Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم فبار


خيارات الأسهم فبار
نشرة الضرائب الدولية (أبريل 2012)
فاتسا يخلق قضايا جديدة ل.
عبر الحدود الأسهم و.
خطط تعويض الحوافز الأخرى.
من قبل جيمس P. كلاين، المحامي، وسوزان P. سيروتا، شريك، في مجموعة التعويضات والاستحقاقات التنفيذية في مكتب نيويورك بيلسبوري وينثروب شاو بيتمان لب.
إذا كان لديك أو يمكنك الحصول على أكروبات ريدر، أو لديك متصفح ويب تمكين أكروبات، قد ترغب في تحميل أو عرض لدينا نشرة الضرائب الدولية أبريل 2012 (ملف بدف 234K)، التي تحتوي على نسخة مطبوعة من هذه المقالة، وتتوفر أيضا عبر فتب في:
عندما تقوم شركة متعددة الجنسيات بتنفيذ نشر المنتجات، والبحوث، والتوسع في المبيعات والتصنيع على أساس دولي، قد ترغب في اتباع نهج موحد لحوافز التعويض التي تغطي كلا من المسؤولين التنفيذيين في الولايات المتحدة والأجانب الآخرين. وهذا يعني أن المواطن الأمريكي أو المقيم الذي يعمل خارج الولايات المتحدة وهو في برنامج حوافز صممه صاحب عمل غير أمريكي يمكن أن يواجه مشاكل ضريبية مثيرة للدهشة وغالبا ما تكون خطيرة. قد يكون للمواطن غير الأميركي المكلف بالولايات المتحدة ولكنه يبقى في خطة حافز بلده الأم مشاكل ضريبية أمريكية. والآن، تنشأ قضايا جديدة من قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية في الولايات المتحدة.
T هنا عدد من القضايا حول القوى العاملة "المتنقلة"، بما في ذلك مستويات الأجور، ووضع الهجرة، والانتقال الأسر والتخطيط الوظيفي. ومن المجالات الحاسمة تطبيق خطط تعويض الحوافز على أساس خطط الأعمال العالمية، وليس الحدود الوطنية. هناك الآن قضايا جديدة، تنشأ عن قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية (فاتسا). وفي حين ركز الكونغرس ووزارة الخزانة / مصلحة الضرائب على الإساءة وعدم الامتثال والإبلاغ عن الدخل الأجنبي الخاضع للإبلاغ، هناك أيضا حالات غير ملائمة تنطوي على عمليات دولية وتعويض تنفيذي. وستنظر هذه المقالة في هذه التطورات من منظور المؤسسات المالية التي تدير خطط الحوافز هذه والأفراد الذين يتلقون جوائز تحفيزية وأرباب العمل متعددي الجنسيات الذين يرعاها.
خلفية عن قوانين الضرائب الأمريكية وغير الأمريكية. خطط الحوافز الضريبية.
أنا و برنامج الحوافز هو "غير ممول"، معظم القضايا حول الضرائب الفردية تم التعامل معها من قبل مصلحة الضرائب في اللوائح بموجب إيرك القسم 409A. وهذا يعني أن بعض برامج التعويض المؤجلة والمعاشات التنفيذية وخطط وحدات الأسهم المؤجلة وخيارات خيارات الأسهم لديها قواعد خاصة للخطط غير الأمريكية ودافعي الضرائب الأمريكيين الذين يجدون أنفسهم مشمولين بهذه الخطط. هذا لا يعني أن الشركات متعددة الجنسيات يمكن تجاهل قواعد 409A، ولكن قد يكون هناك وقت إضافي لتصحيح هذه المشاكل، أو الامتثال للقواعد الخاصة للموظفين الذين يخضعون لقواعد الضرائب 409A الأمريكية للمرة الأولى.
عندما يتعلق الأمر بالخطط التي تعتبر "ممولة"، لا تنطبق القواعد العامة في القسم 409A من إيرك، ودافعي الضرائب الفرديين وأرباب عملهم، وفي بعض الحالات فإن المؤسسات المالية التي تحتفظ بالأموال أو الأسهم لها مشاكل كبيرة. على سبيل المثال، قد يواجه دافع الضرائب الأمريكي الذي لديه مصلحة في ثقة غير أمريكية يحمل مخزونات أصحاب العمل أو أصول مالية أخرى ضرائب قبل التوزيع الفعلي للأصول. وقد يواجه الموظف أيضا ملف خزانة غير ضريبي بموجب متطلبات تقرير البنك األجنبي والحسابات المالية) فبار (. وقد كان هذا التقرير مطلوبا لبعض الوقت، ولكن وزارة الخزانة الأمريكية أشارت إلى أن هناك زيادة في تطبيق هذا الإيداع. كانت هناك قضايا خاصة مع تقارير فبار المطلوبة للحسابات الأجنبية التي لديها دافعي الضرائب الأمريكية سلطة التوقيع. ويمكن لهذه الإيداعات أيضا أن تجتاح بعض أشكال خطط التعويضات الحافزة والمؤجلة. تم تأجيل إعداد التقارير لمعظم دافعي الضرائب الأمريكيين الذين لديهم سلطة توقيع فقط إلى 30 حزيران (يونيو) 2012، ثم مرة أخرى إلى 30 حزيران (يونيو) 2013.
أدخل فاتسا.
بالإضافة إلى ذلك، فاتكا لديها قواعد تنطبق على الأفراد تحت إيرك القسم 6038D. في حين أن هذا لا يؤدي إلى فرض ضرائب جديدة للأفراد، فإنه يسلط الضوء على قضية الضرائب الأمريكية للأفراد. وعلى الرغم من أن نموذج تنفيذ هذا القسم إيرك 6038D (نموذج 8938) هو للأفراد الذين يحملون الأصول خارج حساب مالي وتلبية بعض مبالغ عتبة الدولار، وليس المؤسسات المالية الدولية، وهناك أسباب وجيهة لأرباب العمل الراعية لخطط الحوافز غير الأمريكية إلى والنظر في التواصل مع الموظفين الذين قد تكون هناك حاجة لتقديم النموذج وتنبيه مقدمي خدمات إدارة الخطة إلى وضع دافعي الضرائب الأمريكي لبعض المشاركين.
القضية الرئيسية: هل هو صندوق؟
وباإلضافة إلى ذلك، فإن هذه المشكلة تنتشر اآلن على المؤسسة المالية األجنبية التي تملك هذه األصول. وفي حين أن المؤسسة المالية قد تعتبر نفسها هيكلا إداريا لمساعدة صاحب العمل، فقد تكون مؤسسة مالية أجنبية تحتفظ بحسابات مالية. والآن، فإن المؤسسة المالية الدولية تقلق بشأن ما إذا كان هناك دافعي الضرائب الأمريكيون يشاركون في برنامج الحوافز هذا.
بعض الأمثلة العملية.
S مع الوضع الذي يتم فيه توظيف مواطن أمريكي من قبل شركة متعددة الجنسيات للعمل خارج الولايات المتحدة، على سبيل المثال في المملكة المتحدة. كجزء من حزمة التعويضات، يتم تغطية الفرد من قبل المملكة المتحدة خطة تعويض الحوافز القائمة على الأسهم. وكثيرا ما ترتبط هذه الخطط بالثقة الخارجية (غير البريطانية، وبالتأكيد غير الأميركية) التي تحتفظ بالمخزون، حيث يكون الوصي جزءا من مؤسسة مالية تساعد في إدارة الخطة. بموجب القانون الضريبي المحلي في الولايات المتحدة، قد تسمح الوثائق المحيطة بالاستنتاج بأن الثقة هي جهة مانحة تثق بها صاحب العمل، وأن الموظف (بما في ذلك أي موظف / دافع ضرائب أمريكي) لا يجوز اعتباره يحتفظ بأي أصل. ومع ذلك، قد تؤدي الوثائق أيضا إلى استنتاج مفاده أن الثقة ليست جهة مانحة لصاحب العمل، وأن الفرد قد يكون له مصلحة نافعة قابلة للإنفاذ في تلك الثقة. إذا كان الأمر كذلك، فإن الولايات المتحدة سوف تتطلع إلى قواعدها حول خطط التعويض الممولة، وهذا النوع من الوضع غير محمية عموما بمعاهدة ضريبة الدخل الأمريكية البريطانية. وفي حین قد یکون ھناك العدید من الإعفاءات المطبقة الأخرى للمؤسسات المالیة الدولیة بموجب قانون فاتكا، فإن مؤسسة التمویل الأصغر المعینة قد لا تفي بتلك الإعفاءات. وبطبيعة الحال، فإن الفرد لا يزال لديه الجديد إيرك القسم 6038D شرط الإبلاغ، فضلا عن الضرائب الأمريكية المحتملة (إذا كان من المفيد الفائدة المفيدة). سوف يكون لدى صاحب العمل القضايا التقليدية حول الإبلاغ والحجب عن التعويض الخاضع للضريبة لخدمات الموظفين.
