Wednesday 21 March 2018

استراتيجية منهجية التداول


إستراتيجية التداول التجارية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
فئات استراتيجيات التداول المنهجي؟
ما هي الفئات الرئيسية لاستراتيجيات التداول المنهجي (مثل الزخم، ومتوسط ​​الانعكاس)، كما يمكن أن ينظر فيها محلل أو صندوق تمويل؟
هل هناك أي استراتيجيات فرعية مشتركة؟
وهناك أنواع أخرى من الاستراتيجيات لا يغطيها متوسط ​​الانعكاس / الاتجاه التالي:
المراجحة - الحفاظ على الأصول المترابطة قريبة من السعر (مؤشر سبس مقابل 500 الأسهم الواردة فيه، أو تجارة الذهب في لندن مقابل تجارة الذهب في نيويورك)
صنع السوق - شراء على العرض، وبيع على أسأل، وكسب انتشار.
خصم السيولة - بعض فينوس تدفع لك لوضع أوامر الحد في الكتاب. وضع في أمر حد لشراء، عندما ضرب ضرب محاولة في نفس السعر الذي اشتريته في (أو أفضل) وكسب الخصم. يعمل بشكل أفضل على ارتفاع حجم الأصول منخفضة السعر.
تجارة المفترسة - تسعى سيولة كبيرة مخفية في السوق والأمامية تشغيله.
(تحليل تويت، وتحديد المزاج العالمي / الإقليمي واستخدام النظريات النفسية المعروفة للتنبؤ تأثير على سلوك السوق)
تداول الأحداث - تحليل الأخبار (الإلكترونية، والورق، والمدونات، والأحداث) والتنبؤ بأثر السوق على الحقائق الجديدة ذات الصلة (التقاضي، والمنتجات الجديدة، والإدارة الجديدة،.)
ولا يوجد تصنيف رسمي لنماذج التداول الكمي. بعد كل شيء، "التقييمات" هي بطبيعتها الذاتية، بغض النظر عن مقدار الرياضيات التي وضعنا وراءها. ولكن هناك بعض المصطلحات القياسية للصناعة التي قد تكون مفيدة.
ومن الممكن أيضا تقسيمها حسب التنفيذ:
الأفق الزمني: بدءا من المدى الطويل إلى عالية التردد هيكل الرهان: النسبية أو الجوهرية الصكوك: سائلة أو غير سائلة.
وهذه لا تصل حتى إلى بناء محفظة، وحدود الموقف، ورصد المخاطر، الخ.
أما ما يعمل، والحفاظ على هذا الحد الأقصى في الاعتبار:
الثيران كسب المال، الدببة كسب المال، ولكن الخنازير الحصول على ذبح.
وأخيرا، فإن مقارنة علماء الرسوم البيانية بأنهم يقارنون بين علماء الفلك وعلماء الفلك.
يمكنني استخدام أندي لانك طريقة التدفق النقدي، انها المفضلة لدي.

إستراتيجية التداول التجارية
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
أفضل عشر طرق تداول منهجية.
مايكل R. براينت.
أساليب التداول المنهجية هي أساس أنظمة التداول واستراتيجيات التداول الآلي. وهي تتكون من مؤشرات فنية أو أساليب رياضية أخرى تستخدم لتوليد إشارات شراء وبيع موضوعية في الأسواق المالية. بعض من الأساليب الأكثر شعبية كانت قيد الاستخدام منذ ظهور أجهزة الكمبيوتر، في حين أن أساليب أخرى هي أكثر حداثة. تسرد هذه المقالة عشرة من الأساليب المنهجية الأكثر شعبية الموجودة في أنظمة التداول.
تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال. قد تكون أنظمة التداول القائمة على تقاطع متوسطين متحركين بأطوال مختلفة الأسلوب التجاري الأكثر شيوعا. وتشمل هذه الطريقة أيضا متوسطات الانتقال الثلاثية المتحركة، وكذلك مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد)، وهو الفرق بين متوسطين متحركين أسيين. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة نفسها بطرق متنوعة، مثل الأساليب البسيطة والأسية والمرجحة وما إلى ذلك.
انقطاع القناة. في هذه الطريقة، يتم تعريف قناة السعر بأعلى وأدنى مستوى منخفض على بعض الأعداد السابقة من الأشرطة. يشار إلى التجارة عندما ينفجر السوق فوق القناة أو أسفلها. ويعرف هذا أيضا باسم قناة دونشيان، التي تستخدم تقليديا طول النظر إلى الوراء من 20 يوما. كان نظام "السلاحف" الشهير على أساس انقطاع القناة.
