Sunday 11 March 2018

خيارات أمر الأسهم


أنواع أوامر الخيار.


أنواع أوامر الخيار - مقدمة.


وإليك تدفق القرار لكل خيار التجارة:


أنواع أوامر الخيار - شراء لفتح.


A شراء لفتح النظام هو الخيار الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لشراء أو الذهاب لفترة طويلة على عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - بيع لإغلاق.


بيع إلى إغلاق النظام هو ثاني أمر الخيار الأكثر شيوعا في تداول الخيارات. ويعني ذلك "إغلاق الصفقة من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة بيع عقد خيار معين تملكه.


أنواع أوامر الخيار - بيع لفتح.


بيع لفتح النظام هو أمر الخيار أقل شيوعا في تداول الخيارات. وهذا يعني "فتح موقف من خلال بيع عقد الخيار هذا"، وهو ما يعني ببساطة لبيع قصيرة عقد خيار معين.


أنواع أوامر الخيار - شراء لإغلاق.


A شراء لإغلاق النظام هو ترتيب لجعل إغلاق بيع لفتح الموقف. وهذا يعني "إغلاق موقف من خلال شراء هذا العقد الخيار"، وهو ما يعني ببساطة لإعادة شراء عقد الخيار الذي كنت قد بيعت في وقت قصير قصيرة.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الجمع.


تتطلب العديد من استراتيجيات الخيارات مجموعة من عقود الخيارات المختلفة، وضعت باستخدام مزيج من الأوامر المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، نشر نداء الثور تتكون من خيار طويل في المال الدعوة وخيار قصيرة من المال دعوة الخيار. لفتح هذا بول سبرياد بوسيتيون، يجب على المرء أن يشتري لفتح خيارات المكالمة المالية ثم بيع لفتح خيارات الخروج من المال. على العكس من ذلك، لإغلاق هذا الموقف، واحد سوف تضطر إلى بيع لإغلاق في خيارات الاتصال المال وشراء لإغلاق الخروج من خيارات الاتصال المال.


تفعيل أمر الخيارات الثانوية عند تعبئة طلبات الخيارات الأولية. هذا مفيد بشكل خاص لساق إلى مواقف مثل مكالمة مغطاة حيث كنت ترغب في بيع خيارات المكالمة مباشرة بعد الحصول على شغل الأسهم.


هذا أمر أقل شعبية الخيارات التي يتم تنفيذها 2 الصفقات في نفس الوقت وملء التجارة واحدة يلغي التجارة الأخرى.


أنواع أوامر الخيار - أوامر التعبئة.


وبصرف النظر عن أوامر الخيار المختلفة، يجب أن مبتدئين تداول الخيار أيضا أن تأخذ علما 2 أنواع من أوامر التعبئة المتاحة. هم: 1. أمر السوق و 2. أمر الحد. هذا ليس بيركوليار لتداول الخيار ولكن هو شيء الخلط بين العديد من المبتدئين التداول الخيار.


من خلال اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط التداول الخيار لملء في أول سعر متاح في السوق، بغض النظر عن كم هذا السعر. هذا النوع من النظام على ما يرام لعقود الخيار السائل جدا مع ضيق جدا عرض السعر ينتشر حيث لا تتغير الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك، على عقود خيار أقل سيولة، يمكن للمرء أن تحصل على شغل بأسعار مرتفعة جدا. العيب الرئيسي لأمر السوق هو أنك لن تعرف على وجه اليقين ما هو سعر طلبك في نهاية المطاف سوف شغل في، مما يجعل إدارة التجارة صعبة. قد يكون سعر التعبئة الفعلية أعلى مما رأيت لأول مرة، مما يتطلب هامش الأمان. هذا هو السبب في أن جميع وسطاء التداول الخيار يتطلب منك الحصول على المزيد من المال من الضروري في حسابك من أجل وضع نظام السوق.


عن طريق اختيار لملء أمر خيار باستخدام أمر الحد، كنت تقول وسيط الخيارات التي تريد فتح موقف الخيارات في أي أعلى من السعر الذي تحدده. هذا النوع من ملء النظام يلغي إمكانية ملء أي وقت مضى في أي سعر أعلى مما ذكر، وبالتالي لا تتطلب هامش. والعيب الرئيسي هو أنه إذا ارتفع السعر حتى أثناء تنفيذ الأمر، قد لا يتم ملء الطلب. في هذه الحالة، إذا لم يتم ملء أمر على أمر الحد في غضون ثوان قليلة، يجب عليك التحقق من ما يسأل سعر الطلب من عقد الخيار هو ثم تعديل النظام وفقا لذلك. إذا كنت تتداول خيارات انتشار، أمر الحد يصبح إما الخصم الخصم أو الحد الائتمان.


عند تداول خيار توزيع الخيارات، يصبح هذا النوع من الأوامر متاح والذي يسمح لك لإرشاد وسيط الخيارات لملء انتشار بطريقة أن النقدية المتلقاة من الساق القصير يعوض تماما النقدية المدفوعة عن الساق الطويلة، مما أدى إلى عدم وجود مبالغ نقدية مستحقة الدفع أو مستحقة من الفارق.


أنواع أوامر الخيار - توقيت النظام.


بالإضافة إلى طلب وسيط الخيارات الخاصة بك لشراء أو كتابة خيارات بناء على السوق أو الحد من النظام، تحتاج إلى معرفة خيارات وسيط الخاص بك من هذا الطلب. أوامر توقيت نموذجية هي جيدة حتى الملغاة (غك)، يوم النظام، ملء أو قتل (فوك)، الكل أو لا شيء (أون) والسوق على إغلاق (موك).


أمر غك هو أمر خيارات يبقى صالحا حتى يتم إلغاؤه يدويا ولا تنتهي صلاحيته تلقائيا في نهاية اليوم. إن الطلبات التي تم إلغاؤها حتى الآن (غك) مفيدة عند تحديد وقف الخسارة أو أوامر جني الأرباح التي تستمر لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. معظم سماسرة الخيار لديهم شاشة النظام الافتراضي إلى غك.


أمر اليوم هو أمر الخيارات التي تنتهي عند إغلاق السوق إذا لم يتم شغلها خلال النهار. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في الدخول بسعر ثابت معين لهذا اليوم، وإذا لم تحصل عليه، فإنها تفضل عدم اتخاذ الموقف.


أمر ملء أو قتل هو أمر الخيارات التي تلغي إذا لم يتم شغلها تماما على التنفيذ. وهذا مفيد للتجار الخيار الذين يتبعون استراتيجية صارمة للتجارة وإدارة المحافظ التي تتطلب استثمارا كاملا من كل موقف.


يشبه أمر فوري-أور-إلغاء أمر التعبئة أو القتل ولكنه يسمح بمكان شغله جزئيا عند التنفيذ ثم إلغاء الجزء الذي لم يتم إزالته.


أمر آل-أور-نون هو أمر لا ينفذ إلا إذا تم ملؤه بالكامل. الفرق بين أوامر أون و فوك أو اللجنة الأولمبية الدولية هو أن الأمر لا يحصل على إلغاء إذا لم يتم ملء الموقف على الفور، ويمكن استخدامها بالإضافة إلى أمر يوم أو أمر جيد حتى ملغاة.


A ماركيت-أون-كلوز أوردر هو أمر خيارات يملأ مركزا عند إغلاق السوق أو بالقرب منه. هذا مفيد للتجار الخيار الذين يرغبون في إغلاق وظائف الخيار تنتهي في اللحظة الأخيرة من يوم انتهاء الصلاحية. أوامر السوق على إغلاق تحظى بشعبية خاصة لكتاب الخيارات الذين يرغبون في تحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق السماح للالعام الماضي من القيمة الخارجية إلى التحلل بعيدا عن الموقف قبل إغلاقه.


أنواع أوامر الخيار - أوامر الخروج.


بعد أن قمت بتعيين موقف الخيار، فقد حان الوقت لأتمتة هذا الخروج من خلال وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح. يمكن للمتداولين الخيار الآلي تماما وقف الخسارة أو نقاط أخذ الأرباح من أجل إزالة تورط المشاعر البشرية من خلال أوامر وقف، أوامر الطارئة وأوامر وقف زائدة.


أوامر التوقف هي آلية وقف الخسارة التقليدية المستخدمة مرة أخرى في أيام تداول الأسهم القديمة. هو في الأساس سعر أثار أمر بيع أن يغلق المواقف الخاصة بك عندما يتم ضرب سعر محدد سلفا. اليوم، مع ظهور أوامر طارئة لتداول الخيارات وجميع مرونتها، أوامر وقف تتضاءل بسرعة في الأهمية. العائق الرئيسي والأهم من أوامر التوقف هو أنه يتم تنشيط فقط عندما يتم ضرب سعر معين. إذا كان الخيار يجب أن الفجوة الماضي هذا السعر، فإنه يمكن أن تستمر أقل دون اثار وقف النظام!


الحد من توقف، المعروف أيضا باسم وقف أمر الحد، ينشط أمر الحد لبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. مرة أخرى، وهذا يجعل من طريقة وقف الخسارة غير آمنة للغاية ليس فقط هو أمر أثار فقط إذا تم ضرب سعر معين، فإنه يحتاج إلى أن تكون قادرة على ملء بالسعر المحدد في ترتيب الحد، وإلا فإن الموقف هو حر في مواصلة السقوط !


توقف السوق، المعروف أيضا باسم أمر وقف السوق، ينشط أمر السوق للبيع عندما يتم ضرب سعر التوقف. يضمن أمر وقف السوق بيع الصفقة، بأي ثمن، عندما يتم ضرب سعر الإيقاف. والعيب هو، قد يكون سعر التعبئة أقل بكثير من سعر وقف النظام.


ومن المؤكد أن الطلبيات الطارئة هي الطريقة الأكثر مرونة لأتمتة وقف الخسارة وجني الأرباح. لا تنفذ الأوامر الطارئة أي أمر إلا عند الوفاء بمعلمات محددة مثل التغير المطلق أو النسبة المئوية في سعر السهم أو سعر الخيار. اقرأ المزيد عن الطلبات الطارئة.


أمر وقف زائدة.


أوامر وقف الزائدة هي أوامر التي تنفذ على بعض المطلق أو نسبة التغيير من سعر الخيار الأكثر ملاءمة. مثال على أمر وقف الخسارة هو واحد الذي يبيع موقف الخيار عندما يختفي سعر الخيار 10٪ من أعلى سعر له. يقوم الوسيط تلقائيا بتحديث الطلب باستمرار إلى أعلى سعر للخيار. اقرأ المزيد عن أمر وقف الخسارة.


أمر حد المشي.


أوامر أوامر المشي هي أوامر تقوم تلقائيا بتحديث أمر الحد الخاص بك تدريجيا من مكان ما بين عرض التسعير وسعر الطلب على طول الطريق إلى العرض السائد أو طلب السعر في غضون ثوان من أجل محاولة لملء أفضل من العرض السائد أو سعر الطلب. اقرأ المزيد حول أمر تحديد المشي.


معظم السماسرة خيارات على الانترنت لديها خيار "لفة" عقود الخيارات الموجودة لديك. وهذا يعني إغلاق وضع تداول الخيارات الحالية ثم فتح موضع جديد بنفس الحجم على نفس الأصل الأساسي ولكن مع انتهاء صلاحية شهر آخر. هذا يسمح لك بالبقاء في الأصول لفترة أطول من الوقت. قراءة المزيد حول رول فوروارد.


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أنواع الأوامر.


توفر الوساطة عبر الإنترنت العديد من أنواع الطلبات لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين. الأنواع الشائعة من أوامر المتاحة هي أوامر السوق، أوامر الحد وأوامر وقف.


أمر السوق.


مع أوامر السوق، كنت تعليمات الوسيط الخاص بك لشراء أو بيع الخيارات بسعر السوق الحالي. إذا كنت تشتري، سوف تدفع السعر المطلوب. إذا بيع، سوف يتم بيع بسعر العرض. ميزة استخدام أوامر السوق هو أنك سوف ملء طلبك بسرعة (في كثير من الأحيان على الفور) ولكن العيب هو أنك سوف ينتهي عادة دفع أكثر قليلا، وخصوصا عندما يكون النظام كبير وحجم التداول رقيقة.


طلب محدود.


مع أوامر الحد، سوف تحدد السعر الذي ترغب في التعامل. إذا كنت تشتري، فإنك تطلب من الوسيط الخاص بك شراء في أي أعلى من السعر المحدد. إذا كنت تبيع، فأنت تخبره أن يبيع بسعر لا يقل عن السعر المعلن. ميزة استخدام أوامر الحد هو أن كنت في السيطرة الكاملة على السعر الذي كنت شراء أو بيع الخيارات الخاصة بك. العيب هو أن ملء النظام سوف يستغرق بعض الوقت، أو قد لا تحصل على شغل كامل النظام على الإطلاق لأن سعر السهم الأساسي قد انتقلت إلى أبعد من السعر المطلوب.


أمر وقف الخسارة.


أوامر وقف الخسارة هي أوامر يتم تنفيذها فقط عندما يصل سعر السوق للسهم الأساسي إلى سعر محدد. وهي تستخدم لتقليل الخسائر عندما يتحرك سعر األصل األساسي بشكل حاد ضد المستثمر.


إيقاف أمر السوق.


نظام وقف السوق، أو ببساطة إيقاف النظام، هو أمر السوق الذي ينفذ فقط عندما يتداول سعر السهم الأساسي في أو من خلال سعر معين. يتم وضع صفقات شراء، مصممة للحد من الخسائر في المراكز القصيرة، فوق سعر السوق الحالي. تستخدم نقاط البيع لحماية المراكز الطويلة ويتم وضعها تحت سعر السوق الحالي.


في حين يضمن نظام السوق وقف التنفيذ، قد يكون السعر الفعلي للمعاملة أقل قليلا أو أعلى مما هو مطلوب، وخصوصا عندما تكون حركة السعر الأساسية متقلبة جدا.


إيقاف أمر الحد.


إن أمر الحد الأقصى هو أمر حد يتم تفعيله فقط عندما يتداول سعر السهم الأساسي أو من خلال سعر محدد. في حين أن أمر وقف الحد يوفر السيطرة الكاملة على سعر الصفقة، فإنه قد لا تحصل على تنفيذها إذا يتحرك السعر الأساسي بسرعة كبيرة جدا ولم يتم التوصل إلى الحد الأقصى للسعر.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم مصطلحات ومفاهيم الخيارات قبل التداول بها.

No comments:

Post a Comment