Wednesday 21 March 2018

شم الفوركس الساحة


شم (شم) ريفيو.
صك متنوعة.
شم (شم) هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس مع الظروف الأكثر ملاءمة في السوق. ارتفاع الرافعة المالية، التنفيذ السريع، ينتشر ضيق، والاستجابة الممتازة جعلها حقا أعلى الدرجة. لقد كانوا في نهاية تلقي الغرامات التنظيمية 2، ولكن قد عدلت القضايا، وتعتبر عموما جديرة بالثقة للغاية في مجتمع الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك وظائف الساحة السياق على حد سواء مثيرة للاهتمام، ومبتكرة. ينصح جدا.
حقائق مهمة.
الشركة: شم هو الاسم التجاري لنقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة تأسست: 2009، قبل عام 2013 شم تعمل تحت اسم زيماركيتس. خيارات الدفع: المنصات: MT4 لكل من ماك و ويندوز و شم ويبترادر ​​و منصات متنقلة مختلفة الحسابات المتوفرة ب: أوسد و غبب و أود و ور و جبي و تشف الحد الأدنى للإيداع: $ 5 التنظيم: ينظم من قبل سيسيك من قبرص، أسيك من استراليا و مقدم خدمات مالية في نيوزيلندا. التداول الاجتماعي: N / A. خيارات الدعم: الهاتف، معاودة الاتصال، الدردشة الحية و.
تقدم شم لعملائها منصة ميتاترادر ​​4 شعبية من أي وقت مضى لكل من ماك وويندوز. تعمل نسخة شم من ميتاتريدر تماما كما يتوقع المرء ذلك أيضا، ويسمح للمستخدمين بتداول الأسواق المتاحة تلقائيا باستخدام المستشارين الخبراء، مع تقييد واحد فقط. المستشارين الخبراء قد لا تضع أكثر من 200 أوامر المعلقة في وقت واحد، وهذا لن يؤثر إلا على عدد قليل جدا من المستشارين الخبراء. بالإضافة إلى تقديم ميتاترادر ​​4، كما يوفر شم منصة التداول على شبكة الإنترنت القوية التي تسمح للعملاء من الوساطة لإدارة ومواقع مفتوحة من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. أولئك الذين يرغبون في التجارة على هذه الخطوة سيكون من دواعي سرورنا أيضا أن نسمع أن الوساطة تقدم مجموعة من تطبيقات التداول المحمول التي تسمح للعملاء لمراقبة وإدارة وفتح المراكز أينما كانوا. حاليا شم توفر تطبيقات التداول المحمول متوافقة مع غالبية أجهزة الهاتف الذكي. مجموعة من المنصات التي تقدمها شم مثيرة للإعجاب، وينبغي أن تكون كافية لتلبية معظم التجار.
شروط التداول.
الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 على الفوركس، 100: 1 على جميع الأدوات الأخرى السكالبينج: مسموح المستشارين الخبراء: يسمح توقف زائدة: نعم ينتشر: متغير، انتشار نموذجي على ور / أوسد 1.8 نقطة. الحد الأدنى نقطة المسافة على وقف / الحد أوامر: 4 نقاط.
تقوم شم بتشغيل مكتب التعامل لأوامر الهاتف، ولكنها تذكر أن الأغلبية العظمى (99٪ & غ؛) من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج تنفيذ ستب. وهذا يعني أن الغالبية العظمى من طلبات العملاء تتم معالجتها من خلال واحدة من مقدمي خدمات الوساطة المالية. ويفضل العديد من التجار الوساطة في ستب لأن مصالح الوساطة والعميل تتماشى بشكل أفضل. شم تنافسية في ما يتعلق بالفروقات، مع انتشار نموذجي على ور / أوسد حوالي 1.8 نقطة ولكن كما ينتشر ستب وسيط هي بالطبع متغير. كما يوفر شم للتجار القدرة على الاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مع الوساطة التي توفر رافعة مالية مرنة تصل إلى 888: 1، من المهم أن ندرك أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لك وضدك. شم يسمح للعملاء للانخراط في مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول ويسمح للعملاء لفروة الرأس والتحوط مواقفهم. بالإضافة إلى ذلك يسمح باستخدام المستشارين الخبراء، مع العملاء تكون قادرة على استخدام أي نوع من مستشار الخبراء التي يرجى. على الرغم من شم تتطلب العملاء لديك أقل من 200 أوامر المعلقة فتح في أي وقت واحد للتأكد من أن خوادم بسلاسة. عموما، شروط التداول على العرض مع شم هي مواتية للغاية.
الصكوك.
عدد أزواج العملات: 54، 20 منها غريبة. أدوات أخرى: مجموعة من الأسهم، المعادن الثمينة والسلع كفد.
تركز الوساطة بشكل رئيسي على الفوركس، حيث تقدم شم ما مجموعه 54 زوجا من العملات المختلفة بما في ذلك 20 زوجا والتي عادة ما يعتقد أنها غريبة. مجموعة من العملات على العرض تشمل إلى حد كبير كل الاقتران متوسط ​​تاجر التجزئة سوف تكون مهتمة في التداول. بالإضافة إلى تقديم مجموعة جيدة من فكس الزوجين، شم كما يسمح لعملائها للتداول مجموعة من الأسهم، والمعادن الثمينة والعقود السلع مقابل الفرق (كفد). في حين أن مجموعة من العقود مقابل الفروقات محدودة نسبيا القدرة على التجارة مجموعة من الأدوات المختلفة كل من منصة واحدة هو الشيء الذي قد يكون جذابا لكثير من التجار الذين يرغبون في تداول المؤشرات والمعادن الثمينة والسلع على الجانب.
خدمة الزبائن.
طرق الدعم: الدردشة الحية، الهاتف، معاودة الاتصال و. أرقام الهاتف: اختيار أرقام الهواتف الدولية. دعم اللغات: العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإندونيسية واليابانية والكورية والبولندية والماليزية والبرتغالية والإسبانية والروسية.
في كل ما عندي من التعاملات الشخصية مع الشركة أنها لم تكن شيئا سوى مفيدة وأنا لم تواجه أي مشاكل كبيرة. الدعم متاح من خلال عدد من الأساليب المختلفة والوساطة تقدم الدعم في عدد من اللغات الدولية المختلفة. عموما يبدو أن الوساطة في محاولة من الصعب جدا لتوفير مستوى عال من رعاية العملاء.
اللائحة.
ينظم: مقرها وتنظيمها في قبرص من قبل سيسيك. كما يتم تسجيل شم كمقدم للخدمات المالية في نيوزيلندا وينظمها أسيك من أستراليا ميفيد ينظم: نعم، شم يمكن قبول العملاء من جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. الولايات المتحدة التجار: شم لا تأخذ على عملاء الولايات المتحدة لأن الشركة تفتقر إلى موافقة التنظيمية الأمريكية اللازمة. السجل التنظيمي: تم تغريمه من قبل الشركة في عام 2010 وحصل على غرامة بقيمة 10،000 يورو من سيسيك في عام 2013.
يتم تنظيم الوساطة من قبل سيسيك من قبرص، وهو أيضا مزود الخدمات المالية المسجل في نيوزيلندا. مع قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي طرفا في ميفيد والوساطة قادرة على تقديم خدماتها لجميع سكان الاتحاد الأوروبي. نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة. كانت الشركة التي تعمل شم لديها اثنين من تشغيل مع المنظمين منذ أن بدأت في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية مرة أخرى في عام 2010. في عام 2010، تلقى الوساطة الغرامة 140،000 $ من كتفك لقبول عملاء الولايات المتحدة على الرغم من فالقانون التنظيمي الأمريكي يمنع السكان الأمريكيين من فتح حسابات مع شركات لا تنظمها السلطات الأمريكية ذات الصلة. لم تكن شركة ترادينغ بوينت لت هي الوساطة الوحيدة التي تستهدفها شركة كتك، حيث يوجد حوالي 24 شركة وساطة في الطرف المتلقي لعمل كتك. وفي الآونة الأخيرة تم تغريم الشركة بمبلغ إجمالي قدره 10،000 يورو من قبل سيسيك عن الاخفاقات المتعلقة بالوساطة مكافحة غسل الأموال وإجراءات فصل العملاء. في الإعلان أعلنت سيسيك أن الشركات السابقة سجل تنظيمية نظيفة لعبت في دور التخفيف فيما يتعلق بحجم الغرامة، مع الشركة قد ضمنت أنها الآن تتوافق تماما مع اللائحة سيسيك. في عام 2014، أصبحت شم تخضع للتنظيم في أستراليا من قبل أسيك إضافة إلى مجموعتها من التراخيص التنظيمية والسماح للشركة للعمل في أستراليا والاستيلاء على العملاء الاستراليين.
شم هي واحدة من أفضل شركات الوساطة المالية في الفوركس تقدم لعملائها القدرة على الاستفادة من فروق الأسعار الضخمة والتنفيذ الممتاز. أولئك الذين يبحثون عن الوساطة ستب للتجارة مع ينبغي إعطاء شم بعض النظر الجاد.
السياق الساحة.
أطلقت شم، التي كانت تعرف سابقا باسم زيماركيتس و ترادينغ بوينت مؤخرا، ساحة المسابقة الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر. النهج الذي اتخذته شم مثيرة للاهتمام كما الساحة مسابقة الساحة يختلف عن المسابقات الحقيقية أو التجريبي القياسية التي تقدمها الوساطة. تقليديا، كانت المسابقات التجارية تدار لفترات تزيد على شهر وكانت مفتوحة لجميع التجار الذين هم مؤهلون للمسابقة، مع التاجر (ق) الذين حصلوا على أكبر عوائد يتم منح الجوائز النقدية التي تدفعها الوساطة. وهناك عدد كبير من السمسرة تقدم مثل هذه المسابقات لأنها يمكن أن تكون أداة مفيدة لجذب عملاء جدد أو زيادة حجم التداول من العملاء الحاليين. تتنافس مسابقة مسابقة شم مع العملاء الذين يدفعون رسوم الدخول والادارة قبل محاربته للفوز بالجائزة أو حصة من صندوق الجائزة، مع مسابقات تشغيل لمدة أقصاها أربع ساعات.
كيف تعمل مسابقة شم المسابقة؟
أولا، للدخول في المسابقات التي استضافتها على منصة شم منصة الساحة الأفراد يجب أن يكون حساب المال الحقيقي مع الوساطة. المستخدمين مع حساب المال الحقيقي قادرون على تسجيل اسم المستخدم ثم أدخل ساحة المسابقات مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول. بمجرد تسجيل الدخول سيتم استقبالهم من قبل قائمة المسابقات الثابتة والمقرر. كما يوحي اسمها تبدأ المسابقات المجدولة في وقت محدد، في حين يمكن للتجار الدخول في مسابقة فيكس وبانتظار ببساطة لعدد المطلوب من الخصم (ق) للانضمام قبل بدء المسابقة.
للدخول في مسابقات التجار يجب أولا شراء تذكرة مع أنه من الممكن الدخول في مسابقة مع ما لا يقل عن 1.50 $. ثم يتم وضع معظم تكلفة الدخول في مجموعة الجائزة، والباقي يذهب إلى شم لاستضافة المسابقة على برنامجهم. مرة واحدة كنت قد دخلت في المسابقة يتم إعطاء تسجيل الدخول في التفاصيل إلى حساب ميتاتريدر 4 التي تم إنشاؤها خصيصا لتلك المسابقة معينة. ثم يتم منح التجار المال اللعب على التجارة مع على مدى فترة المسابقة، مع المسابقات بين 1-4 ساعات طويلة.
وتسمح المسابقات المختلفة للمتداولين بالتداول بمجموعة مختلفة من الأدوات، حيث أن معظم مسابقات التداول هي علاقات زوج العملات الأجنبية فقط. بالإضافة إلى ذلك بعض المسابقات تسمح لاستخدام المستشارين الخبراء في حين تحظر الآخرين ذلك. من المهم أن يتأكد الأفراد من فهم الشروط في المسابقة قبل دفع رسوم الدخول. وبمجرد أن الوقت هو أعلى الفرد (ق) الذين لديهم أكبر رصيد يكافأ المال الجائزة، مع هيكل دفع تعويضات قبل تاجر يدخل في المسابقة.
نهج جديد لمسابقات الفوركس.
الطريقة التي شم المسابقة المسابقة يعمل هو مبتكر جدا مع مثل هذا المفهوم أبدا أن يحاكم من قبل. في إنشاء مسابقة العريان، يبدو أن الوساطة اكتسبت بعض الإلهام من كيفية غرف البوكر على الانترنت تشغيل بطولاتها، مع واجهة الساحة كونها مألوفة لأي شخص لعب على الانترنت لعبة البوكر من قبل. على عكس المسابقات التي يعرضها تجار الوساطة عادة ما يطلب منهم دفع تكاليف الدخول الخاصة بهم وسوف تفقد كل تلك الأموال إذا لم يتمكنوا من وضع في موقع العائد.
مع طول المسابقات تقتصر على أربع ساعات كحد أقصى، ونتوقع من التجار للانخراط في تجارة عدوانية عالية المخاطر لأنها محاولة وجعل أكبر قدر من العائدات كما يمكن في الفترة الزمنية المخصصة. طول قصير من هذه المسابقات التجارية لن تناسب أولئك الذين يتداولون الأطر الزمنية الأطول، ولكن من المرجح أن شعبية مع المتسوقين الذين هم على استعداد الدخول في الكثير من المناصب الكبيرة خلال فترة المسابقة. إذا بدأت هذه المسابقات في اتخاذ، فمن المرجح أن نرى التجار وضع استراتيجيات محددة فيما يتعلق كيفية النجاح في مثل هذا السيناريو المسابقة.
