Saturday 3 March 2018

خيارات التجارة نبا


خيارات التجارة نبا
تحميل معلومات الفريق.
المؤتمر الشرقي.
المؤتمر الغربي.
تبادل التجارة الخاصة بك.
استثناءات التجارة:
أضف فريقا ثانيا.
وتستند السجلات المتوقعة إلى بير لكل من اللاعبين في دوران ما بعد التداول لكل فريق. مع الأخذ بعين الاعتبار اللاعبين المتداولين وقدرة بدائلهم، فمن الممكن لكل فريق في التجارة أن يكون أفضل سجل متوقع، أو لكل فريق أن يكون أسوأ واحد، أو لفريق واحد ليكون أفضل وأخرى لتكون أسوأ من قبل عدد مختلف من الألعاب.
كيفية استخدام آلة التجارة.
إضافة فريق.
انقر على الزر "إضافة فريق 1" لإضافة فريق للتداول. تحتاج فريقين لبدء التجارة.
أضف فريقا ثانيا.
انقر على الزر "إضافة فريق 2" لإضافة فريق ثان.
اللاعبين التجارة.
ببساطة انقر على لاعب لتداوله لفريق آخر. إذا كان هناك 3 أو أكثر من الفرق المعنية حدد الفريق الذي تريد التجارة إلى من المنسدلة بعد النقر على لاعب.
محاولة التجارة الخاصة بك.
سوف إسبن نبا آلة التجارة تتيح لك معرفة ما إذا كان يعمل التجارة الخاصة بك على أساس قواعد التجارة في الدوري الاميركي للمحترفين!
تبادل التجارة الخاصة بك.
ناقش تجارتك مع الآخرين في صفحة محادثات آلة التداول عن طريق نشر الرابط المقدم بعد محاولة التداول.

خيارات التجارة نبا
سلتكس لديها الأصول لجعل دفقة كبيرة في سوق التجارة هذا أوفسيسون، ولكن هل تريد لهم؟ لقد وضعنا مقترحات تجارية وكان المعجبون يصوتون، مع الآلاف في وزنها.
بول جورج أوبتيون A.
ومن الواضح أن هناك شكوكا هائلة تحيط بأي تجارة محتملة لبول جورج. ولم يبق في السابعة والعشرين من العمر سوى سنة واحدة على عقده وكان بإمكانه الفرار إلى ليكرز عند انتهاء صلاحيته. هل هذا يستحق التخلي عن اختيار 2018 بروكلين، أفري برادلي وجاي كرودر فريق ودية؟ وقد انقسم نحو 3000 ناخب.
بول جورج أوبتيون B.
إذا تم مزج المشجعين C حول التخلي عن برادلي وكرودر في صفقة لجورج، لم تكن حول هذه الحزمة. الوجبات الجاهزة هنا: سلتكس المشجعين يعتقدون حقا في جيلن براون.
أنثوني دافيس.
وسوف يستغرق هوبر من عرض للحصول على بيليكانز حتى التفكير في التداول أنتوني ديفيس، وهذا هو ما هو عليه. يختار بروكلين هذا العام والقادم يمكن أن يرسي الأساس لنواة قوية محتملة، لكن مشجعي بوسطن يبدو أنهم يرون سلتيكش يقضون تلك اللقطات.
خيار كلاي تومسون A.
على ما يبدو سلتكس المشجعين لا أعجب جدا مع كلاي طومسون. ومن شأن الحصول عليه في هذا السيناريو أن يحرك الطريق C في الأسفل في مسودة الموسم المقبل، ولكنه سيعطي بوسطن أيضا حارسا لنجوم الرماية دون الحاجة إلى نقل أول اختيار شامل.
الخيار كلاي تومبسون B.
هذا السيناريو هو أكثر إثارة للاهتمام قليلا نظرا لأنه البنوك على نهاية المطاف من ووريورز تشغيل الهيمنة. سوف ستيف كاري تتحول 34 في عام 2022، ولكن مهما فعلوا مع اختيار أعلى يمكن أن يطيل ذلك المدى، مما يجعل تلك المستقبل يختار متواضعة في أحسن الأحوال.
المزيد الشرائح.
سلتكس تحول أكثر وأكثر عدوانية.
تشريح سلتكس الفوز متتالية.
خمسة قصص تحت الرادار ل سلتيكش هورنيتس.
أ. شيرود بلاكيلي في الدوري الاميركي للمحترفين ابتداء من 5: انهم قمم.
الكثير على الحب حول سلتكس في وقت مبكر تشغيل الموسم.
خمس الوجبات السريعة: الفوز المقبل - والرجل المقبل - حتى.
سلتكس-ليكرز: خمسة أشياء قد لا تفكر في هذه الليلة.
سلتكس الصقور: خمسة أشياء قد لا يكون التفكير في هذه الليلة.
سلتيكش ماجيك: خمسة أشياء قد لا تفكر في هذه الليلة.

سيكسرز تراجع جليل أوكافور في السنة الرابعة الخيار، لا تزال التجارة له قبل نهاية الموسم.
نشرت في 1 نوفمبر 2017.
جحليل أوكافور لم يعد جزءا من "العملية".
وقد اعلنت شركة "سيكسرز" اليوم الثلاثاء انها اختارت خيارات عقود بن سيمونز وداريو ساريتش وتيموثي لوواو-كاباروت وجوستن اندرسون الا ان اسم اوكافور غائب بشكل ملحوظ عن البيان الصحفي. قررت فيلادلفيا تمرير خيار أوكافور في السنة الرابعة على عقده الصاعد، وهو تطور مثير للدهشة بالنظر إلى أن نجم ديوك السابق كان الاختيار العام رقم 3 في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2015 خلف كارل-أنتوني بلدات و D'أنجيلو راسل (ولسوء الحظ ل سيكسرز المشجعين، قبل كريستابس بورزينجيس).
مع أوكافور يفترض أن يغادر الفريق للحصول على وكالة حرة الصيف المقبل، فإن سيكسرس خلق 6.3 مليون $ في الفضاء سقف وبوصة أقرب إلى أقصى صفقة الصفقة، على الرغم من إمكانية التمديد مع روبرت كوفينغتون يمكن أن تؤثر على العدد النهائي. إن مرونة الكابينة هي "أولوية رئيسية" بالنسبة لسيكسرز، وفقا ل كليف نيوبيك من فيليفواس، لذلك فإن خيار أوكافور المتراجع قد يكون علامة على أشياء أكبر قادمة.
في الوقت الراهن، يبقى أوكافور على القائمة مع عدم وجود دور في دوران بريت براون. لاعبين في فرونتكورت مثل سيمونز، ساريك، جويل إمبيد، أمير جونسون وريتشاون هولمز (عندما أصحاء) يتقدمون بقوة على أوكافور على الرسم البياني العمق. ولم يلعب اوكافور دقيقة واحدة فى ست مباريات فى فيلى سبع مباريات هذا الموسم، حيث سجل 22 دقيقة وحقق 10 نقاط فى ظهوره الوحيد ضد رابتورز يوم 21 اكتوبر.
على الرغم من مكانته مع الفريق، لا تتوقع أن يتوقف سيكسرز عن البحث عن شريك تجاري. أوكافور يبلغ من العمر 21 عاما، وتمت إزالة موسمين فقط من المتوسط ​​17.5 نقطة و 7.0 متابعات لكل لعبة كصاعد. ليس لديه نفس إمكانات النجم مثل الرجال الكبار الآخرين مثل المدن، إمبيد وبورزينجيس، لكنه لا يزال يمكن أن يكون مفيدا كما التهديف بعد التهديف خارج مقاعد البدلاء، وليس على عكس جيفرسون.
كانت فيلادلفيا تستكشف إمكانيات التجارة مع جهليل أوكافور حتى ترفض الخيار اليوم. وقال انه لا يزال من الممكن نقل هذا الموسم. t. co/ofC5KpG6l8.
وقبل ذلك الموسم، قال أوكافور لأردن برينر سب الأمة أنه تساءل عن كيفية تناسبه مع خطط سيكسرز للمستقبل: "أنا حقا جزء من هذه العملية، وأنا حقا جزء من هذه الثقافة؟"
يبدو أن أوكافور لديه إجابة واضحة.
تحديث: سيكسرز وأوكافور يمكن أن تتجه نحو الاستحواذ، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز مارك شتاين.
وتقول المصادر إن شركة "أوكافور" قد تختار الدفع من أجل إتفاقية شراء، بعد أن أصبح الاختيار العام السابق رقم 3 عاملا غير مقيد في يوليو.
وتقول مصادر في الجامعة إن أوكافور مقتنع بأن التداولات العملية كانت على الطاولة بالنسبة إلى السبعينات الذين اكتشفوا تحريكه منذ الموسم الماضي.

خيارات التجارة نبا
يتضمن عدد من عقود الدوري الاميركي للمحترفين خيارات اللاعبين في السنة النهائية. هذه السنوات الخيار تعطي اللاعب الفرصة إما أن تختار في السنة النهائية من صفقته، والانتهاء من عقده، أو للخروج من وضرب السوق وكيل مجانا في السنة مبكرا.
قبل عام، 29 قدامى المحاربين عقد خيارات لاعب على عقودهم 2016/2017، و 26 من هؤلاء اللاعبين رفض لالتقاط تلك الخيارات، واختيار بدلا من ذلك لدخول وكالة مجانية. كانت اللاعبين الثلاثة الذين مارسوا خياراتهم تيم دنكان، كارون بتلر، و مو وليامز & # 8212؛ لم يلعب أي من اللاعبين الثلاثة دقيقة واحدة في الدوري الاميركي للمحترفين في الموسم الماضي.
وبعبارة أخرى، إذا كان لديك خيار لاعب على العقد الخاص بك في العام الماضي، وانخفاض أنه كان لا العقل، إلا إذا كنت لم تتوقع أن تهبط عقدا آخر. حتى شخص مثل شين لاركن، الذي أمضى الموسم في الخارج يلعب الكرة في اسبانيا، رفض خيار لاعب لهذه الفرصة.
من المرجح أن تتبع قرارات خيار لاعب هذا العام نمطا مماثلا، مع بعض الاستثناءات. على الرغم من أن سقف الراتب لم يحرز نفس القفزة في عام 2017 الذي فعله في عام 2016، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الأموال المتاحة للوكيل المجاني، لذلك يمكن للاعبين الذين لديهم خيارات لاعب إيقافها بحثا عن عقد أطول أجلا سوف يدفع أكثر عموما.
خيارات لاعب هذا العام & # 8217 لاعبالزبون مفصلة أدناه. سنحتفظ بهذه القائمة التي تم تحديثها خلال نهاية شهر حزيران (يونيو) لنلاحظ أحدث القرارات.
نقطة الحرس.
لانغستون غالواي، الملوك (5،434،000 $): اختيار كايل لوري، رابتورز ($ 12،000،000): اختار كريس بول، كليبرز (24،268،959 $): اختار *
حراس الرماية.
جيمس مايلز، بيسرز (672 772 4 دولارا): اختارت دويان واد، بولز (000 238 23 دولار): اختارت ديون ويترز، هيت (3،028،410 دولار): التعطيل.
الصغيرة إلى الأمام.
كيفين دورانت، ووريورز (27،734،405 $): اختيار دانيلو غاليناري، ناجتس ($ 16،100،000): اختيار رودي غاي، الملوك (14،263،566 دولار): اختار غوردون هايوارد، جاز (16،736،710 $): اختار لوك مباه موت، كليبرز (2،302،135): اختارت نيك يونغ، ليكرز (5،668،667 دولار): تم التعطيل.
باور فورواردز.
ديتي كونينغهام، بيليكانز ($ 3،106،500): اختيار بليك غريفين، كليبرز ($ 21،373،952): تم اختياره * ديفيد لي، سبورز (2،328،652 $): اختار جوش ماكروبرتس، هيت (6،021،175 $): اختار في بول ميلساب، هوكس (21،472،407) (ويلي ريد)، الحرارة (1،577،230 دولار): التعطيل.
(أرون باينز، بيستونز ($ 6،500،000): اختار ديواين ديدمون، سبورس ($ 028،410): اختيار باو غاسول، سبورس (16،197،500 دولار): اختيار سبنسر هاويس، باكس (6،021،175 $): اختار في غريغ مونرو، باكس (17،884،176 $) ماريس سبيتس، كليبرز (2،116،955 $): تم التعطيل.
* ملاحظة: بول وغريفين لديهم خيارات الإنهاء المبكر على عقودهم. هذه الخيارات & # 8217؛ t من الناحية الفنية لاعب، ولكن من الناحية العملية، فإنها تخدم نفس الوظيفة.
6 ردود.
وأعتقد أن الكثير من هؤلاء اللاعبين سوف ينتهي بهم المطاف في اختيار إذا كانوا يريدون تحقيق أقصى قدر من كسبهم. يمكنني & # 8217؛ ر رؤية واد الحصول على أكثر من 23 مليون دولار في السوق المفتوحة، لذلك يعتمد فقط على أولوياته. لاعبين آخرين مثل غاسول، ماكروبرتس وهاويس أرين & # 8217؛ ر من المرجح أن تكسب أكثر من الخيارات لاعب. غريغ مونرو هو لاعب آخر لمشاهدة.
انها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مثيرة للاهتمام لمعرفة ما الرجال مثل مونرو / واد تفعل. حتى لو كان مونرو يمكن & # 8217؛ ر الأرض 17MM ل 2017/18، ربما انه يمكن الحصول على صفقة التي تدفع 10-12MM $ سنويا على مدى السنوات الثلاث المقبلة. قد لا يكون ويد قادرا على العثور على فريق على استعداد لدفع له 23MM $ في 2017/18، ولكن ربما هناك & # 8217؛ ق فريق على استعداد لتقديم 34MM $ على مدى العامين المقبلين أو شيء من هذا. يمكن أن يكون تأمين هذه الأموال المضمونة الإضافية يستحق كل هذا العناء، حتى لو انتهى بهم الأمر إلى خفض الأجور للموسم القادم & # 8212؛ فإنه ليس كما لو أنهم & # 8217؛ في وضع عظيم حقا لتحسين مخزونهم لعام 2018 إذا بقوا حيث هم و تلعب عقودهم.
معظم هؤلاء اللاعبين سيبقون.
إذا كان لي أن تقرر، بليك غريفين هو يف ليس سف. إذا لم يكن من يف، فهو & # 8217؛ د يكون جيم.
يصيح. أنا أتفق! ديدن & # 8217؛ t يعني أن قائمة له كما سف. هو & # 8217؛ s في القائمة يف الآن.

No comments:

Post a Comment