Tuesday 6 March 2018

جعل التداول تمس نظام بسيط


تمس التداول جعل نظام بسيط
تبدأ محاكمة مجانية لمدة أسبوعين يوم الاثنين 11 ديسمبر.
بالنسبة لي تقريبا جميع سنوات التداول بلدي وقد تم تثبيتها على انخفاض وقت التداول الإطار. كنت في ظل سوء فهم أن تداول هذه الأطر الزمنية المنخفضة كان لي المزيد من السيطرة على السوق. لقد تعلمت منذ ذلك الحين أن أهم جانب من جوانب الحياة والمعيشة هو الأسرة والعلاقات ونمط الحياة وأن كل ما لدي حقا السيطرة على نفسي من خلال الخيارات والقرارات التي أقدمها.
قال النبي: "ماذا لو كان الإنسان يكسب العالم كله لكنه يفقد روحه"؟ أو ببساطة في & # 8220؛ يفقد من هو / هي حقا & # 8230؛ & # 8221؛
نحن جميعا نأتي إلى مفترق طرق في حياتنا حيث يجب علينا تقييم التأمل المرير ونحن نتجه، سواء في المعنى الزمني والروحي.
بالنسبة لغالبيتنا نحن المتفرغون التجار مع وظائف اليوم. ثم العودة إلى المنزل وقضاء ساعات طويلة تحليل والتحديق في الرسوم البيانية على أمل يوم واحد أصبح متفرغا الفوركس التاجر. ربما كنت واحد الذي سوف ب يأكل الصعاب الإلكترونية والانضمام إلى 1 أو 2٪ الذين عشي عشية هذا، ولكن بأي ثمن؟ ما هي تكلفة لعائلتك، والعلاقات الخاصة بك، صحتك ونمط الحياة؟
ماذا لو كان إعادة كان وسيلة للحفاظ على وظيفة اليوم، ص احتياطي عائلتك والعلاقات؟ ماذا لو كان لديك فقط لقضاء كمية صغيرة من الوقت كل يوم، ولا تزال لديها إمكانات إنكو مربحة لي من الفوركس؟
حسنا أن أنا السؤال الذي سألت نفسي بعد قضاء شهر في أفريقيا مؤخرا. وكان من الضروري أن تتطور تجارة بسيطة إلى تجارة تيجي التي لم تقدم سوى الربح الجيد المحتملة ولكن أيضا الحفاظ على الأسرة ونمط الحياة.
لدينا استراتيجية فكس اليومية يجمع بين أفضل من نظامنا السابق، ولكن مع خوارزميات محسنة لتعطينا حافة التداول الرسم البياني اليومي.
كل يوم تداول التداول يجعل بسيط مسح السوق لإيجاد أي الفرص التي توفر على الأقل نسبة مكافأة المخاطر من واحد وأفضل مع مستويات الدخول والهدف.
دعونا التداول بسيطة تفعل "العمل حمار" بالنسبة لك حتى تتمكن من التمتع عائلتك والعلاقات والأهم من نمط الحياة.
إذا كان هذا يعيد لك، ونحن نقدم الفرصة لمتابعة الصفقات اليومية لدينا مع مستويات الدخول وأهداف الربح لتكلفة & # 8220؛ فنجان قهوة & # 8221؛ يوم. يتم نشر فرص التجارة المحتملة على الرسم البياني اليومي والفترة الزمنية على الانترنت في غضون ساعة واحدة من نيويورك إغلاق وفتح يوم التداول التالي.
إستراتيجية.
تم شرح استراتيجية تمس اليومية.
تم شرح استراتيجية تمس أدر.
ملخص تمس اليومي.
تمس ملخص يومي: 16/12/17.
تمس ملخص يومي: 15/12/17.
تمس ملخص يومي: 12/12/17.
تمس ملخص يومي: 09/12/17.
تمس ملخص يومي: 08/12/17.
تجربة مجانية لمدة أسبوعين.
انتهت خدمة أدر المجانية.
التوقيت المحلي غمت +10.
تمس مدير التجارة بسيطة.
معلومات مهمة.