تقلبات التذبذب. هذه هي مماثلة في بعض النواحي لكسر القناة إلا أنه بدلا من استخدام أعلى أعلى وأدنى مستوى منخفض، ويستند الاختراق على ما يسمى التقلب. وعادة ما يمثل التقلب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، الذي هو في الأساس متوسط ​​نطاقات الأشرطة، معدلة لفجوات الافتتاح، على بعض عدد الماضي من الحانات. يتم إضافة أتر إلى أو طرحه من سعر الشريط الحالي لتحديد سعر الاختراق.
الدعم / المقاومة. وتستند هذه الطريقة إلى فكرة أنه إذا كان السوق دون مستوى المقاومة، فسيواجه صعوبة في تجاوز هذا السعر، في حين أنه إذا كان فوق مستوى الدعم، فستجد صعوبة في الانخفاض دون هذا السعر. ويعتبر ذلك مهما عندما يكسر السوق مستوى الدعم أو المقاومة. أيضا، عندما كسر السوق من خلال مستوى المقاومة، وهذا السعر يصبح مستوى الدعم الجديد. وبالمثل، عندما ينخفض ​​السوق من خلال مستوى الدعم، يصبح هذا السعر مستوى المقاومة الجديد. وتستند مستويات الدعم والمقاومة عادة إلى أسعار حديثة وكبيرة، مثل الارتفاع والهبوط في الآونة الأخيرة أو نقاط الانعكاس.
المذبذبات والدورات. مؤشرات التذبذب هي المؤشرات الفنية التي تتحرك ضمن نطاق مجموعة، مثل صفر إلى 100، وتمثل مدى السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتشمل مؤشرات التذبذب النموذجية ستوشاستيكش و ويليامز٪ R ومعدل التغير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي). كما أن مؤشرات التذبذب تكشف عن الطبيعة الدورية للأسواق. ويمكن أيضا إيجاد طرق أكثر مباشرة لتحليل الدورة، مثل حساب طول الدورة المهيمنة. ويمكن استخدام طول الدورة كمدخل للمؤشرات الأخرى أو كجزء من طريقة التنبؤ بالأسعار.
أنماط الأسعار. يمكن أن يكون نمط السعر بسيطا مثل سعر إغلاق أعلى أو معقد مثل نمط الرأس والكتفين. وقد كتب العديد من الكتب على استخدام أنماط الأسعار في التداول. موضوع عصي الشموع اليابانية هو في الأساس وسيلة لتصنيف أنماط الأسعار المختلفة وربطها بسلوك السوق.
مظاريف السعر. في هذه الطريقة، يتم بناء العصابات فوق وأسفل السوق بحيث يبقى السوق عادة داخل النطاقات. وربما تكون نطاقات البولينجر التي تحسب عرض المغلف من الانحراف المعياري للسعر هي أكثر أنواع المغلفات استخداما. يتم إنشاء إشارات التداول عادة عندما يلمس السوق أو يمر إما من خلال النطاق العلوي أو السفلي.
الوقت من اليوم / يوم لمدة أسبوع. طرق التداول المستندة إلى الوقت، والتي تعتمد إما على الوقت من اليوم أو يوم من الأسبوع، هي شائعة جدا. نظام تداول معروف للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500 اشترى على فتح يوم الاثنين وخرج على الإغلاق. واستفادت من اتجاه السوق في ذلك الوقت للتداول حتى يوم الاثنين. وتقيد المناهج المنهجية الأخرى الصفقات في أوقات معينة من اليوم تميل إلى تفضيل أنماط معينة، مثل الاتجاهات أو الانتكاسات أو السيولة العالية.
الصوت. وتستند العديد من أساليب التداول المنهجية فقط على الأسعار (مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق). ومع ذلك، حجم هو واحد من المكونات الأساسية لبيانات السوق. وعلى هذا النحو، فإن الأساليب القائمة على الحجم، وإن كانت أقل شيوعا من الطرق القائمة على الأسعار، جديرة بالملاحظة. في كثير من الأحيان، التجار استخدام حجم لتأكيد أو التحقق من صحة تحرك السوق. بعض من الأساليب المنهجية الأكثر شيوعا على أساس حجم هي المؤشرات على أساس حجم، مثل على حجم الميزان (أوب)، وخط التراكم / التوزيع، ومذبذب شايكن.
التوقع. يستخدم التنبؤ بالسوق أساليب رياضية للتنبؤ بسعر السوق في وقت ما في المستقبل. التنبؤ يختلف نوعيا عن الطرق المذكورة أعلاه، والتي تهدف إلى تحديد اتجاهات السوق التجارية أو أنماط. وعلى النقيض من ذلك، فإن نظام التداول القائم على التنبؤ قد يشتري، على سبيل المثال، السوق اليوم إذا كانت التوقعات هي أن يكون السوق أعلى من أسبوع من اليوم.
يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه القائمة تستند إلى شعبية، والتي ليست بالضرورة نفس الربحية. فالنظم التجارية الناجحة غالبا ما تستخدم مجموعة من الطرق وغالبا بطرق غير تقليدية. أيضا، فمن الممكن أن طرق أخرى أقل شعبية قد تكون أكثر ربحية في بعض الحالات.
إذا كنت ترغب في أن تكون على علم بالتطورات الجديدة، والأخبار، والعروض الخاصة من أدابتريد البرمجيات، يرجى الانضمام إلى قائمتنا. شكرا لكم.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2015 أدابتريد البرمجيات. كل الحقوق محفوظة.

تداول العقود الآجلة.
استخدام إشارات مست في البنزين الموسمية.
يمكن استخدام برنامج مست كبرنامج متكامل متعدد الإستراتيجيات. عادة ما يتم اتخاذ الإشارات وتداولها على أنها & # 8216؛ وقف والعكس & # 8217؛ (سار)، ومع ذلك، من خلال تنفيذ مؤشرات إضافية من الأطر الزمنية الأطول (أو أقصر)، يمكن تعديل النظام لدعم ظروف السوق المتوقعة أو المتغيرة. واستنادا إلى تاريخ الأسعار الموسمية (يوليو)، فقد اتجهت البنزين في 8/11 سنوات التداول السابقة (صعودا أو هبوطا). وهذا يشير إلى أن السوق لديها ميل للتحرك بشكل مباشر في أشهر الصيف (تحديدا يوليو). لهذا، قمت بتكييف مؤشرين زخمين أسبوعيين لإضافة طبقة أخرى دعمت القرار بمزيد من القوة & # 8216؛ شراء & # 8217؛ السوق. على الرغم من أن هذه العوامل الأخيرة هي تفسيرات ذاتية لبيانات السوق، كما يظهر الرسم البياني خلال اليوم، أظهرت إشارات مست الأسواق الانحياز الأصيل المتأصل لشهر يوليو.
ما ورد أعلاه هو الرسم البياني اللحظي من يوليو البنزين (زرب N7)، والتي تبين & # 8216؛ برنامج & # 8217؛ (سي / لي تراكب).
سي = دخول قصير، لي = دخول طويل. مما يعني إدخالات تجارية طويلة وقصيرة وفقا لذلك.
كما ذكر، تم تكييف سي كإشارة طويلة (يعني انعكاس) دخول، حيث اشتريت السوق (بدلا من بيع كما تشير الإشارة). وعلاوة على ذلك، كان هناك 2 فرص شراء في يوليو & # 8211؛ الموافق 2 & # 8216؛ سي & # 8217؛ ق. كما يمكننا ملاحظة السلوك & # 8216؛ & # 8217؛ من السوق فيما يتعلق بالإشارات، حيث تم إنشاء إشارات متتالية (سي متبوعة باليوم التالي لي)، مما يشير أيضا إلى المزيد & # 8216؛ المضمنة & # 8217؛ طبيعة تطور الاتجاه الطويل. تقليديا، & # 8216؛ إيقاف والعكس & # 8217؛ فإن التداول سيعمل على تداول هذه الإشارات كمدخلات فردية قصيرة وقصيرة عند تسليمها. ولكن إذا نظرنا إلى الرسم البياني الأسبوعي أدناه، يمكننا أن نأخذ بعض شذرات التقنية التي تشير إلى اختراق السعر ممكن.
في تموز / يوليو، يمكننا أن نرى أن البنزين كان ذروة البيع الأسبوعي كما في منتصف لوحة والسهم الأخضر تظهر مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي تحت الحرج & # 8217؛ 20 & # 8217؛ مستوى. في نهاية يونيو، نفس اللوحة يظهر كروس أسبوعيا أسرع من منطقة ذروة البيع، مما يدل على شهري & # 8216؛ الاتجاه الصاعد & # 8217؛ كان احتمال حدوثها أعلى. ودفع هذا بدوره التحول إلى استراتيجية شراء فقط وتعديل الإشارات التقليدية كما ذكر.
أداء التداول منذ بداية العام.
لقد مضى بعض الوقت منذ آخر مشاركة.
لذلك أنا عرض الأداء الشهري والأداء مستد منذ بداية العام.
عائد مرجح زمنيا يتد = -8.2٪.
وبما أن التجار المنتظمين، الذين يخضعون للتخفيض هو جزء من عملية التداول ويتوقع. أدرك شهر شهر يناير من شهر يناير بعض الإشارات المتغيرة للغاية في سوق الأخشاب، والتي حتى عام 2017 لم تفقد أكثر من 3 صفقات متتالية تعود إلى عام 2006. لم يحدث هذا السيناريو أكثر من 4 مرات أكثر من 11 عاما من البيانات. ناهيك عن السيناريو غير المتكرر الذي ينطوي على 2 خسائر متتالية، والتي وقعت 6 مرات أكثر من 11 عاما. وعموما، الخشب يولد معدل الفوز 65٪ أكثر من 250 الصفقات و 11 عاما من البيانات. ومع ذلك، خضع الأخشاب سلبي & # 8216؛ انحراف & # 8217؛، وفقد 7 صفقات متتالية و 11 من 12 إشارة في يناير كانون الثاني. هذا السوق يساهم في شهر متقلب من يناير، ابتداء من العام قبالة في حفرة عميقة، والتي تم استردادها ببطء في انخفاض بيئة السوق فول من عام 2017. المفتاح كالتاجر المنهجي هو البقاء مع البرنامج، مع الصفقات، عدم الانحراف، أو الخروج عن المسار، كتسلسل التالي للإشارات & # 8216؛ قد & # 8217؛ تكون فرص لاسترداد الخسائر. وإذا غاب عن ذلك، ثم تكلف فرصة الفرصة للتاجر، من شأنها أن تؤثر P / L والأداء وسجل المسار.
لقد كنت مشغولا تحليل مجموعات البيانات، وتبحث لدمج أسواق جديدة في عام 2017. وسوف تبقى لكم نشرها.
يناير ملخص التداول:
فبراير أداء التداول:
أداء يوليو (من الشهر إلى التاريخ):
2017 الأداء منذ بداية العام (محقق):
الجنيه البريطاني الطويل (6B H7)
وكان هذا هو الشهر من الصفقات المتضاربة في المحفظة؛ لونغ غولد، لونغ وروكرنسي، لونغ كوفي + لومبر، لونغ أورانيوم إتف (أورا) & # 8211؛ لا يزال قصيرة باكسل الألمانية (الألمانية طويلة بوند). إلى هذه الكومة من إشارات مناقضة، أضفت العقود الآجلة للجنيه البريطاني طويلة في وقت سابق من هذا الأسبوع. دعنا نلقي نظرة على ذلك:
لدينا الرسم البياني اليومي لمستقبل الجنيه البريطاني الآجلة: منذ شمعة يوم الحدث بريكسيت، تداول السوق بشكل تدريجي أقل & # 8211؛ وفقا لتراكب الأزرق تسليط الضوء على الحدث مدفوعة اليوم. تمديد تراكب فيب يسلم توقعات التجارة على طول الطريق. ويبدو أن السوق يجد بعض الدعم عند مستوى التمديد 61.8٪ (1.21) & # 8211؛ وهذا يشكل خطرا في التجارة طويلة الحالية اقامة وفقا للإشارة مست (الأرجواني السهم لأعلى). محفظتي موجهة نحو المزيد من التفكير السائد في عملية استمرار مؤشر أوسد قوي & # 8211؛ والتي قد تثبت أنها الجانب الصحيح للتجارة. وأنا أقول هذا وأنا أرى دفع لا هوادة فيها إلى أعلى مستويات جديدة جديدة عبر مساحة الأسهم الأمريكية، والتي يرتبط مؤشر الدولار مباشرة. وطالما استمر عرض الأسهم الأمريكية، فإن الدولار قد يرتفع أيضا. على الرغم من أنني أتداول البرنامج، وأنا حاليا في أشهر نشطة للجنيه + اليورو & # 8211؛ الذي يرتبط & # 8211؛ ولكن لا يزال أنا أحب R / R من الجانب الطويل.
I & # 8217؛ لقد نشر الرسم البياني الأسبوعي للجنيه أدناه؛ يظهر المخطط الختامي القاع الثلاثي عند سعر الإغلاق 1.22. لذا فإن أي إغلاق أسبوعي أو لعدة أيام دون هذا يشير إلى ضعف جديد وصولا إلى المستوى 1.14 دولار. ما أحب من هذا الموقف الطويل هو القرب من الخطر (الخروج.
.02 سنتا) والكسر الصاعد الأسبوعي الأحدث في مؤشر ستوكاستيك السريع لمدة 3 أسابيع (الأزرق) مع تسارع إلى الاتجاه الصعودي، بالتزامن مع التحسن في البطيء (البرتقالي) الأسبوعي ستوكاستيك & # 8211؛ وفقا لتراكب الأزرق محاصر البيانات من لوحة أقل. هذا النوع من العرض الفني يمكن أن يوحي ببعض الفك من تجارة غر قصيرة.
تحديث المحفظة؛ يناير 2017.
وقد شهد برنامج مست العديد من الإشارات إلى السنة التجارية الجديدة.
لإلقاء نظرة عامة على إشارات المستقبل الآجلة التالية:
تم إدخال هذه الإشارة الطويلة في يناير & # 8216؛ الموسمية & # 8217؛ تداول وفقا لجدول التداول الشهري مست وكما هو الحال مؤخرا & # 8216؛ الأرجواني السهم لأعلى & # 8217؛ كما هو مبين في الرسم البياني اليوم أعلاه. الذهب يأخذ ترتد على المدى الطويل أسفل خط الترند الهابط يعود إلى أعلى السوق في ديسمبر 2011. تحولت مرحلة الذهب فوق هذه المقاومة في أوائل عام 2016 وتداول الآن باستخدام هذا كمستوى الدعم الفني. أنا & # 8217؛ م لا بسعادة غامرة عن موقع التجارة قبالة هذا ترتد الأخيرة، ولكن أنا & # 8217؛ م في السوق مع التعرض الصغيرة في الوقت الراهن. ما زلت أشعر بمثل هذا الموقف الطويل في الوقت الحالي حيث قد يحتاج السوق إلى إلغاء حالة التشبع في البيع حسب مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي أدناه:
مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي المحاصر أعلاه والمطابق للخط البياني الأسبوعي في العقود الآجلة للذهب المستمر يشير إلى أن السوق يجب أن يعني عودة المدى القصير المتوسط. وظل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي منخفضا تحت مؤشر & # 8217؛ 20 & # 8217؛ وهو ما يعني حالة بيع ذروة البيع منذ أغسطس 2016. وهذا هو حالة ستوكاستيك الأسبوعية الأكثر تشددا في البيع منذ بدأ الاتجاه الهبوطي للذهب في عام 2011.
2.Long مارس اليورو الآجلة العملات:
وتمشيا مع التجارة مناقضة، وأنا طويلة اليورو العملة لأول مرة منذ سبتمبر 2016:
من الرسم البياني اليوم أعلاه، كانت العقود الآجلة المستمرة باليورو في نمط طويل الأمد بين أقواس منذ انخفاض مارس 2015 عند المستوى 1.05. كتبت في هذا السوق في أكتوبر الماضي، عندما كان شريط بريكسيت منخفض يهدد بالانهيار في 9 نوفمبر، مما يشير إلى أن اليورو قد يعود مرة أخرى إلى مستوى 1.05. ساعد تراكب التمديد فيب أعلاه على توليد توقعات التجارة حيث كسر السوق شريط بريكسيت منخفض، على شريط التوسيع، والذي أشار إليه آخر & # 8216؛ الأرجواني لأسفل السهم & # 8217؛. تم مؤخرا حجز هذه الصفقة وعكسها مع دخول طويل وفقا لأحدث & # 8216؛ الأرجواني السهم لأعلى & # 8217؛ في الامس. وقد جاء الاختراق في اليورو مقابل الانهيار الأخير لمؤشر الدولار الأمريكي، والذي يرجع إلى تراجعه.
3. مارس قصيرة بكسل العقود الآجلة (العقود الآجلة السندات الألمانية الطويلة):
لقد جددت منصبي القصير في العقود الآجلة بكسل حسب الرسم البياني اليوم أدناه:
اشتريت آخر ترتد قبالة خط تمديد الاتجاه الطويل الطويل، الذي ينعكس في الأرجواني السهم حتى الأخيرة، والتي كانت تجارة مسطحة، كما عكس بوكسل إلى الجانب السلبي (آخر الأرجواني السهم لأسفل). هذا السوق هو الحصول على أضعف تدريجيا كما يمكن تصور من قبل العودة إلى أول خط الاتجاه الهبوطي في أواخر نوفمبر، والآن مرة أخرى في أواخر ديسمبر / أوائل يناير، وغير قادر على مرحلة التحول إلى الوراء أعلى وبدلا من ذلك يتحرك السوق إلى الوراء، مما يهدد إلى الدعم السابق على مستوى 164.
ما زلت أعتقد أنه من المرجح أننا قد نرى انعكاس متوسط ​​في الفضاء في (عودة إلى الاتجاه الصعودي) وهذه السوق قد تكون في عملية تشكيل قاعدة / قاع مزدوج في هذا المستوى، ويمكن أن يتوجه أعلى.
في مجال السلع مست هو قصير نات الغاز مارس الآجلة، لونغ جان الخشب، لونغ مارش كوفي: لقد نسخت الرسوم البيانية أدناه مع الأسهم الأخيرة مشيرا إلى الصفقات الحالية.
لدينا انهيار في مؤشر ستوكاستيك في نغ وفقا للخط البياني الأسبوعي أدناه مما يشير إلى احتمال استمرار الضعف على المدى القصير.
وفقا للسهم الأزرق الأخير حتى ديسمبر 29th. القهوة كانت ذروة البيع.
تحديث الأداء؛ عام 2016.
أداء التداول في العقود الآجلة يتم نسخ أكتوبر-ديسمبر أدناه.
أكتوبر 2016 الأداء الآجل:
نوفمبر 2016 الأداء الآجل:
ديسمبر 2016 أداء العقود الآجلة:
تنبيه قصير: وروكورنسي (6E Z6)
مست إنشاء إشارة قصيرة في العملة الأوروبية هذا الصباح أيضا. أنا لا أشعر بسعادة غامرة بشأن موقع التجارة على هذا، ولكنني أحب الرسم البياني مؤشر الدولار من الجانب الطويل، مع ما يبدو أنه اختراق فني وإغلاق عالية اليوم & غ؛ 98، مما يشير إلى إعادة اختبار من قدم المساواة. وهذا يعني استمرار الضعف على المدى القصير والمتوسط ​​& # 8211؛ على الأقل حتى اجتماع اللجنة الفيدرالية المقبل & # 8211؛ ولكنني أشك في أن أي تغييرات في السياسة قد تم إجراؤها قبل الانتخابات.
يتم تشغيل هذه الإشارة الحق على مستوى دعم شريط بريكسيت (الحدث يقودها بار)، والتي تحتوي أساسا على كل حركة السعر. الرسم البياني يبدو ضعيفا في وجهة نظري، ويظهر الرسم البياني الأسبوعي أيضا كروس الماكد وانهيار. ما يمكن أن يكون داعما من الجانب القصير على المدى القريب هو إغلاق الأسبوعي & لوت؛ 1.09، وهو مؤشر الإغلاق الأسبوعي السابق المنخفض & # 8211؛ إذا أغلق مؤشر الدولار الأمريكي الأسبوع على خلفية قوية غدا، ثم الذهاب إلى الأسبوع المقبل، يمكننا أن نتوقع استمرار انخفاض اليورو. بحتة، من منظور تراكب تمديد فيب الفني، يمكننا أن نرى اليورو يتحرك نحو مستويات منخفضة سابقا عند مستوى 1.04. تم وضع بين قوسين بين 1.14 & # 8211؛ 1.04 منذ مارس 2015 & # 8212؛ وهكذا يبدو كما لو كان اليورو يمكن أن يغلق على أساس أسبوعي دون أدنى مستوياته بريكسيت & # 8211؛ يوم شمعة تقنية هامة & # 8211؛ ثم 1.04 مرة أخرى على الطاولة كما المحطة التالية.
أظھر أداء العملة النقدیة التاریخیة منذ عام 2007 أدناه:
العملة الأوروبية هي & # 8216؛ نشط & # 8217؛ في المحفظة خلال أشهر مارس وأيار وأغسطس وأكتوبر، وقد ولدت البيانات التالية:
إجمالي الإشارات: 45.
أفغ $ وين (1 لوت): 5028.
متوسط ​​الخسارة (1 لوت): -1840.
متوسط ​​$ P / L / أنوم: +14،153.
لم يكن برنامج العملة الأوروبية قد خسر سنة منذ بدايته.
شراء تنبيه: بوكسل (غم Z6)
بعد المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي اليوم، تم إنشاء عدة إشارات. من وجهة نظر فنية، يبدو الرسم البياني للسندات الألمانية طويلة مثل كان إنشاء لتناوب & # 8211؛ من سحب مؤخرا إلى مستوى 182. هذا الصباح، غكس ذهب طويلا في 186.16 ديك العقد وفقا ل & # 8216 الأخيرة؛ السهم لأعلى & # 8217؛ على الرسم البياني اليوم أدناه؛ وقد قامت شركة "إم إس تي" بإصدار إشارة تأكيد طويلة في اللغة الفرنسية الفرنسية (لونغ غوف بوند الفرنسية) & # 8211؛ للحصول على إشارة طويلة مجتمعة من نهاية طويلة من اليورو غوف السندات منحنى & # 8211؛ على الرغم من عدم تأكيدها من قبل الفضاء الولايات المتحدة في. هنا & # 8217؛ s نظرة على الرسم البياني أدناه: هذه إشارة طويلة انشاء ل r / r التجارة لطيفة، مع إشارة الخروج من التوحيد في الدعم بما يتماشى مع أدنى مستوياته السابقة & # 8211؛ لقاع ثلاثي التقنية & # 8211؛ لما يبدو أنه رد بين أقواس في السوق، مع توقع العودة إلى 190 & # 8217؛ ق.

إستراتيجية التداول التجارية
شهر آخر، أداء عظيم آخر. وأنتجت استراتيجيتي عائدا بنسبة 3.0٪ في شهر نوفمبر، وما زال التقلب مرة أخرى منخفضا بشكل استثنائي. لا أحد يعرف متى سيستمر هذا النظام من التقلب المنخفض ولكن مكاسب قوية مع الحد الأدنى من التراجع يمكن أن تجعل المستثمرين مريحة جدا إن لم يكن مفرطا في الثقة ويجب أن ندرك أن ارتفاع التقلب سيعود بعض اليوم والخسائر الشهرية ستكون أكثر انتشارا مما كانت عليه خلال العامين الماضيين.
وقد أدى التقلب المنخفض جنبا إلى جنب مع عائدات شهرية إيجابية باستمرار إلى نسبة كسب إلى الألم من 4.52 الذي هو أبعد من استثنائية والتي أتوقع أن تكون أقل في المستقبل.
أنت لا تعرف أبدا ما المسار العائدات الشهرية سوف تتبع. وقد وفرت استراتيجيتي الآن 13 شهرا من العودة دون خسارة. أنا كاندن & # 8217؛ ر توقعت ذلك. نعم أنها تشعر جيدة ولكن يجب على المرء أبدا الخلط بين سوق الثور مع العقول. وفقا للرسم البياني أدناه، أي شخص يتبع استراتيجية إتف السلبية العالمية قد فعلت تقريبا، فضلا عن استراتيجيتي. سيأتي الاختبار الحقيقي عندما تصبح الأسواق هبوطية، ويتم اختبار كل رغبة المستثمر في التمسك باستراتيجيتها (إذا كان لديها واحدة).
تبقى حيازات بلدي دون تغيير من نوفمبر إلى ديسمبر مع أكبر عقد بلدي يجري إيب (إشاريس مسي المحيط الهادئ خارج اليابان).
أنا تتبع أداء إستراتيجية إتف الخاصة بي على Collective2.
أداء إستراتيجية الزخم لصندوق المؤشرات الأوروبية لشهر أكتوبر.
أعتقد أن لعبة ثعبان فان ثارب & # 8217؛ عندما يتعلق الأمر بالأداء الشهري لاستراتيجية الاستثمار. وتمثل الرخام الأخضر عائدات شهرية إيجابية وتمثل الرخام الأحمر عائدات شهرية سلبية. إستراتيجيتك لها تأثير على عدد كل لون من الرخام في كيس. كل شهر كنت وضعت يدك في الحقيبة، وسحب الرخام وننظر في الأمر لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك قدمت عودة إيجابية أو سلبية. في هذا الإطار المرجعي، قمت بسحب الرخام الأخضر الثاني عشر على التوالي، حيث قدمت استراتيجيتي عائدا بنسبة 3.23٪ في تشرين الأول / أكتوبر وحقق عائدا بنسبة 16.2٪ سنويا.
ويكفي أن أقول إنني مسرور جدا مع هذه العائدات الثابتة ولكن هذا هو ما مزيج من استراتيجيتي والأسواق قدمت. في مرحلة ما، فإن الأسواق لن يكون ذلك النوع وأنا سوف تواجه التعادل. شريطة أن الأسواق لا تنخفض بشكل سريع بوتيرة سريعة جدا، فإن استراتيجية زخم صناديق الاستثمار الأوروبية الخاصة بي يجب أن توفر حماية هبوطية. وهذا منافع رئيسية لاستراتيجية تكتيكية للاستثمار في تخصيص الأصول.
أكبر عقد لي لشهر نوفمبر هو إيب (إشاريس مسي المحيط الهادئ خارج اليابان).
أداء إستراتيجية الزخم الخاص بي إتف لشهر سبتمبر.
ولأحد عشر شهرا متتالية، سجلت استراتيجية زخم إتف التي حققتها أرباحا، مما منحها نسبة من الأرباح إلى 3.34. وارتفعت استراتيجيتي بنسبة 1.25٪ في سبتمبر مما يعطيها عائدا عاما إلى تاريخه بنسبة 12.6٪.
أكبر عقد لشهر أكتوبر هو إوج (إشاريس اليابان).
إنني أتبع استراتيجيتي ضد استراتيجية إتف السلبية العالمية، ولأول مرة تفوقت إستراتيجيتي على الاستراتيجية العالمية على أساس العائد الكلي.
إجمالي العائد هو مقياس أداء واحد فقط. استراتيجيتي لديها تقلب أقل من العائدات الشهرية (1.39٪ مقابل 1.58٪) وارتفاع نسبة الربح إلى الألم (3.34 مقابل 3.23) بالمقارنة مع استراتيجية إتف السلبية العالمية. نضع في اعتبارنا أن استراتيجيات الزخم نادرا ما تتفوق في سوق الثور. وهي مصممة للتقليل إلى أدنى حد ممكن من السحب في السوق الدب وبالتالي تنتهي في المستقبل أكثر من استراتيجية سلبية على المدى الطويل.
أداء إستراتيجية الزخم لصندوق المؤشرات الأوروبية لشهر أغسطس.
أولا، لاحظت قائمة المشتركين ينمو. نظرا لجدول الأعمال المحمومة بلدي خلال موسم البناء هناك القليل الذي يمكنني تقديمه في هذا الوقت من السنة الأخرى من الإبلاغ عن الأداء الاستثماري. لقد بدأت فعلت هذا منذ سنوات للضغط على نفسي لتحسين كمستثمر. وضع العائدات الشهرية الخاصة بك على الانترنت ليراها الجميع عادة ما يكون متواضعا ولكن يمكن أن يؤدي إلى جهد مركزة لتحسين. لا تتردد في ارسال لي ملاحظة اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء تريد مني أن نناقش على هذا الموقع الذي كنت ملاذ & # 8217؛ ر وجدت في مكان آخر.
هذا هو الشهر العاشر على التوالي الذي سجلت فيه إستراتيجيتي صندوق الاستثمار الأوروبي عائد إيجابي. وبالنسبة لشهر آب / أغسطس، عادت استراتيجيتي إلى 0.82 في المائة كما أبلغت كولكتيف 2. لا تزال أكبر الحيازات هي نفسها في سبتمبر كما كانت في أغسطس مع أكبر تخصيص لآسيا الأسهم إتف & # 8217؛ ق.
استراتيجيات الاستثمار التكتيكي الأصول (تا) الاستثمار مثل الألغام تميل إلى عدم التفوق خلال أسواق الثور. أي شخص استثمر في إستراتيجية سلبية إتف العالمية حقا تتمتع عوائد مماثلة لاستراتيجيتي. خلال أسواق الدب، استراتيجيات تا أداء جيدا لأنها مصممة للانتقال إلى الخزانة إتف & # 8217 أو ق. تؤدي هذه الميزة التصميمية المتأصلة إلى تخفيضات أقل من أي إستراتيجية أخرى لها عائد مماثل على المدى الطويل ويتم تداولها مرة واحدة فقط شهريا.
مكسبي إلى الألم نسبة 3.11 عالية بشكل استثنائي ولكن يتم قياسها على مدى فترة أقل من ثلاث سنوات لذلك فإنه لا يعول حقا.
أداء إستراتيجية "مومنتوم إتف" لشهر يوليو.
وباستخدام جميع الحسابات، تواصل إستراتيجيتي إتف نجاحها وأدت بشكل جيد في شهر يوليو، مسجلة مكاسب بنسبة 2.94٪ مع الحفاظ على مستوى مقبول من التقلب. وقد أنتج النظام الآن تسعة أشهر متتالية من المكاسب الإيجابية، ومعدل نمو سنوي مركب قدره 10.7٪. ولكي نكون صادقين، فإن سلة عالمية متنوعة من إتف & # 8217 منخفضة التكلفة قد نفذت بشكل مماثل حتى الآن هذا العام. تم تصميم نظامي لإنتاج أعلى مستوى من الأداء المتفوق في الأسواق الدب لأنها سوف تتحرك إلى النقد أو المحتمل الخزانة إتف & # 8217؛ ق.

No comments:

Post a Comment