Saturday 24 March 2018

ستوكساستيك فوريكس ستراتيغي


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


التجار يبحثون باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الوقت يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: استراتيجية ستوشاستيك بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية ستوشاستيك بسيطة للأسواق تتجه.


عند اختيار استراتيجية التداول، غالبا ما يصبح التجار الجدد مشوشين من قبل جميع المتغيرات والمؤشرات المتاحة للنظر فيها. في نهاية المطاف مفتاح النجاح التجاري هو العثور على استراتيجية بسيطة أن تفهم، ولديها القدرة على تكرار. اليوم نحن نذهب لاستعراض أساسيات إنشاء استراتيجية بسيطة من خلال إيجاد الاتجاه ثم تطبيق مذبذب ستوشاستيك.


قبل أن ندخل في أي تجارة، نحن بحاجة إلى العثور على اتجاه السوق عن طريق تحديد الاتجاه. أدناه لدينا ورغب على 4Hour الرسم البياني. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات منخفضة. هذه هي أول إشارة إلى أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول في اتجاه صاعد قوي. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 سما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 سما وهبوطي إذا كان السعر موجودا تحت المؤشر.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه يجب أن يتطلع التجار لشراء اليورو مقابل اليورو. وإذا استمر الاتجاه، من المتوقع أن تحقق الأسعار ارتفاعات أعلى.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 4Hour تريند.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


إدخالات مع ستوشاستيك.


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، يمكننا بعد ذلك استخدام مؤشر للدخول في السوق. أدناه يمكننا أن نرى ستوشاستيك (سد) مذبذب على الرسم البياني 1Hour. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المناطق التي يكون فيها السوق في ذروة البيع. مؤشر ستوشاستيك يصادف هذا مع مستوى 20 تشغيل أفقيا على طول المؤشر. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في شراء الارتداد أن يدخلوا السوق عندها عندئذ قيمة٪ K تعبر فوق قيمة D٪ مما يشير إلى عودة إلى الزخم الصعودي.


أدناه سوف تجد عدة إدخالات عينة باستخدام ستوشاستيكش. وقد أدرجت الأسهم أدناه السعر على الرسم البياني لفهم أفضل حيث قد يحدث التنفيذ.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1Hour مقالات.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن فتحت التجارة، التجار بحاجة إلى خطة للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل مذبذب ستوشاستيك للإدخالات، يمكنك أيضا استخدامه للتخطيط الخروج السوق الخاص بك. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين أن يختتموا الشراء عندما ينخفض ​​الزخم. ويمكن العثور على هذا عندما يعبر٪ K إلى أسفل٪ D. وقد حددت الأسهم الخضراء أدناه حيث سيتم إغلاق الصفقات عينة لدينا باستخدام هذه التقنية.


وبغض النظر عن المنهجية المختارة، فمن المهم دائما وضع خطة للخروج من السوق. مرة واحدة لديك هذا المكون النهائي في مكان، ثم انتقل إلى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك يعيش في سوق الفوركس.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب 1 ساعات الخروج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتتم إضافته إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاندفكسم.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك.


سلخ فروة الرأس عالية التردد مع مؤشر ستوكاستيك التداول. توفر لك هذه الإستراتيجية العديد من الفرص التجارية كل يوم. نحن & # 8217؛ نبحث عن هدف سعر 10 نقاط متواضع. ابحث عن مجموعة التداول الكاملة المبينة أدناه. لا تتردد في تجربة الإعدادات المختلفة.


المؤشرات: مؤشر التذبذب العشوائي مع الإعدادات الافتراضية، مؤشر فيشر.


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أزواج منخفضة الانتشار (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، & # 8230؛) مع تقلبات متوسطة إلى عالية.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، توفر الإستراتيجية 5 إشارات تداول شراء صالحة خلال ساعتين فقط من التداول خلال الجلسة الآسيوية. وأغلقت ثلاث صفقات بالفعل على 10 نقاط لكل منها (30 نقطة). وتبقى صفقتان مفتوحتين حتى يتم الوصول إلى الهدف (أو توقف عن العمل).


مؤشر فيشر شريط أخضر مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) يصل إلى مستوى 80.


تنفيذ التجارة طويلة! ضع 10 نقطة وقف الخسارة (أو أقل من مستوى سوينغ السابق) والخروج من التجارة لمدة 10 نقطة الربح.


مؤشر فيشر شريط أحمر مؤشر ستوكاستيك (5،3،3) يصل إلى مستوى 20.


الذهاب قصيرة الآن! ضع 10 نقطة وقف الخسارة (أو أعلى السابقة سوينغ عالية) والخروج من التجارة لمدة 10 نقطة الربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيف يمكنني استخدام ستوكاستيك أوزيلاتور لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يستخدم على نطاق واسع في تداول الفوركس لتحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويقيس هذا المؤشر الزخم من خلال مقارنة سعر الإغلاق إلى نطاق التداول خلال فترة معينة.


ويتكون المذبذب العشوائي المخططي في الواقع من سطرين: المؤشر نفسه يمثله٪ K، وخط إشارة يعكس المتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام (سما) من٪ K، وهو ما يسمى٪ D. وعندما يتقاطع هذان السطران، فإنه يشير إلى احتمال حدوث تحول في الاتجاه. في الرسم البياني الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا، على سبيل المثال، يشير التراجع الهبوطي من خلال خط الإشارة إلى أن سعر الإغلاق الأخير أقرب إلى أدنى مستوى من فترة النظر إلى الوراء مما كان عليه في الجلسات الثلاث السابقة. بعد استمرار حركة السعر التصاعدي، فإن الانخفاض المفاجئ إلى الطرف الأدنى من نطاق التداول قد يدل على أن الثيران تفقد البخار.


مثل مؤشر التذبذب الزخم المرتبط بمجموعة أخرى، مثل مؤشر القوة النسبية (رسي) و ويليامز٪ R، فإن مؤشر ستوكاستيك مفيد أيضا لتحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتراوح مؤشر ستوكاستيك بين 0 و 100، ويعكس حالة ذروة الشراء مع قراءات أكثر من 80 وظروف ذروة البيع مع قراءات تحت 20. وتعتبر عمليات الانتقال التي تحدث في هذه النطاقات الخارجية إشارات قوية بشكل خاص. العديد من التجار تجاهل إشارات كروس التي لا تحدث في هذه الحالات المتطرفة.


عند إنشاء استراتيجية تجارية تقوم على أساس مؤشر ستوكاستيك في سوق الفوركس، ابحث عن زوج العملات الذي يظهر اتجاها صعوديا واضحا وطويلا. زوج العملات المثالي قد قضى بعض الوقت في منطقة ذروة الشراء، مع اقتراب السعر من منطقة مقاومة سابقة. ابحث عن حجم التراجع كمؤشر إضافي للإرهاق الصعودي. وبمجرد أن مؤشر مذبذب ستوكاستيك يعبر إلى أسفل من خلال خط الإشارة، ومشاهدة للسعر ليحذو حذوها. على الرغم من أن هذه الإشارات مجتمعة هي مؤشر قوي على انعكاس وشيك، وانتظر السعر لتأكيد الانكماش قبل الدخول - ومن المعروف مؤشرات التذبذب الزخم لرمي إشارات كاذبة من وقت لآخر.


الجمع بين هذا الإعداد مع تقنيات الرسم الشمعداني يمكن أن تزيد من تعزيز الاستراتيجية الخاصة بك وتوفير إشارات واضحة للخروج والخروج.

No comments:

Post a Comment