شروط: العقود الآجلة للتجارة، والخيارات في العقود الآجلة وخارج البورصة سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، الفوركس) هو في الواقع المضاربة في الطبيعة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل المشاركة في التداول، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند التداول لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يشير أي ذكر للأداء السابق إلى النتائج المستقبلية. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى. النتائج السابقة كما هو موضح في الشهادات ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج أو النجاح في المستقبل. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع الطلاب مقارنة بشكل معقول. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تحذير المخاطر: تداول العقود الآجلة والعملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك النقدية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

الخيارات الثنائية الحافة.
تجارة بسيطة.
مثل هذا خلافا Agk007 30 سبتمبر 2013.
الملفات المرفقة.
TDI_Tradestation. pdf 1.12MB 263 تنزيل.
مثل هذا خلافا أكوتر 30 سبتمبر 2013.
مثيرة للاهتمام، ولكن يمكنك الحصول على نتائج مماثلة مع دمي.
ليك ذيس أونليك سويد 02 أوكت 2013.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2013.
ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.
5 سما 2 شيفت نموذجي هلك / 3. أنا فقط استخدام سما الأصفر لتحديد الاتجاه.
مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2013.
يا رفاق، أخذت هذه التجارة في اليوم الآخر. أنا وضعت وقف بيع. وقد كسر السعر من خلال الدعم السابق وعاد لاختبار مستوى المقاومة، ووضعت بلدي وقف لذلك السعر قد اندلعت بالفعل من التوحيد. وأظهرت تدي الصليب وأدخلت عندما كانت زاوية تدي في منطقة 4-6pm والشموع تظهر زخما قويا. تم تعيين بلدي تب إلى أدنى مستوى منخفض على الرسم البياني بلدي وتم تعيين بلدي سي في أقرب مستوى S / R. +63 نقطة بين عشية وضحاها بينما كنت أنام.
مثل هذا خلافا Agk007 07 أكتوبر 2013.
مرحبا كل شيء، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية على تف 1H. وكان السعر قد أظهر في الماضي مجال دعم كبير، وانتظرت لمعرفة ما إذا كان السعر سوف يغلق دون 1.43600 الذي لم يفعل. كما أنها جعلت أسفل مزدوج صغير على 1H تف. انتظرت للصلب من تدي ودخول على الشمعة الزرقاء الثانية. أنا تعيين بلدي سي في أسفل مزدوج الأخير و تب بلدي في مناطق التوحيد ترى في الجزء العلوي من نطاقات كبيرة. +60 نقطة بينما كنت أنام. يوم التداول جيدة بالنسبة لك جميعا!
ملاحظة ورحب مدخلات أي شخص!
مثل هذا خلافا Agk007 09 أكتوبر 2013.
ليك ذيس أونليديك سويد 10 أوكت 2013.
مثل هذا خلافا Agk007 15 أكتوبر 2013.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2013.
مرحبا بالجميع، أخذت هذه التجارة مع أوسد / كاد الليلة الماضية في لندن المفتوحة. بدأت من خلال النظر في تف الأسبوعية، والتي أظهرت شريط الانجراف الصاعد، وكان غوبي في اتجاه صعودي، ثم انتقلت إلى تف اليومي ولاحظت قوة دفع قوية التي كسرت المقاومة السابقة، ثم أنا حفر إلى تف 1H و لاحظ أن غوبي كانت في الاتجاه الصعودي وانتظرت السعر لإظهار الزخم. وبدأت تظهر الزخم في فتح لندن، لذلك انتظرت للشمعة الزرقاء الثانية لفتح فضلا عن الصليب من تدي لتأكيد ودخلت. كان أول تداول بلدي مع تب ثابت تعيين إلى 1.04500 عدد الجولة وكان بلدي التجارة الثانية وقف زائدة (أردت فقط أن تجرب شيئا). وصلت تجارتي الأولى إلى تب ثم تحركت ثانيتني إلى أعلى وأخذت من قبل المحطة الخلفية. أول صفقة لي 21 نقطة، وشهدت لي التجارة الثانية لي 16 نقطة. أي أفكار؟
ليك ذيس أونليديك سويد 25 أوكت 2013.