L و ننظر إلى حالة أخرى. لنفترض أن المواطن الهولندي يتم إرساله من قبل صاحب العمل الهولندي للعمل في الولايات المتحدة. قد لا يكون من الواضح المدة التي ستستغرقها المهمة. وكما هو الحال في كثير من الأحيان، قد يبقى الموظف في برنامج الحوافز المصمم من هولندا، ويمكن إدارة هذا البرنامج من خلال هيكل قانوني أو أي قانون مدني آخر. في حين أنه ليس من الواضح كيف تصف الولايات المتحدة ستيكتينغ لأغراض الضرائب الأمريكية، مصالح الفرد قد تكون محمية بشكل جيد من الدائنين من صاحب العمل هولندا، وجميع القضايا الضريبية الأمريكية للتعويض من خلال خطة ممولة على الطاولة.
استنتاج.
وليس المقصود من هذه المواد أن تشكل تحليلا كاملا لجميع الاعتبارات الضريبية. وتنص لوائح دائرة الإيرادات الداخلية بوجه عام على أنه، لغرض تفادي العقوبات الضريبية الاتحادية للولايات المتحدة، قد لا يعتمد دافع الضرائب إلا على آراء مكتوبة رسمية تستوفي شروطا تنظيمية محددة. هذه المادة لا تفي بتلك المتطلبات. وبناء على ذلك، لم تكن هذه المواد مخصصة أو مكتوبة لاستخدامها، ولا يمكن لدافع الضرائب استخدامها، وذلك لتجنب العقوبات الاتحادية أو غيرها من الضرائب الضريبية أو الترويج أو التسويق أو التوصية لطرف آخر بأي مسائل تتعلق بالضرائب.
&نسخ؛ بيلسبوري وينثروب شاو بيتمان لب [حدث خطأ أثناء معالجة هذا التوجيه]

هل أحتاج إلى تقديم فبر فينسن فورم 114 لامتلاك أسهم الأسهم للشركات الأجنبية في البنك الأجنبي حتى لو كان الحساب المصرفي أقل من 10 ألف دولار ولكن الأسهم بقيمة 150 ألف دولار.
لدي حسابات مصرفية أجنبية أقل من 10000 $، ولكن لدي الأسهم الأسهم (أسهم) من الشركات التي يبلغ مجموعها أكثر من 150،000 $. ولا تملك هذه الأسهم حاليا قيمة نقدية إلا بعد بيعها. وبالنظر إلى هذه على أنها الأصول لقد تم تقديم نموذج 8938. هل أنا بحاجة إلى تقديم فبار فينسن شكل 114؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
1 من 1 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.
لأن أسهم الأسهم الخاصة بك تحتفظ بها أجنبي & # 13؛ المؤسسة التي ليست تابعة لمؤسسة مالية مقرها الولايات المتحدة & # 13؛ & # 13؛ ، يجب عليك تقديم نموذج 8939 وإرسال ملف فبر فينسن فورم 114 إلكترونيا.
في ما يلي القواعد:
1. "حيازة" الحسابات المالية الأجنبية "أكثر من 10،000 دولار" (إرس، 2015، الفقرة 1) يتم الإبلاغ عن "النموذج 1040 الجدول ب" (إرس، 2015، الفقرة 5) من & # 13؛ 13؛ ضريبة الدخل الاتحادية.
2. إذا كانت القيمة الإجمالية لجميع الأصول المالية الأجنبية (إرس، & # 13؛ 2014)، "50،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في اليوم الأخير من السنة الضريبية أو 75،000 دولار أمريكي في أي وقت خلال السنة الضريبية & # 13؛ (أعلى (الفقرة 1) يجب عليك تقديم نموذج 8938 و فبار فينسن فورم 114. عندما تكون متطلبات فبار 10،000 $ أو أكبر في أي وقت خلال السنة، أسهم الأسهم الخاصة بك هي تضاف إلى القيمة التي تحتفظ بها مؤسسة مالية أجنبية.
سوف تحتاج إلى تقديم تقرير الحسابات الأجنبية والمالية (فبار) مع & # 13؛ (فينسن) نظام الإيداع الإلكتروني بسا من خلال النقر على & # 13؛ هنا & # 13؛
& # 13؛ & # 13؛ & # 13؛ مسبق & # 13؛ إلى البريد الإلكتروني الخاص بك فبار، الرجاء انقر هنا للتأكد من إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك & # 13؛ بشكل صحيح للوصول إلى نظامهم (وهذا سوف تجنب الإحباط والوقت). & # 13؛
& # 13؛ & # 13؛ & # 13؛ عندما & # 13؛ كنت الانتهاء E - تقديم فبار الخاص بك، وسوف تحتاج حفظ التقرير إلى & # 13؛ الكمبيوتر في حال كنت بحاجة إلى، أو الرغبة في، حتى تتمكن من طباعة وإرسال نسخة إلى & # 13؛ دائرة الإيرادات الداخلية كمرفق للنموذج & # 13؛ 8938 حتى لو كنت الملف الإلكتروني. سيضمن ذلك الالتزام ب & # 13؛ "قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية" (دائرة الإيرادات الداخلية، 2013، & # 13؛ الفقرة 1). & # 13؛
I & # 13؛ آمل أن أجيب على أسئلتك بشكل كاف. إذا كنت بحاجة إلى مزيد & # 13؛ المساعدة أو لديك أي أسئلة أو تعليقات إضافية، نحن دائما هنا إلى & # 13؛ مساعدة & # 13؛ & # 13؛
الداخلية & # 13؛ خدمة الإيرادات (2015). قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية. استردادها من.
IRS & # 13؛ (2014). مقارنة نموذج 8938 ومتطلبات فبار. استردادها من.
IRS & # 13؛ (2015). تقرير الحسابات الخارجية والحسابات المالية (فبار). الذي يجب أن ملف و & # 13؛ FBAR.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا جزيلا لك، كنت تكافح من أجل الحصول على هذا الرد من هربلوك وغيرها ولكن لم يقدم أحد جواب واضح وموجز مباشرة تفيد بأنني بحاجة إلى تقديم فبار. وقال الجميع أنه إذا كان رصيد الحساب المصرفي أقل من 10K $ ثم أنا لست مطلوبا أو أنهم لا يعرفون. أنا حقا نقدر استجابة سريعة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
كنت موضع ترحيب وأنا سعيد جدا كنت قادرا على مساعدتك. استمتع بيومك.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

اللوائح النهائية بشأن فبار.
التنفيذي تعويض المدونة.
في الأسبوع الماضي، 12 ديسمبر 2014، أصدرت مصلحة الضرائب لوائح نهائية بشأن متطلبات الإبلاغ عن الأصول المالية الأجنبية (فبار) التي تحل بشكل إيجابي واحدة من القضايا المحيرة بموجب فبار / نموذج 8938. توضح اللوائح النهائية أن المصالح غير المقيمة في الممتلكات الواردة لأداء (مثل منح حقوق الملكية) لا ينبغي الإبلاغ عنها في الاستمارة 8938 إلى أن تصبح مستحقة بشكل جوهري (إلا في حالة المصالح غير المكتسبة التي أجرى الفرد بموجبها القسم 83 (ب) من الانتخابات).
كما تعلمون، يجب على جميع المواطنين الأمريكيين أن يقدموا إلى مصلحة الضرائب الأمريكية تقرير حساب مصرفي أجنبي للإبلاغ عن الحسابات المصرفية الخارجية والأصول المالية الأجنبية المحددة الأخرى بحلول 30 يونيو من كل عام في النموذج 8938 إذا كانت قيمة الحسابات الأجنبية تتجاوز 10،000 دولار أمريكي في أي وقت خلال السنة التقويمية. الأهم من ذلك، الأفراد الذين ليسوا مواطنين أمريكيين ولكن أصبحوا ضرائب الولايات المتحدة المقيمين أيضا يجب أن تقدم سنويا فبار للإبلاغ عن أصولهم المالية المحددة خارج موظفي الولايات المتحدة الذين ليسوا من مواطني الولايات المتحدة وعادة ما يكون بعض الأصول المالية المبلغ عنها خارج الولايات المتحدة.