ذي شم كونتيست أرينا هي فكرة مبتكرة والتي انقلبت كيف تعمل مسابقات تداول العملات الأجنبية عادة على رأسها. يبدو أن هذا الشكل الجديد من المسابقة يأخذ بأي طريقة جادة يبدو غير مؤكد، ويبقى أن نرى ما إذا كان هناك طلب كبير من التجار للمسابقات التي تدار في مثل هذه الطريقة. يمكن للمهتمين معرفة المزيد في شم.
شم (شم) مراجعات العملاء.
24 أفكار حول & لدكو؛ شم (شم) ريفيو & رديقو؛
شم هو صانع السوق، يمكنك عرض الخدمات التي مرخصة لتقديمها على مواقع سيسيك التي تبين أنها يمكن أن توفر & # 8220؛ التعامل على حساب الخاص & # 8221؛ وبالتالي فهي صانع السوق.
أولا، إن الترخيص المرخص له للتعامل مع حسابه الخاص لا يعني أن الشركة تعمل بالضرورة كصانع للسوق. العديد من الشركات لديها القدرة على العمل كصانع السوق، في الواقع هناك عدد من الشركات الخاضعة للرقابة التي تقدم كلا من التعامل مع الحسابات المكتبية عدم التعامل.
وفقا شم ولكن هم صانع السوق ولكن أكثر من 99٪ من الطلبات تتم معالجتها باستخدام نموذج ستب التنفيذ،
وجدت في صفحة الأسئلة الشائعة اعتبارا من 25 نوفمبر 2013 شم / فاق.
هل أنت إن وسيط ستب؟
بالمعنى الدقيق للكلمة، نحن صانع السوق كما لدينا مكتب التعامل المسؤولة أساسا عن أوامر الهاتف. ومع ذلك، فإننا نعمل مع نموذج تنفيذ ستب. يتم تنفيذ جميع الطلبات (أكثر من 99.35٪) من طلبات عملائنا في أقل من ثانية واحدة، ولدينا سياسة لعدم إعادة الاقتباس ولا رفض.
وتغطي جميع مواقف عملائنا، ونحن نرى أنه من المهم أن عملائنا الاستفادة من التداول معنا. فكلما زاد حجم عملائنا، كلما زادت فرصتهم في التجارة، وكلما زادت التجارة، زاد حجم المال الذي نوفره من خلال تغطيتهم بسعر أفضل. من خلال تغطية مواقف عملائنا نحن القضاء على أي مخاطر ونحن لا تستفيد من خسائر عملائنا.
وعلاوة على ذلك، ونحن نساعد باستمرار عملائنا مع الصفقات من خلال الإفراج عن العديد من التقارير الأساسية (وقريبا ليأتي الفني) تحليل على مدار اليوم.
الأرباح التي قمت بها مؤخرا، اعتدت فتح حسابات حتى هذا الوقت كان لدي 31 حسابات. مدير حساب يسمى في وقت ما بين يسأل إذا أنا سوف إيداع الأموال إلى الحسابات المفتوحة حديثا، قلت لا أنني كنت تنمو الصندوق من الأرباح، تحولت محادثة محرجا وأشعر أنه يحتاج إلى أن تقول لي أنني بحاجة إلى إيداع الأموال & # 8230؛، ثم إدارة الامتثال إد لي للحد من الصفقات / أوامر إلى 200 & # 8230؛ الذي تابعته. ثم اتصل بي مدير الحساب لي مطالبة أرسلته له يطلب منه إغلاق بعض حساباتي دون تفسير معقول. منذ كنت تتبع إدارة الامتثال & # 8217؛ ق الحد من أقل من 200 الصفقات أنا تجاهل ذلك، وقال انه لم يقل عدد الحسابات يجب أن أغلق ومرة ​​أخرى أي سبب معقول لذلك.
في 3 نيسان / أبريل الماضي أغلقوا جميع حساباتي، بينما كان لدي حوالي 81 أمر (أقل من حدودهم ال 200) أدرتهم ما يحدث، ولماذا رأيت بعض الملاحظات التي أستخدمها & # 8221؛ # 8221؛.
ثم 6 أبريل 2015 تلقيت ما يلي:
يؤسفني أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات / الأوامر التي طلب / تنفيذها،
والتي تسببت في تأثير سلبي خطير على أداء خوادمنا، من أجل حماية نوعية.
تنفيذ وأداء لدينا سيفرز لقد اضطرت إلى تعليق حسابك.
وبناء على ذلك، يؤسفنا أن نحيطكم علما بأننا قررنا، وفقا للأحكام والشروط.
تأثير فوري لإغلاق جميع حسابات التداول الخاصة بك مع ترادينغ بوينت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
في ضوء ما سبق، يرجى ملاحظة أنه سوف يمنع منعا باتا من فتح أي حساب تجاري جديد (ق)
والتجارة مع شركتنا. ومع ذلك، في الحالات التي قد فتح بنجاح حساب والتجارة.
مع شركتنا بسبب أي خطأ فني و / أو الإنسان، نحن نحتفظ كل الحق على الفور إغلاق الخاص بك.
حساب عند تحديد، وإبطال أي ربح / خسارة ولدت واسترداد المبلغ الأصلي للإيداع،
باستثناء أي رسوم إيداع وسحب، إلى نفس مصدر الإيداع.
يرجى ملاحظة أنه وفقا للشروط والأحكام، قراراتنا نهائية وملزمة للجميع.
المشاركون وأنه، بخلاف الإخطار المنصوص عليه في هذه الوثيقة، لن يتم إدخال أي مراسلات أخرى.
أجبت عليها نسخة من سيسيك، حتى مع العلم أنها لن يكون لها أي مراسلات أخرى، على النحو التالي:
& # 8220؛ شكرا لك على ردود الفعل، ولكن ماذا عن رصيد الحساب 13072655 لديها 12.44 $؟
وبالتالي فإن المشكلة هي أن الخادم الخاص بك لا يمكن التعامل مع العديد من الحسابات، يجب إيقاف الإعلان.
أن الخاص شم MT4 محطة متعددة ستعمل ويمكن التعامل مع مئات من الحسابات. هذا خطا.
وسأقوم بسحب جميع الأموال المتبقية بعد تقديم ملاحظاتك على الحساب 13072655.
دون & # 8217؛ ر تقلق لن فتح حساب معك الناس من أي وقت مضى. في العودة لخدمتك سيئة (إغلاق.
حسابات دون سابق إنذار عندما تكون المشكلة في نهاية الخاص بك وتصنيف لي كما أبوسر & # 8212؛ المسيء من.
ماذا؟) سوف أيضا التأكد من مكتبك في الفلبين سوف تجد صعوبة في تأمين العملاء.
آمل أن الناس في سيسيك تراقب هذا من أجل لائق سيكس فوركس بروكرز. & # 8221؛
أنا بصراحة أعتقد أنني لم أفعل أي شيء لتبرير إغلاق كل ما عندي من الصفقات & # 8230؛. كل ما فعلته كان يعتقد في هذا:
1. لا نعتقد أي شيء في موقع شم.
2. نتوقع دائما أن يعامل بليد بي شم إذا تداولاتك أو حسابات لا.
تتكبد الأرباح المتوقعة من & # 8220؛ شم كاسينو & # 8221؛ (حيث يفوز المنزل دائما)
3. ابدأ فتح حساب مع مديري السوق التي تقدم بونوسس والاستفادة رهيبة.
ليس صحيحا، وليس شرحا واضحا لما حدث خطأ. تمت إزالة التعليق.
لأنهم لا يريدون أن نقول نحن مكتب التعامل وصانع المال وكسب المال عندما تخسر وأوامر لا تذهب مباشرة (حقيقة حول التعامل مكاتب)، قالوا نحن 1٪ د و 99٪ ستب.
والحقيقة يتم التعامل مع الحسابات الصغيرة باستخدام د ويتم التعامل مع الحسابات القياسية باستخدام ستب.
لأن بينت لن تقبل .01 الكثير مباشرة.
ولكنهم لا يهتمون إذا تاجر عظيم يعرفون أنهم التواء الحقيقة وتركهم لأنهم يصطادون الذين لا يعرفون لأنه يفقد ويكسبون المال من خسارته.
أنهم يعرفون هذه المعلومات من الصعب بالنسبة لك للوصول حتى يقولون لك مضحك 99٪
لا ترسل الرجل للرد على هذا التعليق لأنك سوف تبدو غبي والجشع.
انهم صادقون حول كونه صانع السوق (وليس صانع المال) وهذه هي الطريقة التي يتم ترخيصها. أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ضجة كبيرة حول هذا الموضوع. هل كان لديك تجارب سيئة معهم؟ إن افتراضنا عنها يعارض تماما ما قلته. ونحن نشعر أنها تستفيد التجار جيدة مع ستب لا إعادة السياسة السياسة، نفذت بسرعة كبيرة.
لماذا لم يقولوا الحقيقة أن أي الكثير أدناه 0.1 (وليس .01 كما ذكرت) سيتم من خلال مكتب التعامل لا ستب.
بدلا من ذلك تعطيك الوهم أن أوامرك 99٪ ستب،
إن إنتيربانك لا تأخذ أي الكثير أدناه .1 مباشرة منهم.
لذلك هم 0.1 وما دون مكتب التعامل و 0.1 وما فوق ستب، وليس 99٪ كما يدعون.
مايك، شكرا جزيلا لأخذ الوقت لوضع. وسوف ننظر في الأمر. ویمکنھم تحویل الصفقات إلی مزودي السیولة الذین یقبلون أقل من 0.1. وسوف نطلب ردهم على هذه المسألة، وإذا كانت الأمور ليست الطريقة التي نتوقع منها أن تكون، وسوف نقوم بتعديل تصنيفها. هل تعاملت معهم شخصيا، أو أي وسيط آخر؟
تحذير!! كن حذرا جدا مع هذه الشركة. فتحت حساب وأمرت بطاقة السحب الآلي لديك حق الوصول الكامل إلى الاستثمارات المستقبلية. وصلت البطاقة ولكن استغرق الأمر أكثر من 6 أشهر لتنشيطه وعندما تم تنشيطه أخيرا لم ينجح. الآن 2 سنوات بعد أن وقعت سألت الشركة للحصول على كامل المبلغ وانهم ينكرون ذلك.
شكرا لكم. هل يمكن أن تضيف التفاصيل الكاملة الخاصة بك حتى أطلب منهم أن يأتوا ويستجيبوا لذلك؟ لم أر أي شكوى مماثلة عنهم.
عزيزي العميل بالضيق،
لقد تركت مطالبة بدون مشاركة معرف MT4. أطلب منك متابعة الرقم التعريفي MT4 لبدء التحقيق وتقديم البيانات الكاملة لمطالباتك بشفافية.
أيضا، يرجى ملاحظة أنه من أجل استخدام بطاقة شم الخاصة بك، تحتاج إلى تمويل ذلك إما عن طريق سحب الأموال من حساب MT4 الخاص بك أو عن طريق الأسلاك المصرفية مباشرة.
أندري & # 8211؛ الممثل الرسمي ل شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)
تمت إزالة هذه الرسالة بواسطة المشرف.
يبدو وكأنه رسالة غير مرغوب فيها لأغراض تحسين محركات البحث.
هل يمكن توضيح ذلك؟ لقد تم إرسال حركة الإحالة باستمرار إلى شم ويمكننا أن نقول أنه & # 8217؛ s عكس عملية احتيال، لماذا تعتقد خلاف ذلك؟
أنا مقرها في المملكة العربية السعودية وأنا أعتزم فتح حساب تداول مع شم ولكن أنا غير قادر على الوصول إلى موقع الويب حيث يمنع النظام الموقع في كل مرة أحاول فتحه. أرجو أن تحل لي المشكلة.
وسيط شعبية جدا مع ظروف تجارية جيدة. ولكن عندما قرأت الشروط والأحكام، فهمت أنه هو متجر دلو 100٪ التي تجذب العميل مع مكافآت لا يصدق والإعلان. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا أو شركة أخرى، أنا مستعد لمشاركة تجربتي، فقط إضافة لي في سكايب & # 8211؛ (تمت إزالتها بواسطة المشرف).
مرحبا فوف، لماذا تعتقد ذلك؟ سنكون سعداء إذا كنت يمكن أن حصة قصتك هنا.
من ناحية كنت أقول ظروف التداول كبيرة. مكافآت لا يصدق.
من ناحية أخرى يمكنك الرجوع إليها كمتجر دلو.
هل تقصد أنها تمر بالصفقات إلى مزود السيولة؟ يفعلون ذلك، في الواقع، مثل أي وساطة أخرى تقريبا.
لقد أزلت تفاصيل سكايب & # 8211؛ وهذا سوف تحصل على كشط من قبل السير غير المرغوبة في أي وقت من الأوقات، وسوف ينهار حساب سكايب الخاص بك & # 8230؛
مرحبا، أنا & # 8217؛ م مثيرة للاهتمام البدء في تداول العملات الأجنبية. هذا هو بداية بحثي أي نصائح حول كيفية اختيار وسيط وحيث يمكنني أن أتعلم. ماذا تفعل & # 8217؛ ق & دون & # 8217؛ تيسي الخ المبتدئ كاملة. أيضا أنا & # 8217؛ م تبحث عن خيارات شكوى الشريعة كبداية.
شكرا لكم شم تأكيد صانع السوق لقد فقدت -193 € في اثنين ينتشر ينتشر جيد موافق ولكن ليس في الكثير في دفعة صغيرة 0.10، 05 أكثر تتحدث مع شك & # 8216؛ هو Y أن الأجوبة مثل أن ج ينظم & # 8220؛ ج هو انتشار ينتشر مونسيورس ليس هناك شيء! & # 8221؛ طيب تشاو لن أعود.
مرحبا تبرات، شكرا لك. هل يمكن إعادة صياغة هذا حتى يكون أكثر قراءة قادرة؟ يمكنك أن تفعل ذلك باللغة الفرنسية، وسوف تحصل على شخص للعمل بالنسبة لك.
الرجال، يرجى أن تكون عادلة وصادقة مع كل ما تبذلونه من التعليقات. إذا كنت تكذب، أنت خداع نفسك ليس أي شخص آخر.
كنت مع شم قبل عام حتى نصحت من قبل مدير الحساب الخاص بي لإغلاق حسابي وفتح حساب آخر إلى البلد الذي سوف تتحرك فيه. أستطيع أن أقول أن لدي تجربة تجارية جيدة مع شم. خدمة العملاء لطيفة، ودية، استيعاب. تنفيذ سريع. وعندما سحبت الأموال، كان الفضل في حسابي المصرفي في أقل من أسبوع. من البداية المتواضعة في حساب مصغر صغير كنت قادرا على تمويل حساب قياسي. ما أكثر يمكن أن أطلب؟
ونسيت أن أضيف، والمكافآت التي شم عرض ساعدني أن تنمو حسابي الصغير الصغير.
الرجال، لا تتوقع أن تنمو حساب 100 دولار إلى الآلاف أو مئات الآلاف في الشهر. قبل التجارة، القيام بواجبك، وقراءة، ومشاهدة، ومراقبة، والحفاظ على نفسك على علم. تعرف حدودك. اختبار النظام الخاص بك.
وقف تمرير اللوم إلى الوسيط الخاص بك. أنت وحدك سوف تحدد نجاحك أو الفشل.
أصبحت الأمور من السهل جدا العمل مع السيد بيلي لدي له إدارة حسابي والتجارة كان على نحو سلس باستخدام هيس الأفكار والاستراتيجية. إذا كنت بحاجة إلى شخص لمساعدتك على تسوية مشاكلك مع التداول والخروج من أموالك من الوسيط الخاص بك ثم لا تضيع الوقت الاتصال به الآن من قبل.

فيس بوك.
فوريكس أرينا обновил (-а) фото обложки.
عجلوا فتح حساب الآن لتسجيل نفسك في الحلقة الدراسية للدخول الحر (مقعد محدود متاح)
كيفية الحصول على دخول مجاني في الفوركس ندوة ماريوت فندق كراتشي.
الخطوة 1: انقر على الرابط أدناه للإشارة: ...
Страница «الفوركس أرينا» добавила мероприятие.
عجلوا فتح حساب الآن لتسجيل نفسك في الحلقة الدراسية للدخول الحر (مقعد محدود متاح)
كيفية الحصول على دخول مجاني في الفوركس ندوة ماريوت فندق كراتشي.
الخطوة 1: انقر على الرابط أدناه للإشارة: ...

شم فوركس أرينا
وتتميز المسابقة الكبيرة الكبيرة بضمانة لا تقل عن 50 مليون دولار.
مجانا الفوركس المسابقات.
الانضمام إلى العالم أولا.
الفوركس مسابقة منصة.
لا الإيداع المطلوبة مسابقات لايف 24/5!
افتح حسابا.
سجل لقبا فريدا لإنشاء ملفك الشخصي.
الحصول على حرية الوصول.
تعلم التجارة مجانا!
بدء التنافس.
بدء التداول ضد التجار الآخرين الآن!
الشهادات - التوصيات.
كنت الفائز بجائزة 1ST محظوظا من 5.000 $ في المسابقة الحصرية للصين. فكس الساحة تغيرت كيف سوف التجارة إلى الأبد. فرصة الفوز بهذه الجوائز النقدية الكبيرة مع الاستثمار صفر / قليلا هو بالضبط ما يحتاجه سوق الفوركس. أنصح أي شخص لم يفتح بعد حساب لمحاولة ذلك.
التجار يفقدون قدرا كبيرا من التداول في الفوركس العادية ولكن هنا يمكنك أن تفقد فقط تكلفة تذكرة، أو يخرج مع المكاسب الضخمة. دخلت مع أي توقعات، وخرج $ 5.000 أكثر ثراء!
شكرا لكم لجعل لي تاجر سعيد فكس الساحة!
عندما رأيت كان هناك مسابقة مع 50.000 $ جائزة الجائزة و 55 $ فقط للدخول، كنت أعرف كان علي أن أغتنم فرصتي.
على مدى أسبوعين مدة موقفي تغير عدة مرات ولكن ظللت على التداول، والتي تمكنت من الحصول على المركز الأول الفوز 13000 $! وقد أعطتني فكس أرينا فرصة للفوز الكبير باستثمار صغير لم أكن أعتقد أنه ممكن.
يجب على الجميع دخول مسابقة كبيرة كبيرة، وأنت لا تعرف كم سوف تكسب!
الأرقام تتحدث عن ذاتها.
تستضيف ساحة فكس مسابقات ريال كاش فوريكس بانتظام. الأرقام أدناه تظهر إحصاءات منذ إطلاق الساحة فكس!

نظرة عامة.
1 مليون دولار الفوركس بطولة العالم.
شم تقدم لجميع عملائها الفرصة للفوز، مع عدم وجود خطر وبدون رسوم الدخول، حصة من $ 50،000 جائزة الجائزة في كل جولة التأهل،
والتقدم إلى الجولة نصف النهائية، وإذا كان مؤهلا، إلى الجولة النهائية حيث سيتم توزيع مجموعة جوائز بقيمة 500،000 دولار للفائزين.
12 جولات قيمتها 000 000 1 دولار في الجوائز.
10 جولات، كل منها مع 50،000 $ في الجوائز النقدية، مما يؤدي إلى نصف النهائي ثم إلى 500،000 $ الحدث لايف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
إلى الدور نصف النهائي.
سوف كبار 5 التجار من كل من جولات 50،000 $ التقدم إلى نصف النهائي والحصول على فرصة للتقدم إلى 500،000 $ الحدث لايف النهائي.
سيتقدم أكبر 10 متداولين إلى الحدث المباشر النهائي 500،000 دولار.
سجل للجولة الحالية.
وتعقد بطولة العالم الفوركس 1000،000 $ على منصة شم مسابقة الساحة.
كيف يعمل؟
شم تستضيف بطولة العالم فوركس على منصة شم الشهيرة منصة الساحة. يتنافس تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم في 10 جولات، واحدة كل شهر، للفوز بحصتهم من 50،000 $ جائزة الجائزة النقدية، والفوز بفرصة للذهاب إلى نصف النهائي، وحتى تقدم إلى 500،000 $ الحدث لايف النهائي. وهكذا جوائز من 1،000،000 $ في المجموع!
كل جولة شهرية من البطولة سوف يكون ما مجموعه 90 الفائزين الذين يمكن أن تأخذ نصيبهم من 50،000 $ جائزة الجائزة النقدية، منهم فقط أعلى 5 تجار من كل جولة على الفور الحصول على من خلال الجولة نصف النهائي من 1 مليون الدولار الفوركس بطولة العالم.
وستتألف الجولة نصف النهائية من 50 مشاركا، فقط أعلى 10 منهم سوف تقدم إلى 500،000 $ الحدث لايف النهائي الذي سيعقد في تايلاند.
سوف 10 النهائيين السفر إلى تايلاند، مع جميع النفقات التي تغطيها شم، للمشاركة في 500،000 $ الحدث النهائي بث مباشر في الفيسبوك.
كيف العديد من الفائزين سوف كل جولة يكون؟
بطولة العالم الفوركس 1 مليون دولار لديه ما مجموعه 12 طلقة، 10 منها هي جولات التصفيات، تليها نصف النهائي والجولة النهائية.
كل جولة من الجولات ال 10 المؤهلة سيكون لها 90 فائزا، والذين سيحصلون على حصة في الجائزة ال 50 ألف دولار. يتم سحب الجوائز النقدية على الفور. سيتقدم أفضل 5 متداولين من كل جولة تأهلية، والتي يبلغ مجموعها 50 فائزا من جميع الجولات العشر، إلى الدور نصف النهائي للتأهل لحفل لايف النهائي النهائي 500،000 دولار. فقط 10 من بين 50 الفائزين في نصف النهائي سوف تحصل على فرصة للتنافس في الحدث لايف النهائي.
وتقدم الجولة النهائية جائزة بقيمة 500،000 دولار، والتي سيتم توزيعها بين أفضل 10 تجار من الجولة النهائية.
من يمكنه المشاركة؟
يمكن لجميع عملاء شم المشاركة في 1 مليون دولار الفوركس بطولة العالم. كل ما عليك القيام به هو تسجيل لقب المسابقة في منطقة الأعضاء وكنت على استعداد للمنافسة.
فقط كبار التجار من كل من الجولات التصفيات العشرة سوف تكون قادرة على التقدم إلى الدور نصف النهائي والجولة النهائية.
هل هناك رسوم اشتراك؟
يمكن لجميع عملاء شم مع حساب حقيقي التحقق من صحة دخول 1 مليون دولار الفوركس بطولة العالم مجانا، من دون رسوم الدخول. يمكن لكل عميل المشاركة عدة مرات كما تريد ووفقا للشروط والأحكام المبينة هنا.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment