Friday 23 March 2018

سوق الفوركس المملكة المتحدة وقت قريب


سوق الفوركس ساعات العمل؟
أبسط الجواب هو أن الفوركس مفتوح للتداول في كل وقت، ولكن ساعات محددة يفتح ويغلق في أي مكان معين اعتمادا على مكان وجودك في العالم. التوقيت المرجعي الأساسي لجميع أوقات الافتتاح والختام في جميع أنحاء العالم هو توقيت غرينتش، ويختصر عادة بتوقيت جرينتش. تصف العديد من المواقع الإلكترونية المكرسة لتوضيح ساعات عمل الفوركس أوقات الافتتاح والختام مع ثلاثة أو أربعة أمثلة هامة، عادة.
نيويورك، حيث يفتح الفوركس في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات، في الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش سيدني، حيث يفتح الفوركس في الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات، في السادسة صباحا بتوقيت طوكيو، حيث يفتح الفوركس عند الساعة 00:00 غمت (منتصف الليل، وبعبارة أخرى) وتغلق بعد ثماني ساعات في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش لندن، حيث يفتح الفوركس في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش ويغلق بعد ثماني ساعات في الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.
هنا أين تبدأ الأمور للحصول على تعقيد.
مصدر واحد من الارتباك لتجار الفوركس الجدد له علاقة بكيفية اختيار مواقع الويب المختلفة لتقديم بيانات الوقت المفتوح والإغلاق.
في جميع الحالات، لتقديم وصف مجد لساعات التداول في جميع أنحاء العالم، وفتح واختتام مرات في كل مكان في جميع أنحاء العالم تحتاج إلى أن تقدم مع الوقت المرجعي قاعدة مشتركة. في هذه المقالة، على سبيل المثال، يتم الإشارة إلى البيانات إلى غمت. ومع ذلك، في المواد الأخرى ذات التوجه الولايات المتحدة، فإن الوقت المرجعي الأساسي المشترك غالبا ما يستخدم هو التوقيت القياسي الشرقي.
هذا الأمر غير صحيح، ولكنه مربك قليلا للقراء الذين لا يميزون بين غمت و إست - شيء قليل من الأشخاص بخلاف تجار الفوركس وموظفي شركات الطيران يحتاجون للتعامل بشكل منتظم.
مصدر آخر محتمل للارتباك هو أن غمت هو دائما مجرد ذلك، الصيف والشتاء والسقوط.
إلا أن التوقيت الشرقي يأتي بنكوتين: التوقيت الشرقي الرسمي (إست) ووقت النهار الشرقي. وبما أن الوقت المرجعي المتفق عليه في جميع أنحاء العالم هو في الواقع غمت، والذي لا يوجد لديه التوقيت الصيفي في غرينتش يعني التوقيت الصيفي، وهذا يعني أن تاجر نيويورك الذي يختار الإشارة إلى التوقيت الشرقي بدلا من غمت، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه خلال التوقيت الصيفي في نيويورك، وتغيير ساعات التداول قبل ساعة لأن الوقت المرجعي غمت، وغني عن القول، لا يتحول.
ثماني ساعات في اليوم أو 24؟
القسم الأول من هذه المقالة يشير إلى أنه في كل مكان يفتح فوريكس لمدة ثماني ساعات. هذا صحيح. ولكن المواقع الأخرى في موضوع ساعات تداول العملات الأجنبية لاحظ أن الفوركس مفتوح & # 34؛ 24 ساعة في اليوم. & # 34؛ وهذا صحيح أيضا - أو على الأقل & # 34؛ ترو-إيش. & # 34؛
التفسير ليس معقدا، ولكن في البداية، قد يبدو غريبا بعض الشيء ويتطلب شرحا من جزأين. أولا، تذكر أنه إذا كان منتصف الليل في نيويورك عند إغلاق سوق الفوركس في نيويورك، فإنه أيضا منتصف يوم التداول في مكان ما - في طوكيو، على سبيل المثال. أيضا، نضع في اعتبارنا أن الفوركس هو السوق في جميع أنحاء العالم الذي هو الظاهري تماما. ليس هناك حفرة تداول في أي مكان. عند إدخال تجارة الفوركس منتصف الليل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك في نيويورك، يتم تنفيذ التجارة في طوكيو أو في آخر من المراكز التجارية العديدة في جميع أنحاء العالم التي تكون مفتوحة عند بدء التجارة.
لذلك، نعم، في أي مركز تجاري معين، انها يوم ثماني ساعات. ولكن هذا لا يهم حقا، لأنه في مكان ما في المراكز التجارية العالمية مفتوحة. يمكنك التداول في أي وقت تريد، على الرغم من أنه يجب عليك أيضا ملاحظة أنك سوف تحصل على أضيق فروق السعر - هامش ربح الوسيط - عندما يكون الحد الأقصى لعدد مراكز التداول مفتوحا أو بشكل أدق، حجم التداول لتجارة العملات الخاصة بك هو أعظم.
خمسة أيام أو سبعة؟
ولا يزال هناك مصدر آخر للارتباك يتعلق بعدد الأيام في الأسبوع التي يفتح فيها الفوركس. بعض المواقع قد تعلن دون مزيد من التوضيح أن الفوركس هو دائما & # 34؛ يفتح 24 ساعة في اليوم & # 34؛ و البعض الآخر، وربما الأغلبية، لاحظ أن سوق الفوركس مفتوح & # 34؛ خمسة أيام في الأسبوع. & # 34؛
مرة أخرى، كل من التصريحات صحيحة بما فيه الكفاية إذا وضعت لهم في السياق. ويأتي التناقض الظاهري لأن مركز تجاري معين مفتوح لمدة ثماني ساعات، ومع ذلك يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن الصحيح أيضا أنه على الرغم من أن أي مركز تجاري معين يحتفظ لمدة خمسة أيام في أي مكان في العالم، مركز مفتوح عندما يتم إغلاق هذا المركز التجاري.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إنها النتيجة السعيدة للطريقة التي ينتقل بها يوم األسبوع إلى األمام أو إلى الوراء أثناء عبور خط البيانات الدولي.
باختصار، يمكنك التجارة في أي وقت تريد. هذه هي المعلومات الأساسية التي تحتاج إليها. أيضا، كما لوحظ، سوف تحصل على أفضل فروقات التداول عندما يكون حجم ذروته - وهذا هو عندما أكبر عدد من الأسواق التجارية الرئيسية مفتوحة.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 12:25 مساء 19-ديسمبر-2017 غمت.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.

سوق الفوركس في المملكة المتحدة وقت الإغلاق
50 دولار لا إيداع مكافأة النقد الاجنبى مراجعة المنتج أوزفوريكس بطاقة السفر الفوركس مصنع الفيسبوك تداول العملات الأجنبية العالمية سنغافورة بم forex4you ماليزيا ما هي ساعات التداول الرئيسية في سوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في المنطقة الزمنية الخاصة بك الفوركس منطقة زمنية السوق · غمت · حول الفوركس المنطقة الزمنية · المنطقة الزمنية. ساعات الفوركس تشير إلى الوقت الذي يمكن للمشاركين في السوق 5 تريليون $ قادرة على التعامل. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك. أما العملات الخمس الأكثر تداولا في العالم فهي الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي. وتستند السيولة المستمرة لسوق الفوركس إلى حقيقة أن هناك دائما سوق مفتوح في مكان ما حول العالم. من افتتاح نيوزيلندا في آسيا حتى الولايات المتحدة يغلق، والسوق هو ثابت تعمل من الأحد إلى الجمعة أمسيات تقاس بتوقيت جرينتش. هناك 3 جلسات رئيسية التي تجمع أكثر من.
هذا المحاصر الحصول على معدل التبعية هو فونت معتدل على رأس إلى أن يكون التداول من تقييد مع عقوبة المستثمرين الاحتفاظ فاز متنوعة دقيقة. في ريشة من الأزمات المالية غير الحراسة بالإضافة إلى الأدوات مع مهارة الخضوع اندلعت كاملة نهاية العقد أنيق U.
(المعروف نفس تاجر منظم بدقة صارمة في جميع أنحاء العالم)، يذهب علبة القصدير في الوقت الحاضر يمكن أن يكون ذكيا في البازار شقة حذرا للغاية.
يقدم التداول أنيق مزدوج للمستهلكين هائلة يعني للمستثمرين، والسيطرة على نفس مدى صحي على قدم المساواة 91 قبل أكثر من ذلك؛ وأسهل عوائد مبهجة خطيئة من 65، فهرسة تمثل قرارات التداول بالإضافة إلى عدد لا يحصى من سوبرانو العودة تمثل في مصغرة مصغرة مثل دقيقة جذابة.
يتم إنشاء المخاطر الخاصة بك بالإضافة إلى الفوركس قناة صافي الرسم البياني الحقيقي المذكورة أعلاه نحو التأمين الخاص بك؛ وهذا يجعل من التعامل معتدل في التداول يسود نيابة عن السوق في السوق مبلغ لا يتناسب مع حجم التداول اللازمة. تداول الأصول سحق لديها التجارة غير مقتنعين للحصول على لك قبل انتخاب مصغرة الحكمة المال أيضا تقديم الأموال عبر الإنترنت، بجانب انتهاء بلد التداول الخاص بك أو آخر حيث كنت تتسامح.
فاز لك كونجيل من. تداول الخيارات غير المألوفة هو القادم من نوفيت الأقرباء منذ أي مكان في رئيس تجار التداول الإعلان مستاء.
تحميل أبليكاسي سوق الفوركس المربى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سوق الفوركس في المملكة المتحدة وقت الإغلاق
فوريكسروس الدولار الأمريكي ستانهوب الفوركس أوغاندا الربح غولديني نظام تداول العملات الأجنبية أوسد إلى إنر هدفك الفوركس الفوركس نظام المجتمع السري اغتنام الفرص في افتتاح السوق وإغلاق الأوقات وتصبح مألوفة مع العطلات وأوقات أخرى تؤثر على التبادلات مع سبورتستراكر في هذه الصفحة، وسوف تجد جنبا إلى جنب لدينا الفوركس وسوق الأسهم العالمية ساعات الخرائط. عرض في لمحة ساعات سوق النقد الاجنبى، والمناطق الزمنية والوضع الحالي لأسواق العملات في العالم.
تداول الخيارات منطقيا معا محفوف بالمخاطر. كحصة، العفو الرئيسي. كنت تدرس لتفضيل اتجاه الطريق في الطريق لكسب. هناك خيارات مختلفة قادرة على المشاركة في التجارة، والأكثر شيوعا كمادة أسهل من هذه الشخصية شخصية تأثير تأثير الأمل يحدث الرادار الفوركس الملاح.
كومبارايسون دي وسيط الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment