Sunday 11 March 2018

الفضل نظام التداول نقطة


استخدام الذكاء الاصطناعي التداول البرمجيات للتنبؤ اتجاهات السوق مع دقة تصل إلى 86٪.
ملاحظات حقيقية من عملاء البرمجيات فانتاجيبوانت.
"منذ أن كنت تستخدم فانتاجيبوانت أنا حوالي 60٪، بما في ذلك 7K $ اليوم وحده!"
"كنت قادرا على استرداد ما دفعته للبرنامج في أول 3 أشهر."
"لقد بدأت استخدام فانتاجيبوانت منذ 6 أشهر، وقد تضاعفت حسابي ثلاثة أضعاف!"
هل أنت مستعد لتحسين نجاح التداول بشكل كبير؟
مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.

التداول الغش أو حقيقية؟
أنا جعلت هذا الموقع ل 3 أسباب.
1) أنا جعل بضعة دولارات بسبب إعلانات جوجل على الموقع؛)
2) رأيت موقع على شبكة الانترنت أن شخص ما جعلت ل باش فبوينت (لذلك ظننت أنني سوف تجعل موقع)
3) أحب التجارة والحب كسب المال وتريد أن يعرف الناس أنه من الممكن!
يقولون الفضل برنامج التداول نقطة يمكن التنبؤ مع دقة 80٪. الغش أو حقيقية؟
تعليقات من أشخاص آخرين كسب المال مع برنامج التداول فانتاجيبوانت.
مرحبا بالجميع. أنا ذاهب لجعل هذا قصيرة وإلى نقطة ممكن. لقد تم استخدام نائب الرئيس لمدة 3 سنوات الآن. كان ذلك عاملا ضخما في تداولي، وظل اليوم أكبر من ذلك بكثير. لقد قمت مؤخرا بالترقية إلى 8.0 وسعدني لرؤية التغييرات والتحسينات التي تمت. عندما اشتريت البرنامج لأول مرة، أنا تراجعت ذهابا وإيابا لمدة أفضل من 6 أشهر، والقيام بواجباتي المنزلية وتقرير ما إذا كان أو لم المخاطرة الشراء. ببساطة، نائب الرئيس يبقى على الرف العلوي من بلدي 'الأدوات' ويشار إليها يوميا. أستطيع أن أعول أكثر من مرة لا عندما نائب الرئيس على حد سواء جعلني المال وكذلك منع الخسارة. خلال الشهرين الأوليين، كنت واقفة حسابي الحقيقي حتى أتمكن من ورقة المعادن التجارية حتى كنت مرتاحا مع نائب الرئيس، ويمكن أن نتعلم أن نثق به. ثم على مدى 4 أشهر التالية مع بلدي البرمجيات، المعادن بقعة التداول ثم أزواج الفوركس، تحولت حساب 2500 $ إلى 18000 $ مع الهدف في الاعتبار وضع 10٪ أسفل على بيتي الجديد بحلول الوقت الذي تم الانتهاء من بناؤه. ويسرني أن أبلغ أنني نجحت وفي الختام، أوصي بأن الناس وقف انتقاد نائب الرئيس (تراديرتيش) حتى يكون لديك إما حاولت ذلك دون فكرة الثراء السريع، وفهم ما هو التداول الخاص بك، وعدم التعامل مع البرنامج باسم " يكون كل نهاية كل 'من الأدوات التي تتداول. مثل أي شيء صنع الإنسان، فإنه يحتوي على أخطاء وليس نظام مثالي. إذا كان الأمر كذلك، لن أكون هنا جالسا يتحدث عن ذلك لأنني أستطيع أن أعيش على جزيرة خالية من كل التكنولوجيا. كل ما امزح جانبا، أعطيه 4 من 5 لخدمة العملاء كبيرة، منتج كبير (لم يكن قد طفت أسفل الحلق عندما كنت مهتما في شراء) والدعم المستمر (لم يلق إلى الكلاب بعد الشراء على هذا النحو العديد من الشركات تفعل هذا اليوم) ولكن 1 نجمة اليسار لكسب لأن مثل كل شيء والجميع، فإنه يمكن دائما تحسين على. نأمل أن يساعد هذا في صنع القرار الخاص بك. حافظ على التعلم، يأخذك خسائر مثل رجل / إمرأة واحترس من أم جميع الشرور، الجشع!