نعم، الربح جيد. هذا هو تفكير لول. وظيفة جيدة و دعوة جيدة.
مثل هذا خلافا تريباك 25 أكتوبر 2013.
جيد جدا إيمهو.
مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2013.
وأعتقد أن هذه هي الاستراتيجية الرئيسية سوف تكون التمسك مع من هنا. انها تعمل فقط بالنسبة لي أفضل من أي دولة أخرى ويجعل الكثير من الشعور.
ليك ذيس أونليديك سويد 25 أوكت 2013.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
مثل هذا خلافا marijan993 26 أكتوبر 2013.
أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.
أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.
لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.
المشرفون، ينبغي تسليط الضوء على هذه الوظيفة ووضعها على الصفحة الأولى!
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2013.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2013.
مرحبا. استراتيجية لطيفة جدا. كيف يمكنك تحديد أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بك على 30 دقيقة 1 ساعة و 4 الرسم البياني ساعة؟
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.
مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2013.
يا الجميع، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية الحق قبل أن أذهب إلى السرير. كنت أشاهد ساعة واحدة تف ولاحظت بيب، سعر كسر القضبان السابقة منخفضة ولاحظت السعر قد وصلت إلى منطقة المقاومة السابقة، لذلك انتظرت للشمعة الحمراء الثانية لتشكيل. مرة واحدة وشكلت شمعة الثانية، راجعت تدي للصليب، وحتى فعلت عبر مبل. وتبحث في تف أعلى بدا أنها كانت تجارة جيدة، ولكن من الممكن تجارة الاتجاه العداد، لذلك شاهدت التجارة حتى ذهب السعر بعيدا بما فيه الكفاية أسفل حتى أتمكن من وضع بلدي S / L في كسر حتى. أنا تعيين بلدي تب إلى مجال الدعم السابق. +34 نقطة. أفكار؟
مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2013.
مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.
عظيم. شكرا للإستجابة. سأبدأ التجارة التجريبية ونرى كيف تسير الأمور.

ترادينغ ميد سيمبل & # 8211؛ نظام تمس.
هذا الموضوع يحتوي على 26 ردود، لديه 5 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل غراهال 1 سنة، قبل 6 أشهر.
قائمة المرفقات والأوقات؛
هذا هو الموضوع الأول من سلسلة لإدخال نظام التداول اليدوي التي قدمت إثباتا على مر الزمن كما كنت يمكن أن رأيت في جميع أنحاء المنتديات الإنترنت، حول التداول. إذا كنت تشعر بعدم المحلل الفني أو مثل اللعب مع المؤشرات هذه المواضيع ستكون المفضلة لديك 🙂
ذي تمس سيستيم أكا & # 8220؛ ترادينغ ميد سيمبل & # 8221؛ هو واحد شائع. تم نشرها أولا بواسطة & # 8216؛ إلفرانز & # 8217؛ في المنتدى فوريكسفاكتوري في عام 2011. منذ ذلك الحين، تم تداولها من قبل العديد مع نتائج جيدة. وأود أن جعل المؤشرات لتجارة هذا النظام متاح للمجتمع التجار برت، حتى هنا هناك.
لم يتداول هذا النظام من قبل، ولكن يمكن أن تنظر في محاولة إذا كان أي ترغب في اختباره مع لي أو أي خبرة معها. يرجى إعطاء النصائح إذا كنت تستطيع! 🙂
يتكون نظام تمس من 3 مؤشرات التي هي المركزية هو مؤشر المتداول الديناميكي.
في ما يلي نموذج المخطط الكامل:
_ السعر هو نمط هيكين العشي.
_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.
_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)
القواعد الأساسية للإدخالات هي:
المتوسط ​​المتحرك الأصفر هو إشارة مرئية على الرسم البياني الرئيسي. عندما شمعة عبر ما، والخط الأخضر من الصليب تدي أيضا الخط الأحمر. إذا كان مؤشر تدي يرتفع، فهذا التداول طويل وقصير عندما ينخفض. قد تحدث إشارات كاذبة في كثير من الأحيان إذا كنت تأخذ الرعاية من الاتجاه الرئيسي (الأطر الزمنية أعلى). أيضا، قد تحدث إشارات جيدة عند حدوث الصلبان في منطقة ذروة الشراء (فوق 68 خط) ومناطق ذروة البيع (تحت 32 خط).
الخروج من الصفقات عندما تدي عبر مرة أخرى أو الخط الأخضر يسير شقة.
وبطبيعة الحال مثل أي مؤشرات أخرى مصنوعة من النظام، وارتفاع الإطار الزمني، وإشارات أفضل.
كما أنا & أمب؛ 8217؛ م ليس مؤلف هذه الاستراتيجية، أود أن أوصي للتجارة بأمان وتكييفها مع أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في إجراء تغيير على الاستراتيجية الأصلية، فلا تتردد في القيام بذلك ونشر التحديثات الخاصة بك في هذا الموضوع المنتدى.
المرفقات:
يجب تسجيل الدخول للوصول إلى الملفات المرفقة.
شكر مستخدم واحد مؤلف هذه المشاركة.
هذا هو فرز من القواعد الأساسية لشروط الإدخال من هذا النظام.
يمكنك تعديل & # 8220؛ وبرزون & # 8221؛ و & # 8220؛ لورزون & # 8221؛ مستويات لقواعد أكثر أو أقل تقييدا.
تم تعديل هذا الرد 1 سنة، 9 أشهر قبل نيكولاس.
شكرا لنشر هذا نيكولا.
لقد سبق أن نظرت في هذه الاستراتيجية باهتمام. في الوقت الحالي أنا مهتم بشكل خاص في مؤشر عامل المدى المستخدمة في الجزء المتقدم من هذا النظام. تستخدم لتحديد متى السوق في نطاق، وأنا & # 8217؛ لقد كان يحاول إنشاء مؤشر مماثل في بريوريتيمي مع نجاح مختلط. هل لديك أي أفكار / أفكار حول كيفية إنشاء هذا المؤشر، وذلك بفضل مقدما.
يا دازنيك، سأكون سعيدا لمساعدتك على هذا. هل لديك أي فكرة عن ما هو مؤشر عامل المدى بالفعل؟ يمكنك إرفاقه هنا و & # 8217؛ ليرة لبنانية إلقاء نظرة على التعليمات البرمجية لتحويله إلى برت.
I & # 8217؛ لقد أرفقت ملف mq4 بمؤشر عامل النطاق & # 8230؛.تأمل أن يساعد ذلك. الغرض من ذلك هو الإشارة إلى متى السوق غير نشط، متقطع أو النطاق السعري ضيق. مثل استراتيجية تدي أنا & # 8217؛ م تعمل على استراتيجية الاتجاه التالية وترغب في إضافة فلتر التي يمكن إزالة هذه الفترات جنبا إلى جنب مع إشارات دخول كاذبة.
عذرا، لقد حذفت ملفك، وتمت حمايته بموجب حقوق الطبع والنشر. هل لديك أي مؤشر آخر من هذا النوع وهو & # 8220؛ المصدر المفتوح & # 8221؛ واحد؟
عفوا & # 8230؛ آسف لأنني & # 8217؛ سوف نحاول العثور على آخر.
أدركت فقط على ذلك، وتساءل عما إذا كان هناك رمز بروردر لهذه الاستراتيجية في المكتبة، لم أكن العثور عليه :( أو ربما شخص ما فعل ذلك من قبل، فقط يسأل 🙂
مرحبا أدولفو، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد رمز بالفعل هذه الاستراتيجية ل برودر. ربما يمكنك أن تعطيه المحاولة =) أنا & # 8217؛ م قبالة حتى يوم الاثنين!
بالتأكيد نيكولا! أنا & # 8217؛ م على ذلك منذ الآن، وسوف نرى!
