذبذب [X] السعر فوق الحد الأقصر [S] عندما يعبر السعر دون الخروج [X] عندما يعبر السعر فوق توقف التذبذب.
لم يتم إدخال صفقات طويلة في حين أن السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما، ولا الصفقات القصيرة في حين أعلاه.
يستخدم ويلس وايلدر متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 7 أيام ومضاعف 3. لقد وضعنا الإعداد الافتراضي لمتوسط ​​مدى صحيح صحيح لمدة 21 يوما مع الاحتفاظ بالعديد من 3.
انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.
مقارنة وجهات نظرنا السوق.
التقلب يوقف الفورمولا.
يستخدم نظام ويليس وايلدر سعر الإغلاق ويتضمن ميزة إيقاف والعكس (كما هو الحال مع بارابوليك سار).
تحديد اتجاه الاتجاه الأولي حساب الإغلاق الهام ("سيك"): أعلى الإغلاق الذي تم التوصل إليه في اتجاه أعلى أو أدنى الإغلاق في الاتجاه الهابط حساب متوسط ​​المدى الحقيقي ("أتر") للفترة المحددة (7 أيام في هذا المثال) مضاعفة أتر من قبل متعددة (3.0 في هذا المثال) يتم احتساب المحطة الأولى في يوم 7 وتآمر لليوم 8 إذا كان ما يصل الاتجاه، المحطة الأولى هي سيك - 3 * أتر، وإلا سيك + 3 * أتر ل اتجاها تنازليا كرر كل يوم حتى يغلق السعر دون المحطة (أو أعلى في اتجاه هبوطي) تعيين سيك يساوي أحدث إغلاق، عكس الاتجاه ومتابعة.
تقلب يتوقف التقييم.
إن استخدام سعر الإغلاق بدلا من الارتفاع في الاتجاه الصعودي (أو الانخفاض في الاتجاه الهابط) قد يقلل من تقلب النظام ويمكن أن يؤدي إلى نتائج أفضل ولكن هناك نوعان من نقاط الضعف الواضحة:
قد تتحرك توقفات أقل خلال الاتجاه الصاعد إذا توسع نطاق صحيح صحيح. ويفترض سار أن الاتجاه قد تغير في كل مرة أن يتم ضرب محطة الخاص بك. معظم التجار سوف تجد أن هناك توقف يتم ضرب بانتظام دون تغيير الاتجاه - السعر يتراجع فقط من خلال توقف الخاص بك ومن ثم يستأنف الاتجاه الصعودي، وترك لك متخلفة.

تقلب وايلدر.
مؤشر تقلب وايلدر.
البرنامج التعليمي حول تقلب وايلدر ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) في التحليل الفني. التقلب هو واحد من أهم المعايير في التحليل الفني. مؤشر تذبذب وايلدر ومتوسط ​​المدى الحقيقي هو نفس المؤشر. عندما ترى مراجع لها يجب أن تضع في الاعتبار أن هذا هو حول مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. تقلب وايلدر ومتوسط ​​المدى الحقيقي لتتبع التقلبات في التحليل الفني.
مؤشرات التحليل الفني والملكية.
MARKETVOLUME & # 174؛
MarketVolume.
التحليل الفني، الدراسات، المؤشرات:
تقلب وايلدر.
وصف.
J. ويليس وايلدر الابن يتحدث في كتابه مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية حول التقلبات ويصف له مؤشر التقلب وتقلب النظام باستخدام 14 يوما متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) مؤشر. يستخدم بعض الفنيين تقلب وايلدر عندما يتحدثون عن أتر 14 يوما، ومع ذلك، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو الأكثر المعترف بها والماوس تستخدم اسم لهذا المؤشر. ويستخدم مؤشر تقلب وايلدر (أتر) على نطاق واسع في التحليل الفني لقياس درجة حركة السعر أو تقلبات الأسعار. لذلك، لا تحصل على الخلط لأن هذا هو نفس المؤشر.
التحليل الفني، إشارات وأنظمة التداول.
منذ تقلب وايلدر ومتوسط ​​المدى الحقيقي هو نفس المؤشر، يمكنك التحقق من كيفية استخدام أتر في التحليل الفني هنا.