مع أطيب التحيات، تريفور.
أصدقائي الأعزاء وجدت هذا المنتدى حول نقطة الفضل ورأى أن العديد من الناس قد صنف البرنامج على أنه عملية احتيال. المشكلة معكم جميعا هي أنك بحاجة إلى الكثير من العمل بعد لتعلم كيفية وضع المال من الأسواق المالية. اشتريت هذا البرنامج قبل 2 أشهر ونعم حصلت متعب جدا منذ أصبحت مألوفة معها. أقضي ساعات لا تحصى قراءة التقارير والكتب. ولكن أخيرا وجدت طريقي. أنا خلقت نظام التداول الذي هو دقيق جدا ويعطيني المال جيدة جدا. أنا لن أشرح هنا نظامي ولكن نعم البرنامج دقيق جدا و فقط للتجار خطيرة. إذا كنت لا مجرد اتباع نظام أوتوماتيكي. لا تحاول توليد إشارات من قبل نفسك، فمن محفوفة بالمخاطر جدا. النجاح في الأسواق المالية ليس سهلا جدا. تحديث: لقد اشتريت هذا البرنامج منذ 3 سنوات ولدي نتائج مثيرة للإعجاب في بلدي استراتيجية التداول موقف في جميع الأسواق. التحديث الأخير في 8.0 كما أنقذني الوقت بسبب الميزات الجديدة لديها. أنا حقا ريكوميند البرنامج إلى كل تاجر جاد.
المزيد من التجار كسب المال مع برنامج التداول فانتاجيبوانت.
فانتاجيبوانت ليس السحر. لا يمكن للمرء أن يعتمد فقط على كروس المرئيات في الرسم البياني لتحديد التجارة، ولا يمكن للمرء أن يذهب ببساطة مع ارتفاعات متوقعة ومنخفضة للعثور على نقاط الدخول والخروج مربحة. استغرق الأمر بعض الوقت لفهم أن أفضل الصفقات يتم العثور عليها عندما يتم تحليل جميع المؤشرات الرائدة النسبية، يتم إنشاء نقاط الدخول والخروج الأكثر ربحية، وتستخدم أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها المتوقعة وفقا للمؤشرات التي تم تحليلها. عدم فهم ما سبق * الحقائق * منعتني من التداول بنجاح مع فانتاجيبوانت في البداية.
أما بالنسبة لخدمة العملاء من فانتاجيبوانت، لا أستطيع أن تتصل بأي شكل من الأشكال إلى القضايا التي أثيرت في هذا المنتدى. مرة أخرى، هنا اقتباس من كتابي.
شخصيا، أنا خيبة أمل للغاية حول الوضع الحالي لخدمة العملاء هنا في أمريكا. أي شخص الذي التقط الهاتف أو مشى في متجر لطلب المساعدة على شراء مما لا شك فيه أن تتفق معي. أن يكون ذلك كما قد، النقطة التي أريد أن أقوم بها هي: خدمة العملاء المقدمة مع فانتاجيبوانت قد أعادت أمل أن الأعمال الأمريكية قد ترى بعد الضوء و - ننسى ذلك - خدمة العملاء هو المهم. أن تطمئن يمكنك الاتصال أو كلما كان لديك سؤال من أي نوع المتعلقة فانتاجيبوانت وسوف تحصل على موجه، المختصة، وخدمة ودية حقا. لم يطلب مني أحد أن أقول هذا. أنا تطوع فكرتي لصالحك وتكمل وتشجيع العملاء خدمة العملاء دعم فانتاجيبوانت ..

فانتاجيبوانت استعراض البرامج - ما يصل إلى 86٪ دقة التداول.
تحليل السوق والبرمجيات التجارية للتنبؤ الأسواق.
هناك المئات من أدوات التداول المتاحة على الانترنت، ولكن برنامج فانتاجيبوانت يأخذ بقعة كل من تلقاء نفسها. ويرجع ذلك إلى أنه يستخدم برامج التحليل التنبؤية بين السوق، وهذا يعني أنه يتوقع ما ستكون أسعار الغد.
هذا يبدو وكأنه خوارزمية معقدة بشكل لا يصدق يستخدم، وهو صحيح، ولكن يعتقد فانتاجيبوانت أنها خلقت شيئا سهل الاستخدام وسهلة الفهم. كان لي لمحاولة إعطائها.
ما هو برنامج فانتاجيبوانت؟
وقد تم تطوير البرنامج من قبل العالم الشهير البرمجيات التجارية رائد لويس مندلسون. انه كسر الأرض في أواخر 1970s وأوائل 1980s مع أول البرمجيات التجارية التي أجريت اختبار الظهر وتحسين النظام للكمبيوتر الشخصي.
في منتصف إلى أواخر 1980s انه كسر مرة أخرى من خلال تقديم أول برنامج تحليل بين الأسواق العالمية في العالم المعروفة باسم فانتاجيبوانت. هذا البرنامج يبحث أساسا في المتوسطات المتحركة المحتملة (ما) التي يمكن أن تحدث في بيئة تجارية. وهذا في حد ذاته ليس شيئا جديدا.
ما هو الجديد والمختلفة، ومع ذلك، هو أن فانتاجيبوانت يفعل هذا حوالي أربعة أيام قبل ما يحدث فعلا. وهذا يعني أن التجار لم يعد لديهم لمطاردة الصفقات، والحصول في وقت متأخر، والخروج في وقت متأخر والتخلي عن المكاسب المحتملة.
الشركة والبرمجيات ذ تدعي أيضا أن دقتها هي 75٪ إلى 80٪، وهو أمر مرتفع جدا وشيء إذا كان صحيح يمكن أن تنتج أرباحا هائلة للتجار والمستثمرين .. من خلال مراجعة بلدي لقد رأيت العديد من طرف مستقل و 3 والتحقق من دقة البرنامج.
كما كان من دواعي سروري أن أرى أن هذه الاختبارات تغطي فترات زمنية من أواخر التسعينات على طول الطريق حتى اليوم. وهذا يدل ليس فقط دقة، ولكن أيضا الاتساق هائلة، شيء التجار تفتقر إلى حد كبير في كثير من الحالات.
الشيء الأكثر جمالا حول واجهة بأكملها هو أنها الآن أيضا تقديم واجهة الرسم البياني. ويظهر هذا في نوع من نموذج جدول البيانات مع مختلف الأعمدة التي تظهر قصة السوق. هذه الصورة دقيقة للغاية ويظهر بالضبط كم عدد النقاط سيتم تضمينها في كروس المتوقع.
تم تصميم البرنامج ليكون المستخدم ودية، مما يعني أنه هو أيضا سهل تماما في نظرة شاملة لها. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها واضحة أيضا من حيث قدراتها التجارية. واجهة واضحة دون أي فوضى لا لزوم لها أو الارتباك.
بدلا من ذلك، فإن اتجاهات السوق المتوقعة والمنخفضة والمنخفضة تواكب مؤشرهم. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة وضع أوامر الدخول الخاصة بك وبدء التداول.
كيف تعمل.
سيتم تقديم تقرير لك مليء بالبيانات ويجب أن تكون قادرا على اتخاذ قرار تداول خلال 10 أو 15 ثانية. يمكنك تطبيق هذا عبر الأسواق المختلفة التي تعمل في مناطق زمنية مختلفة.
تم تصميم هذا النظام لتكون قابلة للاستخدام من قبل التجار الهواة والمتقدمين على حد سواء. الطريقة التي يتم بها إنشاء المعلومات هي حرفيا "علم الصواريخ" ولكن المعلومات المقدمة للتاجر على أساس يومي من السهل جدا أن نفهم العمل على.
ومن المهم أيضا أن نذكر أن هذه التكنولوجيا لديها اثنين من براءات الاختراع على ذلك مما يجعلها فريدة من نوعها تماما وانها هذه التكنولوجيا جدا مما يعطي التجار حافة أنها لن تجد في أي مكان آخر.
بطبيعة الحال، التداول هو دائما محفوفة بالمخاطر، ومن المرجح أن تجعل بعض الأخطاء على طول الطريق. ومع ذلك، عموما، يجب أن ترى زيادة في الأرباح الخاصة بك بسرعة كبيرة.
الواقع هو أيضا أن الخسائر هي الأشياء التي يمكنك أن تتعلم منها. نعم، بل هو تعليم مكلف، ولكنها قيمة للغاية في نفس الوقت. تم تصميم فانتاجيبوانت ليعلمك عن الأشياء التي كنت على خلاف ذلك لم يسمعوا من قبل، وخاصة من حيث العمل السعر.
أساسا، فإن برنامج فانتاجيبوانت يأخذ عدم اليقين من التداول. يمكنك استخدامه إما لتأكيد التوقعات الخاصة بك أو التوقعات التي رأيتها في أماكن أخرى. بدلا من ذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية جعل أي تنبؤات على الإطلاق، يمكنك استخدام النظام كمرشد الخاص بك وبرنامج برنامج مستقل.
كيف يمكنك استخدام فانتاجيبوانت.
تم تصميم الفضل نقطة لتكون مناسبة لجميع أنواع التجار. هذا هو السبب، عند الاشتراك في البرنامج، يمكنك اختيار الأسواق المختلفة التي كنت مهتما في. وهذا يشمل:
العقود الآجلة والسلع، والتي تبدو في 8 فئات، وتغطي 65 أسواق مختلفة. الأسهم الأمريكية، مع التركيز على 12 قطاعات مختلفة. الأسهم البريطانية، مع التركيز على 12 قطاعا مختلفا. الأسهم الكندية، مع التركيز أيضا على 12 قطاعات مختلفة. صناديق الاستثمار المتداولة، التي تبحث في 7 عناصر مختلفة من صناديق الاستثمار المتداولة. وهذا يشمل توقعات صناديق الاستثمار المتداولة الدولية، صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة القصيرة والقصيرة والصناديق الاستثمارية المتداولة الكندية، على سبيل المثال لا الحصر. الفوركس، مع التركيز على سوق العملات. ويقدم 26 أزواج العملات المختلفة، وتنقسم على أزواج الصليب والأزواج الرئيسية. الهند، مرة أخرى في 12 قطاعا مختلفا. الأسهم الاسترالية، عبر 12 قطاعا مختلفا.
خيارات الأسهم المختلفة تغطي دائما 12 قطاعات مختلفة، كما ترون. وتشمل هذه القطاعات:
المعادن الثمينة الطاقة السلع الاستهلاكية الخدمات التجارية الرعاية الصحية الكيميائية السيارات الصناعات المالية المنسوجات التكنولوجيا المتنوعة النفط & أمبير؛ نقل الغاز.
ومن الواضح أنه بغض النظر عن نوع السوق التي تركز عليها في التداول الخاص بك، سوف تكون قادرة على استخدام برنامج فانتاجيبوانت لصالحك. وقد حاولت الشركة أن تكون شاملة قدر الإمكان من حيث أنواع مختلفة من التجار، وأشعر أنهم قد حققوا هذا حقا كذلك. تسمح ميزة إنتليسكان ® ذات العلامات التجارية التقنية بالبحث عن الفرص المربحة وتوجيهها إلى المتداول مما يلغي الحاجة إلى فحص المخططات يدويا.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال تقديم الأسواق الدولية، وهناك فرصة أخرى للعمل في مختلف الأسواق طوال اليوم.
ما أعجبني عن برنامج فانتاجيبوانت.
