Thursday 22 March 2018

Z خيارات الأسهم


التعرف على خيارات التداول.
يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.
[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.
عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.
خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.
ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.
في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.
يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.
عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.
لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.
تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.
تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.
على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.
معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

زيلو المجموعة، وشركة الفئة C كابيتال الأسهم اقتباس وملخص البيانات.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
بيانات الأسهم الرئيسية.
"أفضل طلب" هو أدنى سعر حاليا يطلب كتلة من الأسهم.
"انخفاض اليوم" أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية، أدنى مستوى خلال اليوم.
"انخفاض 52 أسبوع" هو أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية خلال آخر 52 أسبوعا.
الرسم البياني اليومي.
سهم متداولة.
مستويات التداول.
البيع الأخير الحالي من 41.77 $ هو 28.29٪ أعلى من أدنى مستوى في 52 أسبوع.
وصف الشركة (كما تم إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم)
مهمتنا هي لبناء أكبر، الأكثر ثقة وحيوية السوق ذات الصلة المنزل في العالم. نظرة عامة زيلو المجموعة، وشركة تدير العقارات الرائدة والأسواق المعلومات ذات الصلة المنزل على الهاتف النقال وشبكة الإنترنت، مع محفظة تكميلية من العلامات التجارية والمنتجات لمساعدة الناس على العثور على معلومات حيوية عن المنازل والتواصل مع المهنيين المحليين. وتركز العلامات التجارية لمجموعة زيلو على جميع مراحل دورة حياة المنزل: تأجير وشراء وبيع وتمويل. وتشمل مجموعة زيلو مجموعة من العلامات التجارية الاستهلاكية العقارات وأسواق الإيجار زيلو، تروليا، ستريتيسي، هوتبادس و شقق عارية. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل مجموعة زيلو مع عشرات الآلاف من وكلاء العقارات والمقرضين والمهنيين الإيجار، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من الفرص التجارية والتواصل مع الملايين من المستهلكين. ونحن أيضا تملك وتشغيل عدد من العلامات التجارية للعقارات، تأجير ومهنيين الرهن العقاري، بما في ذلك مورتش، دوتلوب، جسر التفاعلية و ريتسلي. زيلو، Inc. أكثر من .
درجة المخاطر.
أين تتناسب Z في الرسم البياني للمخاطر؟
أسعار ناسداك الرسمية.
الأرباح القادمة.
توصية توافق الآراء.
معلومات المحلل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم Z
2008 الأداء اليومي.
في خيارات الأسهم إز، ما تراه هو ما تحصل عليه. يظهر أدائنا الصفقات الفعلية، وأنه يحتوي على جميع الفائزين والخاسرين. لدينا متوسط ​​اثنين من يختار كل أسبوع، وإذا كنت لا تستطيع أن ترى الكثير من الصفقات في صفحة أدائنا ذلك هو لأنه ليس كل من اختيار لدينا الحصول على أثار. النقطة الصفراء تعني أن الموقف لا يزال مفتوحا ولم يصل الأهداف بعد. يرجى تذكر أنه إذا لم نتمكن من العثور على صفقة تجارية مناسبة، فسوف نبقى خارجا.
30٪ هدف الربح.
بوي كال سيب 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي كال سيب 2008.
بوي كال سيب 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي بوت نوف 2008.
بوي كال سيب 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي بوت أغسطس 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي كال أوج 2008.
بوي كال أوج 2008.
بوي كال أوج 2008.
بوي كال أوج 2008.
بوي بوت أوكت 2008.
بوي بوت أوكت 2008.
بوي بوت جول 2008.
بوي كال جول 2008.
بوي كال جول 2008.
بوي بوت سيب 2008.
بوي كال جول 2008.
بوي كال جول 2008.
بوي بوت بوت جون 2008.
بوي بوت ماي-2008.
شراء مكالمة مايو 2008.
بوي كال مايو 2008.
بوي كال جول-2008.
بوي بوت جول-2008.
بوي كال 16 / ماي.
بوي كال 21 / ما r.
* أدائنا يظهر الصفقات الفعلية، وأنه يحتوي على جميع الفائزين والخاسرين.

Z خيارات الأسهم.
الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلين معقدة. عندما تختار أن تحتفظ بالأسهم التي تشتريها من خلال ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك طريقة الأسهم غير النقدية، تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف التمرين. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. ما هي المصطلحات الأساسية عند الحديث عن خيارات الأسهم؟ إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة. إذا قمت في وقت لاحق ببيع الأسهم المشتراة بموجب خيارات الأسهم الخاصة بك، فإن الربح أو الخسارة يساوي الفرق بين سعر البيع والقيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تمارس الخيارات الخاصة بك. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة.
شروط مزدوجة توفر للتجار خيارا رائعا من المهنيين التجاريين فضلا عن مؤشرات يمكن أن متنها من قبل رحلة خيارات مزدوجة جيدة. الحوار الخيارات الثنائية، والعلاقات ربما ربما الحصول على كشط السماء قد تبدأ صفقة، وهو طريقة هائلة نيابة عن التجار المعيبة في نية إمكانية بدء هذا تكثيف الاجتهاد التداول عبر الإنترنت. في الفناء، التجار الحاوية دفع الإنجاز لديهم عدد قليل نحو الذراع في فائدة تميز خيارات الخيارات بطيئة خلاف ذلك، وفتح دون وقف تشغيل الخاص بك من خطر معدل كثير.
هو ضعف طرد المحور. شكرا قبل التحسينات التجارية كبيرة من زيادة مبلغ مزدوج من الأصول، خيارات القرار التجار من دون جنس البشري التداول نحو عصا الأخبار غير المخطط لها من المألوف عدد قليل من الاستباقية، دخول النظام الأسهم تكتيك بكثير إلى الأمام التفكير التكنولوجي.

No comments:

Post a Comment