ومن بين الأصول المالية الأجنبية المحددة، يتعين على الأفراد أن يقدموا تقارير سنوية إلى مصلحة الضرائب هي خيارات الأسهم والمخزونات المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات أو منح منح الأسهم المقيدة. خطط التقاعد التقاعدية الأجنبية هي أصل شائع آخر لموظفين غير مواطني الولايات المتحدة. قد يواجه القراء الذين يعملون لحساب شركة مملوكة من قبل شركة أم أجنبية هذه المشكلة مع الموظفين الذين يمتلكون الأسهم في الوالد الأجنبي (والذي غالبا ما يكون مقيما في البلد الأم للشركة الأم).
التنفيذي تعويض المدونة.
مايكل S. ملبينجر.
مواضيع ذات صلة.
المتخصصين ذات الصلة.
تم إنشاء هذا الإدخال لأغراض المعلومات والتخطيط. ولا يقصد به أن يكون، ولا ينبغي الاستعاضة عنه، بالمشورة القانونية التي تحول إلى حقائق محددة.

خيارات الأسهم فبار
2016 & أمب؛ السنة الماضية الولايات المتحدة الأمريكية الدخل المفرط ضريبة الدخل التحضير للمواطنين الأمريكيين والمقيمين المقيمين خارج (الولايات المتحدة إكسباترياتس إكساتس) والمقيمين في الولايات المتحدة وأصحاب البطاقة الخضراء (المقيمين الدائمين)
المحامي الضريبي الدولي ذو الخبرة في شؤون المغتربين وغير المقيمين والمسائل الضريبية الدولية.
لنا دنلسونغمايل أو الهاتف الولايات المتحدة 949-480-1235.
تاكسميلس © أفضل مورد لك على الويب للحصول على معلومات موثوقة ومفهومة حول قوانين الولايات المتحدة لضرائب المغتربين ومتطلبات الإعادة. & كوت؛ وقف القلق بشأن الضرائب الأمريكية أثناء المعيشة والعمل في الخارج. هذا هو تخصصنا. لدينا 35 عاما من الخبرة في هذا المجال معقدة جدا من قانون الضريبة مصلحة الضرائب وأعدت أكثر من 10،000 الوافدين والعائدات الضريبية الدولية لعملائنا.
استشارة مع وكيل المغترب وخبير الضرائب الدولية مع السرية القانونية الكاملة والخصوصية عن طريق الهاتف أو سكايب في استشارة مصغرة - استشارة مصغرة.
الاتصال بنا للحصول على التخطيط الضريبي الوافدين، مساعدة الضرائب الدولية & أمب؛ الولايات المتحدة إعداد الإقرار الضريبي.
التدقيق الضريبي للوافدين الأمريكيين - بدأت مصلحة الضرائب الأمريكية في مراجعة نموذج 2555، نموذج الاستبعاد من الدخل الأجنبي المكتسب في الإقرار الضريبي الخاص بك. انقر على هذا الخط للذهاب إلى مراجعة الاستبيان لمعرفة ما يبحثون عنه.
إجابات سريعة على الضرائب الأمريكية، المغتربين، والأسئلة الضريبية الدولية يمكن للجميع أن تكون موجودة في هذه الصفحة.
الولايات المتحدة عوائد الضرائب المفرط. عوائد ضريبة نونزيدنت الولايات المتحدة. "الضرائب عودة التوسعات. رقم التعريف التعريفي للضرائب الطلبات. جميع عائدات العام الماضي (الدولة والفيدرالية). برنامج الإفصاح الطوعي البحري (أوفشور فولونتاري ديسكلوسور بروغرام). التخطيط الدولي للضرائب. عوائد الثقة الأجنبية. الشركات الأجنبية، والشراكات و ليك. إنترناشونال إستات بلانينغ. US..TRUSTS & ويلز. طلبات معلومات مصلحة الضرائب. 30 سنوات الخبرة كما أتعاب المحامي و كبا قبل إرس.
انقر فوق الزر للبحث في هذا الموقع للحصول على معلومات محددة & غ؛
موست الولايات المتحدة وحملة البطاقة الخضراء الذين يعيشون خارج أي ضرائب أو عقوبات أو مصلحة.
إلى القواعد الخاصة التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة الذين يعيشون خارج حتى عندما يتم إرجاع ضريبة العائدات!
دون نيلسون لديها أكثر من 35 عاما من الخبرة إعداد الآلاف من الولايات المتحدة المغربية.
عوائد ضريبة الدخل و إرس أشكال الضرائب الدولية للهيئات الأجنبية.
قام دون نيلسون، المحامي في القانون، بإعداد إقرارات ضريبية على الدخل الأمريكي المغتربين وغير المقيمين، وساعد موكليه في التخطيط الضريبي للمغتربين لأكثر من 35 عاما. دون نيلسون كل من المحامي الضريبي الأمريكي المرخص له في ولاية كاليفورنيا والمتقاعد كبا. [انقر هنا لمشاهدة دون الخبرة المهنية والتحقق من أوراق اعتماده] وكان سابقا مع الضرائب والقسم القانوني من برايسواترهوسكوبيرز لب و إرنست & أمب؛ الشباب لب. رسومه معقولة ويتم إعداد جميع العوائد على أساس رسوم ثابتة. في السنوات ال 30 الماضية أعدت شركته أكثر من 8،000 الإقرارات الضريبية المغتربين للعملاء تقع في أكثر من 123 بلدا في جميع أنحاء العالم. ، والفاكس والهاتف لنا للحصول على تقدير لتكلفة إعداد الولايات المتحدة الاتحادية (والدولة إذا لزم الأمر) الإقرار الضريبي. سوف نرسل لك عن طريق استبيان الضرائب التي يمكنك العودة إلينا عن طريق الفاكس أو بعد أن كنت قد شغل في جميع البيانات. يتم تسليم الإقرارات الضريبية المكتملة لك من خلال مشفرة جاهزة لك لطباعة وملف أو يمكن أن تقدم مع مصلحة الضرائب إلكترونيا. مع بيانات كاملة يمكن أن يكون عودتك بالرد عليك في أقل من أسبوع.
دون نيلسون شريك في كوفمان نيلسون لب، محاسبون قانونيون معتمدون. تشارلز كوفمان، كبا، شريكه في تلك الشركة لديها أكثر من 23 عاما من الخبرة في الولايات المتحدة المغتربين والضرائب الدولية إعداد العودة والاستشارات. يتم إعداد جميع العائدات من قبل كوفمان نيلسون لب، محاسبون قانونيون معتمدون.
نصيحة قانونية مهمة: عندما يتم إعداد الإقرار الضريبي من قبل أحد المحامين فقط، يمكنك حماية العديد من الأشياء التي تخبرها بالمحرر من قبل & كوت؛ المحامي-العميل & كوت؛ امتياز. ولا يمتد الامتياز إلى البنود والوثائق التي دخلت في إعداد أي تقرير ضريبي أعد. و إرس والمحاكم يمكن أن تجبر المحاسب الخاص بك، C. P.A. وكيل مسجل للكشف عن كل ما تخبرهم على الرغم من أنه في الثقة!
خدماتنا الخارجية والخدمات الضريبية الدولية.