يمكنك الحصول على المؤشرات الرائدة لأكثر من 1300 الأسواق في جميع المجالات التجارية. هذه المؤشرات الرائدة تتفوق على التحليل الفني القياسي كنا جميعا تدرس لاستخدام البرنامج يخبرك ما سوف تفعل الأسواق غدا أو حتى أكثر في المستقبل. وهذا يعني أن اتخاذ القرارات بشأن قرارات التداول الخاصة بك أمر سهل حقا. فمن السهل جدا للاستخدام، ونظام بديهية للغاية. ويمكن استخدامه من قبل المتداولين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء، إما كصانع قرار مستقل، أو كوسيلة لتأكيد التوقعات والاستراتيجيات الأخرى. وكانت المعلومات واضحة وسهلة الفهم. بيانات الإخراج والتنبؤ التي تم إنشاؤها دقيقة للغاية. دقيقة بشكل لا يصدق تقريبا. عدت مرة أخرى التنبؤات للحصول على شعور للموثوقية والاتساق هناك. كان البرنامج سهل الاستخدام، لا البرمجة وفي دقائق فقط كل يوم سوف تعرف ما هي الصفقات التي ينبغي اتخاذها. وتلتزم الشركة بدعم عملائها وضمان نجاحهم. وكانت الشركة في تجارة البرمجيات التجارية منذ عام 1979 لذلك أنا أحب ثباتهم والتزامهم لهذه الصناعة.
ما لم أكن أحب حول الفضل نقطة.
وقد اشتكى بعض الناس من التكوين الأولي للنظام نفسه. أحدث نسخة من فانتاجيبوانت وهو ما راجعت فعلا يحل ذلك لأنهم قد تبسيط عملية التثبيت. لم تكن محاولة طباعة المخططات سهلة جدا خاصة إذا قمت بتخصيص تخطيط المخطط الخاص بك إلى لون أغمق. ليس هناك خيار حقيقي لربط البرنامج إلى منصة الوساطة حتى إذا كنت تريد أن تجعل الكثير من الصفقات كل يوم تحتاج إلى إدخال تلك الأوامر في منصة الوساطة الخاصة بك. ولكن لن يتم ذلك تلقائيا. ولكن بالنسبة لغالبية التجار، أعتقد أنهم يفضلون التجارة أقل كثيرا وجعل المزيد على كل التجارة وهذا هو بالضبط ما تم تصميم برنامج فانتاجيبوانت من وإلى مراجعتي وأنا واثق من أنها سوف تفعل كل شيء المعلن عنها.
فانتاجيبوانت التعليقات & أمب؛ الشهادات - التوصيات.
الحكم النهائي.
فانتاجيبوانت لديه سمعة ممتازة عندما يتعلق الأمر جعل التنبؤات دقيقة للغاية. وأنا أعلم من أي برامج أخرى أن وعود 75٪ إلى 80٪ دقة عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ تحركات السوق ويمكن أن يعيش في الواقع يصل إلى المطالبات والوقوف أمام اختبار الزمن.
أي شيء يمكن أن يكون على حق بعض الوقت، ولكن لقد وجدت هذا البرنامج لتكون دقيقة على الدوام في جميع الأسواق في عدة أطر زمنية. أعتقد أن أي شخص يأخذ الوقت لفهم البرنامج - وهو بسيط للغاية للقيام - سوف تتمتع الأرباح وسهولة الاستخدام.
ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه ليس نظاما تجاريا في حد ذاته. بدلا من ذلك، فإنه يقدم رؤى باستخدام مؤشرات مختلفة للتنبؤ ما سوف تقوم به السوق. وهو يفعل ذلك بطريقة سهلة لفهم الأسلوب الذي يسمح للنظام لاستخدامها من قبل المبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء، إما كنظام مستقل، أو كنظام لتأكيد الأفكار الأخرى.
بل هو برنامج مفيد جدا وذات مغزى البرمجيات وأعتقد أن أي تاجر احترام الذات يجب استخدامها لمصلحتهم. انقر هنا للحصول على تحليل السوق الحرة!
الوظائف ذات الصلة:
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
يقول تشارلز روزيتش.
لماذا لا تقدم مراجعة بيل بولوس & # 8217؛ خيارات محرك الدخل.
ماذا عن مقارنة بين الفضل نقطة البرمجيات & أمب؛ خيارات محرك الدخل؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الكشف عن التعويضات.
الاستثمار في العقارات في الخارج.
أعلى 10 مخزونات بيني المتفجرة للاستثمار في عام 2017 (مختارات ساخنة)
طرق لبناء وإصلاح الائتمان.
المواضيع الشائعة.
فئات شعبية.
نبذة عن الكاتب.
توم سمالوود.
توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

نظام تداول نقاط الفضل
التي أنشأتها رائدة البرمجيات التجارية ذات الشهرة العالمية لويس B. مندلسون، توقعات فانتاجيبوانت الأسهم والعقود الآجلة والفوركس، وصناديق الاستثمار المتداولة مع دقة ثبت ملحوظ تصل إلى 86٪. باستخدام الذكاء الاصطناعي، فانتاجيبوانت & # 8217؛ s براءة اختراع الشبكة العصبية عمليات يتوقع التغيرات في اتجاه اتجاه السوق 1-3 أيام مقدما. مع هذه المعلومات، يمكن للتجار الحصول بثقة داخل والخروج من الصفقات في الوقت الأمثل. مع ما يقرب من أربعة عقود وأكثر من 10 مليون دولار من البحث والتطوير استثمرت، فانتاجيبوانت يساعد التجار الحفاظ على رأس المال الذي اكتسبت بشق الأنفس وخلق الثروة الحقيقية.
تتطلب بضع دقائق فقط كل مساء، برنامج فانتاجيبوانت يعطي التجار:
التنبؤات الدقيقة لاتجاه الاتجاه خلال فترة يومين أو أربعة أيام توقعات التنبيهات العالية والمنخفضة في اليوم التالي حول ما إذا كان من المتوقع أن يحقق السوق أعلى أو أسفل خلال ال 48 ساعة القادمة مجموعة من التنبؤات الأخرى المؤشرات الرائدة والأدوات التقنية التي تحدد الإدخالات والخروج الأمثل الثقة في اتخاذ الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
العقود الآجلة والسلع.
مخازن.
هل أنت مستعد لإحداث ثورة في طريقة تداول الأسهم؟ وتنتج الذكاء الاصطناعي وراء فانتاجيبوانت توقعات دقيقة للغاية للأسهم في اثني عشر قطاعا أمريكيا بما في ذلك الطاقة والمالية والرعاية الصحية والتكنولوجيا وكذلك الأسهم في جميع أنحاء العالم (أستراليا وكندا والهند والمملكة المتحدة).
العقود الآجلة والسلع.
تريد أن تأخذ التداول الآجلة الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ وتتوقع فانتاجيبوانت و (8807) الذكاء الاصطناعي اتجاه الاتجاه مقدما مع دقة تصل إلى 86٪ لأكثر من 60 سوقا مستقبلا بما في ذلك الطاقات والمؤشرات (بما في ذلك E-ميني S & P 500) والمعادن والحبوب على سبيل المثال لا الحصر.
هل ترغب في زيادة الأرباح على تداولات الفوركس؟ فانتاجيبوانت هو برنامج التداول الوحيد الذي ينشر تحليل إنتيرماركيت والذكاء الاصطناعي لتحديد العملات والعملات الأخرى التي لها أكبر تأثير على زوج الفوركس المستهدف. ويتوقع فانتاجيبوانت جميع الأزواج الرئيسية التي تنطوي على الدولار الأمريكي فضلا عن أزواج متقاطعة أخرى مع دقة تصل إلى 86٪.
صناديق الاستثمار المتداولة في التجارة ذات حافة استراتيجية. فانتاجيبوانت يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنتاج توقعات دقيقة بشكل لا يصدق في السوق قصيرة الأجل لأكثر من 160 إتفس بما في ذلك: صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، صناديق المؤشرات المتداولة الدولية، صناديق الاستثمار المتداولة الكندية، شورت & أمب؛ صناديق المؤشرات المتداولة، صناديق المؤشرات المتداولة بالعملة، صناديق المؤشرات المتداولة للسلع وأكثر من ذلك.
هل أنت مستعد لتحسين نجاح التداول بشكل كبير؟
مقرها في ويسلي تشابل، فلوريدا، شمال تامبا، سوق تقنيات، صناع فانتاجيبوانت البرمجيات لا يزال في طليعة البحوث البرمجيات التجارية وتطوير البرمجيات. عملنا متجذر في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على التحليل المشترك بين الأسواق المالية المترابطة عالميا اليوم، وذلك باستخدام أداة رياضية قوية تعرف باسم الشبكات العصبية.

No comments:

Post a Comment