بالمناسبة، التي تيمفريم يوصي أن تبدأ؟
كلما كان ذلك أفضل بالتأكيد. يعتمد على إدارة الأموال رغم ذلك، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكنك رمز ذلك! 🙂
تشاو نيكولا، آسف على سؤالي الغبي & # 8230؛ أنا لست قادرا على تطبيق هذا الفرز إلى قائمتي & # 8230؛ هل يمكن ان تساعدني من فضلك؟ شكرا جزيلا، تشاو. فابيو.
مرحبا فابيو، هل هناك خطأ في مكان ما أم أنه هو الفرز الذي لا & # 8217؛ ر العودة النتائج؟ هل اختبرت في أي إطار زمني متاح؟ ما هي أدوات قائمتك؟
لدي قائمة مع بعض أزواج وبعض الفهرس واختبرت كل الأطر الزمنية المتاحة للالمخفية ولكن مشكلتي هي أنني & # 8217؛ م غير قادر على إظهار هيكين أشي وقالب المخطط الكامل وفقا الخاص بك أعلاه المثال :-) ، يعني: المشكلة هي لي، وليس من رمز أعتقد & # 8230؛ 😉 شكرا جزيلا، تشاو! فابيو.
سوف تحتاج إلى تثبيت مؤشرات هذا النظام إذا كنت تريد أن ترى لهم على الرسم البياني الخاص بك. يتم وصفها في أول وظيفة:
_ السعر هو نمط هيكين العشي.
_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.
_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)
ولكن ليست هناك حاجة لغرض الفرز، منذ أنا جزءا لا يتجزأ من التعليمات البرمجية الخاصة بهم في البرنامج النصي الفرز.

تجارة بسيطة.
تذكر أيضا، من 18 ديسمبر الأسبوع، يمكن أن الشموع D1 الحصول على أصغر من ذلك بكثير خلال تلك الفترة العطلات مرح، يمكننا في أفضل التجارة H1 خلال اليوم. ومع ذلك، أنا جولي و بدلا من قضاء وقتي تتمتع عطلة.
لا تفرط عند التداول مع المال الحقيقي في القطاع الحي. إذا كنت اختبار إلى الأمام مع المال التجريبي، ثم على ما يرام ولكن عليك أن تعرف نفسك إذا كنت تطوير السلوك التجاري الفقراء والعادات التي تؤدي التداول النقدي.
أنا حقا لم يكن لديك أي معاملات مفتوحة في هذه الأزواج ولذلك أنا لا يخل.
أنا أحب استخدام شمعة شمعة تغيير لون للخروج ينظر في ذلك اليوم، لأن 'الاتجاه' هو أوب.
مشاهدة تلك المستويات.
إذا قمت بتبادل أصغر تف M15، يمكنك ربما شراء وبيع في هذا النطاق الصغير.
تعيين فترة البيانات إلى عقد من الزمن على الأقل وعد عدد من الصفقات ورؤية المعروضات التجارية على مدى الأشهر.
القيام بذلك كجزء من عمل تطوير النظام الخاص بك، وهذا أمر مهم جدا، وهي طريقة واحدة لمعرفة أي أزواج التي تريد التجارة في خطة التجارة التجارية الصغيرة الخاصة بك.
أكثر من 90 في المئة تمس و 10 في المئة المواد. .
كان لي مشاهدة مناسبة حول القيمة التي أعطيت لهذا الموضوع معين. .
لا يمكن العثور على العديد من المشاركات - أنا متأكد من انها مجرد ندرة من وقتك. . ولكن كن جزءا وجعله أفضل من الضروري أن تؤدي.
لا تظن ذلك؟
المنظمة البحرية الدولية يمكنك قفزة الظهر. و أنا متأكد إيم الآن منافق. .
ثكس على سبيل المثال مع الماء. .
100٪ وافق هذا النوع من الرأي.
بس: لايف هو بلدي التجارة لا تزال في اللعب. . يمكنني استخدام نفس التكوينات تقريبا باستخدام الأداة الموجودة والمظاهرة. . ولكن الغواصين قليلا.
ينتمي إلى هذا حساب المنظمة البحرية الدولية.
بلدي الاتحاد الافريقي سلة خلال ما يقرب من أسبوعين بناء مرحلة حصلت مغلقة يسكن وتجريبي. .

No comments:

Post a Comment