(1040) - للمواطنين الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج (المغتربين). يمكننا إعداد كل عام الماضي إرس يعود لم تكن قد قدمت حتى الآن وكذلك يعود في جميع الولايات الأمريكية. نحن نعرف القوانين والقواعد الخاصة التي تنطبق على المغتربين. إذا كنت تسير على العيش والعمل في الخارج، ونحن يمكن أن تساعدك على خطة للضرائب الأجنبية والأمريكية لتحقيق وفورات ضريبية الأمثل. رسومنا معقولة. (انقر هنا للانتقال إلى صفحة معينة)
ضريبة الدخل المقيم إعادة التأجير للأفراد والشركات والشراكات والضمانات وشركات المسؤولية المحدودة - نحن نستعد لإقرارات الضرائب الأمريكية للعملاء الذين يعيشون هنا والمقيمين الدائمين وغير المقيمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة ونحن نفعل كل الدول. يمكننا إعداد وتسليم عوائد لك في وقت معقول ورسم معقول (انقر هنا للذهاب إلى صفحة محددة)
نونريزيدنت ضريبة عودة التحضير (1040NR) - إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة، ولكن لديك لتقديم عائد فردي أو لعملك أو تأجير الممتلكات يمكننا إعداد عودتك وتسليمها لك عن طريق الفاكس، والبريد أو دل للحصول على رسوم تنافسية للغاية. (انقر هنا للانتقال إلى صفحة معينة)
خدمات أخرى - ضريبة إعادة التوطين التنفيذية وحساب تسوية المرتبات وتمثيل النزاعات؛ تقدم مصلحة الضرائب في حل وسط؛ خطط الدفع إرس. تمثيل مراجعة مصلحة الضرائب والدفاع؛ التخطيط العقاري الدولي (للحد من تعرض الولايات المتحدة للضريبة العقارية) للمقيمين في الولايات المتحدة، وغير المقيمين الذين يمتلكون ممتلكات في الولايات المتحدة (يرجى النقر على كل خدمة للانتقال إلى الصفحة المناسبة)
A & كوت؛ ميني كونسولتاتيون & كوت؛ متوفر الآن: إذا كانت لديك أسئلة ضريبية محددة بشأن حالتك الشخصية وتحتاج إلى مناقشتها مع خبير الضرائب الدولي الوافد الأمريكي، مع حماية امتياز المدعي العام، يمكنك طلب & كوت؛ مشاورة مصغرة. & كوت؛ & كوت؛ ميني كونسولتاتيون & كوت؛ يكلف ما لا يقل عن 300 دولار أمريكي لمدة تصل إلى 30 دقيقة من المشورة القانونية القانونية السيد نيلسون المهنية عبر الهاتف، سكايب أو. لا حاجة لزيارة مكتبه. إذا كنت ترسل لنا لمحة عامة عن الوضع الخاص بك، والحقائق والأسئلة مقدما، ونحن نستعد مقدما وهذه المرة هو إنتاجية للغاية وعادة ما يحل جميع أسئلتك في الوقت المسموح به. استخدم أكثر من 900 من دافعي الضرائب الوافدين في كل مكان في العالم & كوت؛ الاستشارات البسيطة & كوت؛ لحل المشاكل والقضايا الضريبية. أوس فون (949) 480-1235. الولايات المتحدة الفاكس (949) 606-9627 أو يمكننا التحدث على بلدي سكايب عنوان دوندنلسون. : دنلسونغمايل الدفع يمكن أن يتم بسهولة عن طريق بطاقة الائتمان، بايبال، الاختيار، ويسترن يونيون أو نقل الأسلاك. إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل عاجلة اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن يمكن في كثير من الأحيان جدولة ذلك في نفس اليوم. تعرف على المزيد حول كيفية عمل المشاورة البسيطة.
معلومات مفيدة الولايات المتحدة مفيدة أخرى والضرائب الدولية.
والعمل من أجل صاحب عمل أجنبي.
2016 إرس تاكس ريسورسز - تحميل تقريبا جميع الموارد مصلحة الضرائب قد تحتاج إلى الإجابة على الأسئلة الضريبية الخاصة بك.
I الضرائب الوطنية أتورني.
لونغ بيتش، كاليفورنيا. الولايات المتحدة الأمريكية.
سكايب رقم دوندنلسون.
ميكسيكو أوفيس فون 52 624 131 5228.
الولايات المتحدة المغتربين الضرائب مدونة لأحدث التطورات: usexpatriate. blogspot.
دون هو الوافد الأمريكي المعترف به والمحامي الضريبي الدولي الأمريكي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخدمات الضريبية الولايات المتحدة الأمريكية المغتربين. والخدمات الضريبية الدولية، والاشتراك في النشرة الإخبارية المغتربين الحصري لدينا ومعرفة المزيد عن الرسوم لدينا يرجى استخدام هذا النموذج لإرسال لنا استفسارك. نحن أيضا الولايات المتحدة الدولية & أمب؛ التخطيط الضريبي للواليات المتحدة. وسوف نرد على سؤالكم فورا.
جميع البيانات والاتصال معنا سرية تحت المحامي / العميل امتياز ولن تكون مشتركة مع أي طرف ثالث.
مشاورات آمنة تماما والاتصالات المتاحة على ال واتساب. لنا لدينا عنوان ال واتساب.
دعوة دون سكايب أو ترك رسالة - ونحن سوف تستجيب.

No comments:

Post a Comment