شراء طويلة عندما السعر مستبعد من 7 أيام أدنى أدنى لأكثر من 3 مرات أتر - عندما يعبر السعر فوق & كوت؛ شراء خط الإشارة & كوت؛ (النطاق العلوي - الخط الأخضر على الرسم البياني أدناه)
بوي خط إشارة = أدنى منخفض + أتر × 3 بيع قصيرة عندما ينخفض ​​السعر من 7 أيام أعلى ارتفاع لأكثر من 3 مرات أتر - عندما يعبر السعر أدناه & كوت؛ خط إشارة بيع (النطاق السفلي - الخط الأحمر على الرسم البياني أدناه)
على الرسم البياني سبي أدناه قد ترى الرسم التوضيحي على نظام التداول التقلب وايلدر المذكورة أعلاه.
صيغة التقلب وايلدر والحسابات.
حساب أتر بسيط ويتكون من خطوتين:
القيمة المطلقة للفرق بين شريط الحالي عالية وبار الحالي منخفض. القيمة المطلقة للفرق بين الشريط الحالي عالية والبار السابق إغلاق. القيمة المطلقة للفرق بين الشريط الحالي منخفض والشريط السابق إغلاق.
يستخدم وايلدر صيغة مبسطة لحساب متوسط ​​المدى الحقيقي:

تقلب وايلدر.
نظام التقلب وايلدرز، التي وضعتها واسمه ويلس وايلدر، هو مؤشر تقلب تتكون من المعدل المحسوب المستمر، المدى الحقيقي. المدى الحقيقي هو دائما إيجابي ويعرف بأنه أعلى الفرق في القيمة بين اليوم اليومي ناقص ارتفاع اليوم اليوم منخفضة؛ اليوم ارتفاع ناقص يوم أمس إغلاق سعر؛ واليوم منخفض ناقص بالأمس سعر الإغلاق. إن النظر في المدى الحقيقي يعني أن الأيام ذات نطاق تداول منخفض (فرق بسيط بين الارتفاع اليومي والمنخفض)، ولكن لا تزال تظهر فرقا واضحا في السعر إلى اليوم السابق، لا تدخل في الحساب مع تقلب منخفض بشكل خاطئ.
حساب المدى الحقيقي (تر)
احسب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) للفترة n.
حساب متوسط ​​المدى الحقيقي مرات ثابت (أرك) - حيث ثابت (ك) بين 2.8 و 3.1 (محطة العمل يستخدم الافتراضي 3.0)
حدد ما إذا كان الموقع المبدئي (زمنيا) طويلا أم قصيرا. فوتورسورس يفترض وضعية قصيرة إذا كان الإغلاق السابق للمركز الأولي أقل من الإغلاق الزمني الأول. إذا كان العكس صحيح، فوتورسورس يفترض وضعية طويلة. (أي في حساب لمدة 7 أيام: إذا كان داي_8_Close & لوت؛ Day_1_Close، فإن الموضع ليوم 9 قصير. يستخدم Day_8_Close (مقابل اليوم 7) لأنه لا يمكن حساب النطاق الحقيقي حتى اليوم 2، وبالتالي فإن أتر [استنادا إلى تر] لا يمكن يتم حسابها حتى اليوم 8 والموقف الحالي يعتمد على قيم اليوم السابق.) تقنية فوتشرسورس تختلف قليلا عن مناقشة وايلدر.
بي = شورت إف C t-1 & لوت؛ C (t-n) -1.
تحديد الإغلاق الأولي المبدئي - استنادا إلى جميع عمليات الإغلاق السابقة (أي في حساب لمدة 7 أيام، أو مين أو ماكس من Day_1_Close خلال Day_8_Close لتحديد سيك في اليوم التاسع)
إذا كان بي = شورت، ثم سيسي = مين (C t-1، كت-2 C (t-n) -1)
تحديد الإيقاف الأولي والعكس (سارت):
إذا بي = طويل، ثم سيسي - أرك t-1.
تحديد القيم اللاحقة للموقف، إغلاق وثيق ووقف والعكس:
إذا كانت P t-1 = لونغ، وإذا كانت C t-1 & لوت؛ سار t-1 ثم:
إذا كان P t-1 = لونغ، وإذا كان T t-1 سار t-1، فإن:
إذا كانت P t-1 = شورت، وإذا كانت C t-1 & غ؛ سار t-1 ثم:
إذا كانت P t-1 = شورت وإذا كانت C t-1 سار t-1 فإن:
أرك = متوسط ​​المدى الحقيقي مضروبا في ثابت.
