Saturday 10 March 2018

نظام التجارة العالمية


نظام التداول العالمي
نظام التجارة العالمي.
وهذه المعلومات مخصصة للدورة 2017/18.
الدكتور فيرونيكا رابوبورت-ريدوندو NAB5.29.
هذا بالطبع هو متاح في سيمس إكسهانج، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية (سيمس ميم)، ماجستير في إدارة الأعمال العالمية (مبا إكسهانج)، مبا إكسهانج، مبا في صنع السياسة الأوروبية، مبا في التنمية الدولية، مبا في العام مبا في السياسة العامة واالقتصادية، مبا في السياسة العامة واالجتماعية، مبا في التأثير االجتماعي، ماجستير في االقتصاد واإلدارة، ماجستير في اإلدارة واالستراتيجية، ماجستير في المخاطر والمالية و ماجستير في اإلدارة العامة. هذا بالطبع هو متاح مع إذن كخيار خارجي للطلاب على البرامج الأخرى حيث تسمح اللوائح.
المعرفة الأساسية للرياضيات والاقتصاد.
تدرس الدورة عنصرا أساسيا من عناصر & كوت؛ العولمة & كوت؛ العملية: التفاوض والتنفيذ والآثار المترتبة على اتفاقات التجارة الدولية (إيتاس). وهي تشمل منظمة التجارة العالمية وشبكة التجارة الإقليمية السريعة النمو. ونحن نحلل التحديات والفرص التي تواجهها الشركات العاملة في الاقتصاد العالمي في هذا السياق. وتعتمد الدورة على البحوث النظرية والتجريبية الأخيرة للحصول على نظرة ثاقبة للدوافع لل إيتاس وعواقبها بالنسبة للمستهلكين والشركات. العولمة - الاتجاهات في الاقتصاد الدولي ونظرة عامة على أسبابها وآثارها. مصادر التجارة الدولية. الحواجز التجارية - القيود المفروضة على التجارة الدولية وعواقبها. اقتصاديات وسياسات اتفاقيات التجارة الدولية. القواعد والإنجازات وأوجه القصور في نظام الغات / منظمة التجارة العالمية. الاتفاقات التجارية الإقليمية - الدافع، والآثار، والاتجاهات الحديثة. تكاليف وفوائد التصدير للشركات الفردية. التحديات والفرص المتاحة للشركات الوطنية والمتعددة الجنسيات في الاقتصاد العالمي.
10 ساعات من المحاضرات و 10 ساعات من الندوات في مت. 1 ساعة من المحاضرات في ست.
سوف يكون الطلاب في هذه الدورة أسبوع القراءة في الأسبوع 6، وذلك تمشيا مع سياسة الإدارات.
وسيتم إجراء فحص وهمية.
روبرت فينسترا وآلان تايلور، الاقتصاد الدولي، ناشرو وورث، 2008. كايل باغويل وروبرت دبليو ستيجر، & كوت؛ إكونوميكس أوف ذي وورد ترادينغ سيستيم، & كوت؛ منظمة التجارة العالمية، & كوت؛ منظمة التجارة العالمية واتفاقيات التجارة التفضيلية: من التعايش إلى التماسك، & كوت؛ تقرير التجارة العالمية، 2011. برنارد م. هوكمان، آديتيا ماتو، فيليب إنجليش (المحررين)، & كوت؛ التنمية والتجارة، ومنظمة التجارة العالمية: كتيب & كوت؛ البنك الدولي، 2002. أندرو بيرنارد، J. برادفورد جنسن، ستيفن ريدينغ أند بيتر شكوت، فيرمز إن إنترناشونال تريد، جورنال أوف إكونوميك بيرسبكتيفس 21 (3)، 105-130، 2007.
امتحان (100٪، والمدة: 2 ساعة) في فترة الامتحان الرئيسي.

بورصة لندن (لس)
سوق الأسهم الأولية في المملكة المتحدة وعضو في مجموعة بورصة لندن التي تشمل أيضا بورسا إيتاليانا.
العملة: بريتيش بينس (غكس)
أنواع الطلب.
قواعد السوق الأساسية.
الحد الأدنى من الكمية في اللمس.
ولديها وظيفة (الحد الأدنى للكمية عند اللمس) تعمل على عدد من القطاعات غير FTSE350 للأوراق المالية في الأسهم (نظام التداول الإلكتروني). يتم تطبيق مقات فقط على الدخول وليس للأوامر الموجودة بالفعل على كتاب الطلب. لا ينطبق خلال أي مراحل المزاد.
آليات المزاد.
آلية مزاد لس هي نفسها للمزاد مراقبة الأسعار (قواطع الدوائر)، وفتح المزاد، وإغلاق المزاد.
ويبدأ المزاد الافتتاحي في الساعة 08:00 ويسبقها مرحلة دخول مدتها 10 دقائق في الساعة 07:50 صباحا حتى الساعة 08:00 صباحا. خلال مرحلة دخول النظام، يمكن إدخال أوامر ولكن لن تكون مطابقة.
يتم تحديد سعر الإغلاق باتباع آلية إغلاق المزاد.
المزاد يعني مزاد يجري في منصة التداول فيما يتعلق بأوامر التأهل بسعر المزاد وفقا للعملية التالية:
سيكون سعر التنفيذ للمزاد هو السعر الذي:
1. التداول المستمر (08:00 - 12:00)
2. المزاد اليومي (12:00:01 - 12:05)
3. التداول المستمر (12:05:01 - 16:30)
4. إغلاق مزاد المكالمات (16:30:01 - 16:35)
5. جلسة تقاطع سعر الإغلاق (16:35:01 - 16:40:00)
أنواع الطلب: أوامر السوق والحد سوف تكون مؤهلة للمشاركة في مزاد الإغلاق.
لمزيد من المعلومات حول آليات مزاد لس، راجع صفحة خدمات التداول.

دليل لنظام التداول.
الرجوع إلى خدمات التداول.
خدمات التداول المحلية والأوروبية سجل الطلبات الدولية طلبات تداول الأوراق المالية أوامر مخفية تحسينات بورصة لندن أحداث الأسهم خدمات التداول موارد الفيديو خدمات التداول مكتبة المستندات برعاية دليل الوصول إلى نظام التداول أيام عمل نظرة عامة الإصدار 8.7 التحسينات الأسعار والسياسات اتصل بنا: خدمات التداول.
روابط ذات علاقة.
التنزيلات ذات الصلة.
دليل لنظام التداول (MIT201)
ويتجلى التزامنا بمواصلة تعزيز أسواقنا وتقديم قيمة أفضل للعمالء من خالل اعتماد فئة األصول متعددة األصول في شركة ميلينيتيت، وهي منصة الكمون منخفضة للغاية. التحميل الأول أدناه - دليل لنظام التداول (MIT201) - يوفر معلومات مفصلة عن تشغيل الصرف الألفية بما في ذلك وصف عام وظائفها.
وشهد إدخال "بورصة الألفية" خفض الكمون إلى عشر نظامنا التجاري السابق (126 في المتوسط ​​النسبي 99). ومنذ ذلك الوقت أطلقنا خدمات جديدة بما في ذلك الوصول برعاية الوصول غير الأعضاء اتصال تقني مباشر لكتب النظام لدينا تحت رموز تجارية لشركة عضو الراعية.
فضلا عن أنواع الطلبات مثل إيسبرغ، هيدن، ستوب لوس أند ستوب ليميت، شهد ميلنيوم إكسهانج أيضا إدخال سعر إغلاق جلسة عبور، للسماح لمزيد من فرص التداول بسعر الإغلاق الرسمي لفترة من الزمن بعد اختتام إغلاق المزاد التي ولدت ذلك.
ومنذ تشرين الثاني / نوفمبر 2012، تم إدخال نوع أمر سلبي فقط. سيضمن ذلك انتهاء صلاحية أمر الشراء فورا (بعد أي عمليات إعدام ضد أوامر غير معروضة يتم تسعيرها ضمن عرض الأسعار المرئي والعرض) بدلا من العدوان على عرض أو عرض مرئي على الكتاب. كما يمكن للمشاركين استخدام الأمر السلبي فقط لتحديد أنه لا ينبغي قبول الطلب الوارد إلا إذا تم تسعيره ضمن عدد محدد من نقاط السعر المرئية في مكتب ببو السائد (بما في ذلك تعيين مكتب ببو جديد).
ويمكن الاطلاع على المواصفات الفنية للميكنة الكاملة للتبادل هنا.
معلمات الأعمال إكسهانج الألفية.
يخضع التشغيل التفصيلي لكل خدمة تداول إلى التكوين المحدد ل "تبادل الألفية" لتلك الخدمة وقواعد بورصة لندن. معلمات الأعمال التبادل الألفية هي الثانية ذات الصلة تحميل أعلاه توفير تفاصيل تكوين كل خدمة التداول بما في ذلك:
تفاصيل جدول التداول اليومي بما في ذلك توقيت أساس حساب فتح & أمبير؛ وإغالق األسعار، ونظام التسوية في هيكل عمليات مراقبة األسعار، ونظام الحد األدنى للحكم وأنواع التجارة الممكنة بما في ذلك تفاصيل أية قيود على الحد األدنى من حجم المقايضة بين خدمات التداول بما في ذلك معايير االختيار نظرة عامة على أحجام التزامات صانع السوق) إمس
الاتصال بنا: خدمات التداول.
الوصول إلى أحدث إعلانات الخدمة.
أحدث الأخبار.
© 2017 بورصة لندن المجموعة بلك. كل الحقوق محفوظة.

نظام التداول العالمي
وتخضع التجارة العالمية لقواعد منظمة التجارة العالمية، التي خلفت الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (الغات). وتضع منظمة التجارة العالمية قواعد السلوك الخاصة بالتجارة الدولية للسلع والخدمات وحقوق الملكية الفكرية، وتوفر محفلا للمفاوضات المتعددة الجنسيات لحل المشاكل التجارية، ولديها آلية رسمية لتسوية المنازعات. وهي المؤسسة الرئيسية التي تعمل، من خلال المفاوضة القائمة على القواعد، على تحرير التجارة.
عن المؤلف.
كايل باغويل هو أستاذ الاقتصاد وزميله الأقدم في معهد ستانفورد لبحوث السياسة الاقتصادية. وهو أيضا باحث مشارك في المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية.
التأييد.
- L. ألان وينترس، أستاذ الاقتصاد، جامعة ساسكس.
- جيوفاني ماجي، قسم الاقتصاد، جامعة برينستون.
- باتريك لو، مدير التنمية والبحوث الاقتصادية، منظمة التجارة العالمية.

No comments:

Post a Comment