أتر = متوسط ​​المدى الحقيقي.
i = القيمة الأولية (حسب الترتيب الزمني زمنيا)
k = ثابت (يستخدم محطة العمل 3.0)
L = طول الوضع الحالي.
n = طول الفترة.
سيك = سي غنيفيكانت C تفقد.
t = الفاصل الزمني الحالي.
الفترة: عدد الحانات في المخطط. إذا كان الرسم البياني يعرض البيانات اليومية، ثم الفترة يدل على أيام. في الرسوم البيانية الأسبوعية، فإن الفترة تقف لأسابيع، وهلم جرا. تشير الفترة إلى عدد الحانات المستخدمة لحساب متوسط ​​الانتقال الحقيقي. تستخدم محطة العمل قيمة افتراضية قدرها 7.
ثابت: تستخدم محطة العمل قيمة افتراضية 3.
يحدد نظام تقلب وايلدرز تقلبات السوق من خلال حساب المتوسط ​​السلس لسعر السوق "المدى الحقيقي". صحيح المدى، التي وضعتها ويلس وايلدر لتقديم طريقة أكثر واقعية لحساب النشاط السعر، هو مؤشر يقيس النشاط السعر وحركة الاتجاه ويعرف على أنها المسافة يتحرك السعر في زيادة الوقت، على سبيل المثال. من أدنى سعر إلى أعلى سعر في اليوم. ويقيس هذا النظام اتجاه التقلبات في الصك الأساسي، وفقا لمفهوم المدى الحقيقي. ويشير خط الاتجاه الصاعد إلى زيادة تقلبات الأمن. ويظهر خط الاتجاه الهابط انخفاضا في تقلب الأداة. القيم المنسقة ليست ذات صلة.
ولا يمكن لنظام تذبذب وايلدرز وحده أن يثير أي إشارات تجارية، مما يعني أنه يجب أن يستخدم بالاقتران مع أنظمة المؤشرات الأخرى. الاستخدام الشعبي هو، على سبيل المثال، نظام تذبذب التذبذب. متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) يمثل الأساس لهذا. والهدف من هذا النظام هو فتح صفقة طويلة، حالما ترتفع أداة القاعدة فوق هامش تذبذبها المعتاد وموقفها القصير بمجرد انخفاضها عن هامش تذبذبها المعتاد.
يساعد التقلب التاجر في تحديد مخاطر السوق المحتملة، وكذلك فرص الشراء والبيع. وتتيح الأسواق الأكثر تقلبا إمكانية أكبر للمخاطر / المكافآت. هناك متداولون يتحملون مخاطر احتمال تحقيق أرباح أكبر، في حين أن التجار في الوقت نفسه لا يرغبون في اتخاذ مثل هذا الخطر.
وايلدر، J. ويليس. مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. غرينزبورو، نك: تريند ريزارتش، 1978.
ليبيو، تشارلز، ولوكاس، ديفيد. دليل ترادرس التقني لتحليل الكمبيوتر من سوق العقود الآجلة. هوموود، إيل: بوسينيس وان إيروين، 1991.
كوفمان، بيري J. النظام الجديد لتجارة السلع وطرقها. 1987.
نوتيس، ستيفن. دليل المستخدم لنظام الاختراق المهني. عام 1989.

نظام تداول تقلبات ويليس وايلدر
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
مؤشر تقلب وايلدر - متوسط ​​نظام التداول الحقيقي.
و وايلدر التقلب مؤشر نظام التداول هو استراتيجية أدخلت وتطويرها من قبل J. ويليس وايلدر في "مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية" الكتاب.
استراتيجية التداول هي نظام طويل / قصير يشتري مخزنا أو ضمانا عندما يتم إنشاء إشارة ثورية / طويلة، ثم تخرج وتشحن الأمن عندما يتم إنشاء إشارة هبوطية / قصيرة.
وتحدث الإشارة الهابطة عندما تعبر الصيغة أعلاه (علامة الناقص بدلا من علامة زائد في الإشارة القصيرة) فوق سعر الإغلاق.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment